ريمـــااا
ريمـــااا

مساء الخير

مرحبا بنات

شخباركم كلكم؟

مشكوره بنت الكويت على هالموضوع ويعطيك ألف عافيه على الجهد المبذول :)

أنا لما كنت بموضوع الحمله ضد النحافه كان وزني 48 وسمنت لحد ماوصل وزني 54 ونص تقريبا

يعني حققت حلمي بالزياده

وأبغى أوصل 58 بس هالفتره ماخذه راحه لأن الفيتامينات اللي استخدمها مايصلح تستخدم لمده طويله

أكثر من شهرين وان شالله ببدأ فيها مره ثانيه برمضان

أقدر أشارك بالمسابقه برمضان؟

أو نهاية شعبان؟

ولا لازم من الحين؟

وشكرا
طالبه الجنان
طالبه الجنان
ألف ألف مبروك :icon28:

على افتتاح الموضوع الجديد

وجزاك الله خير بنت الكويت على مجهودك :)

وزني الحالي 47 كغ

يالله يالحلوااااااااات مالكم عذر الان الموضوع لكم خااااااااص استغلوا المسابقه وخلوا الكسل وعلى المطبخ :f226:

ولاتنسون المسابقه محدده وعلى الاقل جمعوا كم كيلو قبل العيد يعني حاولي تستفيدين وتضغطين على نفسك قد ما تقدرين خلال هالفترة

توكلنا على الله
غنج الكويت
غنج الكويت
سجلوني معاكم

وزني

65

ابي اصير 68

خايفه اضعف بالمستقبل:42:

طولي 168

ومشكووووره
غربة فكر
غربة فكر
شكراا لبنت الكويت على تعاونها وتنظيمها للمسابقة...

نجي الحين للمسابقة :

وش رايك يام ليث ؟؟؟ والبنوتاااااات؟؟؟كل وحده تكتب:

1)وش نظا مها الي بتمشي عليه؟؟؟

2)وش فاتح الشهية والفيتامينات والا عشاب الي بتاخذها؟؟؟

3)اذا احد عنده طرق لاكلات ومشروبات تسمن (الي توكل بين الوجبااااااااااات)لا تبخل علينا...

يابنوتااااااااااااااات خلونا نتعاون مع بعض علشان نطلع من هالمسابقة وحنا محققين اهدافنا باذن الله...

انا راح ابدا في الرد الي بعده ...
غربة فكر
غربة فكر
شكراا لبنت الكويت على تعاونها وتنظيمها للمسابقة... نجي الحين للمسابقة : وش رايك يام ليث ؟؟؟ والبنوتاااااات؟؟؟كل وحده تكتب: 1)وش نظا مها الي بتمشي عليه؟؟؟ 2)وش فاتح الشهية والفيتامينات والا عشاب الي بتاخذها؟؟؟ 3)اذا احد عنده طرق لاكلات ومشروبات تسمن (الي توكل بين الوجبااااااااااات)لا تبخل علينا... يابنوتااااااااااااااات خلونا نتعاون مع بعض علشان نطلع من هالمسابقة وحنا محققين اهدافنا باذن الله... انا راح ابدا في الرد الي بعده ...
شكراا لبنت الكويت على تعاونها وتنظيمها للمسابقة... نجي الحين للمسابقة : وش رايك يام ليث ؟؟؟...
1)نظااااااامي:

الظهر: افطر غالبا بيض وحليب وجبن واكون ماكله قبله 3 حبات رطب مع كاس موية..
<<<ترى ودها تفطر الصبح بس مايخليها النوم..
وايام الدوام نفس الشي افطر في الظهر<<< غلطت واخذت صيفي

بعد العصر: الغداء

العشاء: اتعشى مرتين اي وقت باليل..

وااااااااكيد بينهم وجبااااااااااات خفيفة...

2)شريت ماش وطحنتها عند العطار وجربته مع الحليب ما قدرت اشربه بحااااااول اخذه بطريقة ثانية لا نه يسمن وزين للعظااام

والجينسينج اخذ 2ملم يوميا

والفيتامين توني بادية من يومين اخذ جلوفيت

وفيه فاتح شهيه زادني بشهر 4كيلو بس قريت انه خطيررررررررر
وخفت وتركته..

باذن الله هالاسبوع اروح للطبيبة واسئلها عنه..وارد لكم خبر..

3)بما اني من عشاق الكابتشينو صايره اشربه دايم واكثر الحليب واحط معه كريم كراميل واحط عليه شوكولاته سايله وبودرة

صديقتي تقول ان البطاطس المسلوق والمهروس سمنها وشكل بجرب واشوف..

وممكن اذا مشتهية حلى ومتعجيزه تسوين : خذي حبة صامولي وقطعيه دوائر وحطي عليه قرفة مطحونة وهيرشي وحليب مركز..

يالله يابنوتاااااات منتظرتكم...