الزعلانة
الزعلانة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=9915171#Scene_1
وهذا رابط عن العدسة المخروطية
ووواي انته
ووواي انته
انا زيك عندي انحراف المخروطيه وقالي زراعة حلقات ورفضت وقالي مالك الا العدسات الصلبه وخفت تكون مؤذيه انا رايحه للمغربي
الي جربت العدسات الصلبه كيف مريحه ولا تسبب احتكاك بالعين وهل تتسبب بروز العدسه بشكل واضح ولا لا الله يوفقها الي بترد علي
ووواي انته
ووواي انته
بنات الي سوت زراعة حلقات وش حسيتي وهل استفدتي ووين سويتيها
قهوه مبهره
قهوه مبهره
لاتستعجلين على العملية وخاصة في المستشفيات الاهلية فيه مستشفى الملك خالد والملك عبد العزيز ومن قالك ان مواعيدهم بالسنين؟؟ مواعيدهم عادية واحدة زميلتي عندها العدسة مخروطية مثلك وتراجع بمستشفى الملك عبد العزيز ويقولون مالها علاج الا العدسات الصلبةفقط علشان كذا روحي لمستشفى ثاني وخذي رايهم ولاتستعجلين على العملية لان هذي عيون مايستهان فيها
لاتستعجلين على العملية وخاصة في المستشفيات الاهلية فيه مستشفى الملك خالد والملك عبد العزيز ومن...
كل كلاامك صح بس زراعة القرنية صعب تحصلينها في الحكومي لاان القرنيه يا خذونها من شخص متوفي ولزم تطابق لقرنية المريض اذا الخاص مايوفرونها الابعد شهر الله يسعدك ويوفقك ويستر علبك دنيا واخرة وليش اسمك الزعلانه والله ها الدنيا ما تسوى الزعل
قهوه مبهره
قهوه مبهره
عزيزتي أنا مريت بنفس من عدسات صلبة ونظارات وفي النهاية سويت عملية زراعة القرنية في العين اليمين وحلقة في العين اليسار في مستشفى المغربي في الدمام عند دكتور متخصص في القرنية اسمه د/ طارق أبوزيد وهو ممتاز جداً والآن مازلت بعد العمليات ألبس عدسات لينة وماأشوف من غيرها وبالذات العين اليسار اللي فيها حلقة لأن الوضع متقدم وتحتاج لزراعة والله يكتب لي ويكتب لك اللي فيه الخير وينور علينا إن شاء الله
عزيزتي أنا مريت بنفس من عدسات صلبة ونظارات وفي النهاية سويت عملية زراعة القرنية في العين اليمين...
الله يشفبك وينور دربك وييسر امرك والف شكر