طيبة الحجازي

طيبة الحجازي @tyb_alhgazy

محررة برونزية

،،يليت المعلمات يحكون لنا تجاربهن وقصصهن مع الاغتراب و يحتسبنه اجر عند الله

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله ،،، ياحبذا المعلمات الي تعينوا براء مناطقهم يحكون لنا قصصهم و تجاربهم ،،،، لأنهم كانوا في يوم من الأيام مثلنا يملأهم الخوف من فكرة الغربة:44: ينفسون عننا و يعطونا نصائح ! ،ايش سووا؟، توجيهات! ، باللي يقدروا عليه ،، شاكرة لهن مقدما بالرغم من علمي بانشغالهن الشديد ،،، :angry:
25
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة البلدان
زهرة البلدان
رفع
asiatic lily
asiatic lily
رفع
رفع
انا مش معلمه لكن اعرف صديقاتي صارت مشاكل مع الغربه

وحده من صديقاتي جاها تعيين في قريه بعيدددده عن البلدددد واظطرت تسكن في نفس القريهه والويك اند تنزل ل اهلهااا بس للاسف منطقه مافيها خدمات ولا اسواق ولا شئ واستأجرو بيت مشي الكلام
واحتاست فيه بسم الله الراحمن الرحيم مسكون وتعذبو من الخووف هي وصديقتها لحااالهم فققققط في هالشقه واظطرت تترك الوظيفه وترجع ل اهلهاااا لانه رفضووو انهم يغيرون لها المنطقه وحسبي الله
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
أعوذ بالله ،،، سمعت قصص ثعابين و حشرات و و بس اول مرة اسمع بحكاية الجن ،،، بسم الله علينا وحوالينا ،،، ننتظر المزيد مشكورات ،،، لتهيئة أجوائنا النفسية قبل التفكير في الاغتراب اذا نقدر نروح او لا شكرًا لكن مقدما
ترامسيو
ترامسيو
انا لسى ماتوظفت واتمنى الوظيفه اليوم قبل بكره الله يهون عليك ياحلوه وبتمشي الايام بسرعه وتكونين في المكان الي تبغين اصبري واستمتعي بيومك لاتنكدين على نفسك.............
ندى الغيوم
ندى الغيوم
وأنا خريجة قديمة انتظر يارب يكتب لنا الخير ... ويذلل لنا الصعاب ... دعواتكم أخواتي