انثى طموحه
انثى طموحه
لا اله الا الله
لا اله الا الله
مشكورين اتمنى التفاعل اكثر للجميع
فقط لكي اثبت ان باب رزق مكان مريح للزائرآت

انثى طموحه
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
الصراحه مو حلو ابدا وبعدين غالين مدري على شنو ومشغلهم بايخ ومافيه مطاعم فيه بوفيه بس ومحل عصيرات وكان فيه كوفي وقفل انا رحتله قبل 3شهور لاني مو ساكنه في البديعه جيته تمشيه فقط
انثى طموحه
انثى طموحه
الصراحه مو حلو ابدا وبعدين غالين مدري على شنو ومشغلهم بايخ ومافيه مطاعم فيه بوفيه بس ومحل عصيرات وكان فيه كوفي وقفل انا رحتله قبل 3شهور لاني مو ساكنه في البديعه جيته تمشيه فقط
الصراحه مو حلو ابدا وبعدين غالين مدري على شنو ومشغلهم بايخ ومافيه مطاعم فيه بوفيه بس ومحل عصيرات...
وي وي اختي سعوديه
هذا وانتي حنونه
قبل ثلاثة اشهر ؟

الامور تتغير اختي ودوام الحال من المُحال
المشغل تغير طاقمة كُلياً تم استأجاره من قبل سيده جديده
والكوفي في طور الاستعداد للافتتاح
وهل زرتي النادي الجديد نادي شيخة الزين؟

طيب تعالي بكره او اي يوم قريب
ولو حابه فيه جوال اقدر اعطيك اياه لاحد الاخوات بخصوص اي استفسار على الخاص
ولك مني هديه خاصه وراح اطالبك بهديه لي لو تغيرة نظرتك للسوق بعد الزياره:26:

صدقيني الي زارو السوق قل اسبوعين انبهرو بالتغيير الي صار فيه

لكِ تحياتي
انثى طموحه
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
وي وي اختي سعوديه هذا وانتي حنونه قبل ثلاثة اشهر ؟ الامور تتغير اختي ودوام الحال من المُحال المشغل تغير طاقمة كُلياً تم استأجاره من قبل سيده جديده والكوفي في طور الاستعداد للافتتاح وهل زرتي النادي الجديد نادي شيخة الزين؟ طيب تعالي بكره او اي يوم قريب ولو حابه فيه جوال اقدر اعطيك اياه لاحد الاخوات بخصوص اي استفسار على الخاص ولك مني هديه خاصه وراح اطالبك بهديه لي لو تغيرة نظرتك للسوق بعد الزياره:26: صدقيني الي زارو السوق قل اسبوعين انبهرو بالتغيير الي صار فيه لكِ تحياتي انثى طموحه
وي وي اختي سعوديه هذا وانتي حنونه قبل ثلاثة اشهر ؟ الامور تتغير اختي ودوام الحال من...

خلاص مادام تغيرت المواصفااات ياعسل راح اجيكم اذا قدرت الخميس ان شاء الله او الجمعه
طيب مالكم فرع غير اللي في البديعه ولاتزعلين ياعسل لانه صارلي موقف فيه ما انساااه بس راح ازوركم قريب
:26:
انثى طموحه
انثى طموحه
خلاص مادام تغيرت المواصفااات ياعسل راح اجيكم اذا قدرت الخميس ان شاء الله او الجمعه طيب مالكم فرع غير اللي في البديعه ولاتزعلين ياعسل لانه صارلي موقف فيه ما انساااه بس راح ازوركم قريب :26:
خلاص مادام تغيرت المواصفااات ياعسل راح اجيكم اذا قدرت الخميس ان شاء الله او الجمعه طيب مالكم فرع...
راح اعتبره وعد منك يا احلى من العسل
الخميس راح يكون فيه تميز خاص
راح تقام حفله فيها تنطلق بعض الاغاني وسيُشارك الجميع فيها

تعالي وراح اربـح انا منك هديه لانك راح تعترفين ان الصوره تغيرة
وبالذات اذا زرتي دكان الحاره الي فيه كل الحلويات القديمه :26:
غاليتي ولله الحمد لا يوجد فرع اخر لنا الا في جميع مناطق المملكه
اما بالرياض وفي البديعه بالتحديد لنا التميز
:)ترى احب الجالكسي
الجالكسي عليك وانا علي قهوتك