ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا لي 5 سنوات وانا اعاني منه تقرحات وعالجته بتحاميل لمدة سنه ونصف ولازالت تجيني الاعراض ودايما تجيني الدونستاريا واعالجها وترجع وتسبب مغص شديد ورحت لحرمه تعالج معروووفه اسمه ام فيصل قالت لي عليك بعسل السدر ملعقه عسل مع كاس مويه اذوبه فيه لانه العسل بدون تذويب ماينفع للقلون قوي عليه وبعد 7 حبات الحبه السوداء وانا ولله الحمد مدوامه عليهم بس سوووووووووووال يابنات لي 4 شهور وانا احس بالام تجي وتروح تحت القفص الصدر بالجنب اليمين اكثر شي وحتى اليسار الدكتور باللمس قال قولون بدون اشاعه ولاشي وانا خايفه لايكون كلى لانه الالم يرجع على ورى على ضهري وماادري اسوي اشاعه والا مايحتاج
رهف الوجود
رهف الوجود
الله يشفينا يارب وهو على النفسية لازم تكون مرتاحة وين الراحة الله المستعان:44:
أمي هي حياتي
أمي هي حياتي
انا كمان اعاني من القالون العصبي ومهمله جدا لنفسي والله من فترة لفترة احس بالمغص بس ماستخدم اي حبوب ولاامتنع عن اكل معين قلت لكم مهمله الله يحميكم من هالمرض ويشفي الجميع يااارب
انا كمان اعاني من القالون العصبي ومهمله جدا لنفسي والله من فترة لفترة احس بالمغص بس...
أنامعي تقرحات بالأمعاء(مرض كرون)بدا هذا المرض معي من سبع سنوات....تجيني آلآم في الجانب الأيمن أسفل البطن بالاضافه إلى الاسهال المتكرر...وسبق أن عملت عملية للقولون والحمد لله على كل حال....حاليا استخدم بنتاسا واميوران وابر الهيوميرا مع بعض الفيتامينات
мιšš jησση
мιšš jησση
حيــ لميس ــاتي*
المغص ماظنتي يروح دام معنا هالقولون:(

يارب تشفينا
يارب
يارب
يارب

اكثر شي يجيني المغص لما اصحىآ من النوم

بس وش هي هذي الابر ولا مره عطاني الدكتور
تفيدكم طيب؟؟

ام الدحمي* التحاميل اللي استخدمتيها سائله ؟؟

امي هي حياتي* ايش العمليه اللي سويتيها وليش
وكرون تقريبا نفس التقرحي بالاعراض ونفس الادويه كمان استخدم اميوران بس لابد يكون مع الكورتيزون =البردنيزولون
استخدمه الىآ الآن

:(
معليش كثرت حكي ابي اعرف لان مالي سنه من جاني وماتقابلت مع احد فيه نفس مرضي
ومشان يكون عندي فكره عن كل شي واذا حصل طارئ لان اعراضه تجي فجأهـ:26:
اميره سعيده
اميره سعيده
واللللللللللللللللللللله متعبني بالمره