لشوفك شوق يدفعني
مساء الخير على احلى صديقات واخوات وحشتوني بالحيل اشتقت لكم ومبروك افتتاح الملف الجديد تسلمين ويبقى
شوشو القميلة
شوشو القميلة
??‏?‏?‏?‏?‏???‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏???‏?‏?‏???°??أذكـ°???ــار المسـ°???ــاء??°

يدخل المساء من صلاة العصر وينتهي بصلاة
 العشاء أو قريباً منها?°? ?

‏??- «اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير».°?°

‏??- «رضيت بالله ربا وبالإسلام ديناً وبمحمد  صلى الله عليه وسلم نبيا». ثلاث مرات°???  

‏??- «أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير،رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها،رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر،رب أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذابٍ في القبر».°??? ???

‏??- «اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض، رب كل شيءٍ ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه».°??°

‏??- «أمسينا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص و دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين».° ???°

‏??- «أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ». ثلاث مرات.? ??°

‏??-« بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم »ثلاث مرات ???° 

‏??- «اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ومن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي».°???°

‏??- «يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين».°??? °
‏??- سيد الاستغفار: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليَّ، وأبوء لك بذنبي، اغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت»..°??? °

‏??- «لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير». عشر مرات. ???° 
* ريماس *
* ريماس *
ملف مبارك يا ملكات وانا من متابعات الملف السابق زي الاخت ريماس (اختي ريماس الله يشفيكي شفاء لا يغادر سقما ويجعلكي الزوجة الوحيدة يارب...
ملف مبارك يا ملكات وانا من متابعات الملف السابق زي الاخت ريماس (اختي ريماس الله يشفيكي شفاء لا...

اللهم امين جزاك الله خير
* ريماس *
* ريماس *
يأمرحبا ريماس  أخبارك وينك يالغلا  قبل أمس أشوفالرسائل الخاصه شفت لك رساله بس والله مافتحتها وأقول وين أختفت البنت   الله يوفقك ياقلبئ ويرزقك الذريه الصالحه ألمعافاه في القريب العاجل 
يأمرحبا ريماس  أخبارك وينك يالغلا  قبل أمس أشوفالرسائل الخاصه شفت لك رساله بس والله مافتحتها...

ياهلا بك ..
الحمد لله تمام كيفك انتي ان شاء الله بخير ..
والله انشغلت بالدنيا الله لا يشغلنا الا بطاعته ....
وقتي كله بالمراجعات بالمستشفيات ...واخر اخبار تم تحويلي لمستشفى الملك فيصل بالرياض ..:44:
والله يسر امري واموركم يارب ..

وجزاك الله خير ياقلبي على الدعوة الحلوه ...
ويبقى حبيبي
ويبقى حبيبي
مساء الخير على احلى صديقات واخوات وحشتوني بالحيل اشتقت لكم ومبروك افتتاح الملف الجديد تسلمين ويبقى
مساء الخير على احلى صديقات واخوات وحشتوني بالحيل اشتقت لكم ومبروك افتتاح الملف الجديد تسلمين...
خخخخخخخخخخخخخ
هذا الله يسلمك في مره من المراير كنت اسولف مع حبيبات قلبي بالملف وقلت لهم استاذن بنتي لها ساعه تزن على راسي تبي وشته وترجمة وشته يعني سندوتشه
ومن هنا اطلق عليها اسم وشته

ياهلا وغلا
حياك الله حبيبتي
ولاتزعلي نفسك عسي ان تكرهوا شي وهو خير لكم
هي اقدار الله ماضية علينا ليس لنا امامها الا التسليم والرضاء
الدنياء فانيه وهي ممرلحياة ابدئيه
لاتياسي من رحمة الله هو من ينشي الخلق من العدم ومن يحي العظام وهي رميم
قادر بقدرته التي لايعجزها شي بالسموات والارض ان يهبك الذرية الطيبه المعافاة
والله يربط على قلبك ويرزقك الصبر والرضاء

الله يبارك فيك ويحيك انت والاخت ريماس

:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28::icon28::icon28:
ياهلا والله وغلا واخير طليتي علينا