محبة الخير للناس
شكرا لكم
بناااااات أنا ما اشيل اشياء ثقيلة

ثم اني بكرية ..هل الفتاق يجي البكريات ؟؟؟

لآني توقعت ان كثرة الولادات له دخل فيه

انا والله احرص على نفسي كثيييييييييييير خاصة بعد المعاناة اللي حسيتها أول ما جاني الانتفاخ هذا

طيب صديقتك رجع شكل بطنها زي أول ؟؟

معليششششششش سامحييني والله يوفقك دنيا واخرى والجميع يااااارب
ام لولو و سوسو
بنات الألم صح خف مني وله يمكن ثلاث اسابيع ما جاني بس اليوم حسيت بألم خفييف أوقات وأوقات لا طبعا صرت أحسب على حركة أسويها من زمااااااان يعني أمشي شوي شوي أقوم شوي شوي كلش شوي شوي بس الكرة هذه فيني داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايم بس تخف وقت النوم لكن مكانها باقي لكن الجلد تبعها هابط ولما أحسه بإيدي احسه رخوووووو يااااااااااارب يستر ما يكون فتاااااااااااق انا صراحة الحين خوفي من الفتاق والله لآن شفت حريم فيهم فتاق بس كباااااار معاهم عيال بالجامعة والثانوي وسمعت ان ما تسوي الوحده له عملية إلا بعد ماتوقف ولاداتها وانا هذا أول حملي لي بعد انتظار سنييييييييين يارب تممه واحفظه لي وارزقني شوفته زوجة الدكتور تكفين قولي لزوجك عن هالكلام وصحيح كلام زوجك أنا فعلا لما أكح أحسها تنتفخ ثم ترجع يااااااااارب ارحمني و انتي يا كلي خير الله يطمن قلبك طمنتيني بسالفة اختك بس والله لسة فيني خوف لآن مو كل الناس سوى واشكر الجميع مرة اخرى واسفة على الاطالة يااااااااااااااااااااارب تمم حملي وأنا وجنيني بأتم صحة وعافية والجميع يارب
بنات الألم صح خف مني وله يمكن ثلاث اسابيع ما جاني بس اليوم حسيت بألم خفييف أوقات وأوقات لا طبعا...
حبيتي زوجي بيحكيلك هدا فتاق وفعلا بعد العملية مافيكي تولدي طبيعي غير عملية
بس بيحكي ادا صغيرة بيعطوكي بالمستشفى متل مشد خفيف عشان ماتكبر لازم تروحي عالمستشفى
لاتهملي بحالك ابدا والله يقومك بالسلامة ويتمم حملك
doaa hamdy
doaa hamdy
الف سلامه غليكي وان شاء الله تقومي بالسلامه انتي والنونو
رسيل3009
رسيل3009
الله يطمن قلبك ويهون عليك ويرزقك ماتتمنيييييييين ويفرح نظرتك بالعااااافية
ام لارا2
ام لارا2
حبيبتي بعض الحوامل تتعرض للفتاق وانا شاكه في نفسي انه معاي فتاق الله يعين