*ام روان*
*ام روان*
تجربتي مع ,, حنى ندا ماااس ,, ومندوبته ** أم روان **

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منو موول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي أم روان ’’’

والله يعجز لساني وتعجز يدي عن كتابة مايوفيك حقك ’’ نعم التاجره ’’ ونعم الاخت ’’ ونعم الانسانة الصادقة

انتي ’’’

حسن تعامل مااااااشفت مثله ابدا في اي منتدى ’’ مش تقليل في قدر باقي الاخوات لا والله ’’ لكن اللي

تعامل معك راح يقدر كلااااااامي ويعرف ليه قلت انا هالكلام ’’

انسانه مايهمها المال كثر مايهمها الصدق والاخلاص في العمل ,, مش همها تسيير البضاعه والسلااام ،،

بالعكس تقولك ايش اليل يناسبك وايش اللي مايناسبك ,, وتاخذ وتعطي معك في الكلام ،،، مش مثل

بعض الاخوات هداهم الله ,,, تكلمك من غير نفس وتحسسك كنها ما تبي تبيعك

التجاره امانه راح نسأل عنها يوم القيامه ’’ وحرام نحلف ونحط في ذمتنا وهو شي مش حقيقي’’

عزيزتي ام روان بالتأكيد ماراح يكون هاذا اخر تعامل لي معك بالعكس راح يكون الاول والجايات اكثر

واطيب ,,, اسٍأل الله ان يرزقك وايانا من حيث لا نحتسب رزقاً حلالاً طيباً ,,,

واما الحنىىىىىىى ’’ حنى ندا مااااس ’’ وما ادراااااااااااااكم يابنات ما الحنااااااااااااا

والله اللذي لا إله الا هو شعري انقلب 180 درجه رووووعه بجد روووعه متملس صحيح وبدون كسراات

ولمعه روووعه ’’

مشيت على تعلماتها بالضبط وطلعت النتيجه تمااااااااام ,, وانا الحين حاطه الزيت اللي يجي معاااااااااه

كنت اقولها ما ابيه لكن الحمد لله اني اخذته رووووووعه

صحييح طفشني في الغسييييييييييل هههههههههههه لكن الحمدلله النتائج تستاهل التعب وتحمله

طوال اليوم على راسي

نصيحه لووجه الله اللي تبي تهتم في شعرها وترررررررررييييييييييح من الاستشوارررر تستعمل هالحنااااااا

مع الزيت حقها ,,

ايه صح قبل لا انسى الله الله بالاستشوووووووواااااار السنع قبل الخلطه ــ انا استشورته بالهوائي بعدين

سويته بالسراميك ’’’

وربي يبارك لك ويسعدك ياقمر ,,

هاذا ملفها الشخصي

وتقدرو تسألوها اللي تحبوووو وهي تتقبل برحابة صدر

ام روان

0590488278
بحر بارق
بحر بارق
لا اله الا الله
fat_fat
fat_fat
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
##روز##
##روز##
اقولك تجربتي
استخدم خلطة سمن شوكة وملعقة لي ثلاث شهور بصراحة كنت بس ابيها تطول شعري
الحمد لله طال شوي بس كل شي يبيله صبر وكمان صار انعم صرت اغسله بعد الخلطة واحط شوية تونيك الفازلين بس بغيره لفاشكول بالثوم لانه روعة المهم وعلى طول قبل ما ينشف الفه بمكر كبير اربع ساعات اخليه والحمد لله ما صرت احتاج استشوار الا في الخرجات
دعواتكم بالسعادة لي و لوالدي وولدي في الدارين
الجوهره20102010
الجوهره20102010
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

الله يجزاكم خير