الشمس المشرقة
انا ولدي الكبير عمره 10 ونص بصف خامس بس انا وياه مثل البس والفار يعني لازم احسن علاقتي معه واتصاحب معه قبل الأزمة ....
ماتوقعت كذا
ماتوقعت كذا
تقريبا البلوغ عند الاولاد يكون في صف ثاني متوسط وبقولكم عن تجربتي مع ولدي الله يحفظه يوم هو في متوسط كان يجي يقول لي يمه طلع شعر ويحدد الاماكن وكان مبسوط براة طفوله يعني هو اللي بدا بالسالفة والحمد لله فهمته ليش يطلع هالشعر والحمد لله مرحلة المراهقة كانت ماهي متعبة لانه الله يحفظه مؤدب ومطيع ماشاء الله عليه وكان كل شي يقول لي واتكلم معاه كننا اخوان والحين هو في ثالث ثانوي ادعوله بالنجاح والتوفيق والحين اخوه الله يصلحه شكله على وشك البلوغ وان شاء الله ماتصير هذه المرحلة مزعجة بس انا مفهمته ان فيه مرحله بلوغ ومن هالكلام حبيت اقولكم تجربتي مع عيالي حبايبي
تقريبا البلوغ عند الاولاد يكون في صف ثاني متوسط وبقولكم عن تجربتي مع ولدي الله يحفظه يوم هو...
ماشاءالله تبارك الله
الله يحفظهم ويخليهم لك
ماتوقعت كذا
ماتوقعت كذا
انا ولدي الكبير عمره 10 ونص بصف خامس بس انا وياه مثل البس والفار يعني لازم احسن علاقتي معه واتصاحب معه قبل الأزمة ....
انا ولدي الكبير عمره 10 ونص بصف خامس بس انا وياه مثل البس والفار يعني لازم احسن علاقتي معه...
عزيزتي نصيحة تقربي لولدك أكثر
وفي ألأخير أنتي الي بترتاحين من مشاكل المراهقة
الذهب الصافيff
أنا ولدي باقي صغيير
بس ماعندي مانع أتثقف
رشويه
رشويه
شكرا للموضوع حتي نتثقف:ohplease:ابني عمره خمسه سنين ومن اسي شايله هم هذه المرحله:confused-