الأريج

الأريج @alaryg

محررة فضية

هل الإسبرين مضر للحامل..؟؟؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخواتي عضوات منتدى عالم حواء..أريد الإستفسار عن مدى تأثير الإسبرين..فقد وصفت الدكتورة هذا الدواء مع الفوليك أسيد لأختي منذ أن عرفت أنها حامل...علما أنها لا تعاني من شي...
إسمه عالباكيت (اسبرين لحماية القلب 100 - ASPIRIN PROTECT 100 )
نص حبة في اليوم حسب تعليمات الدكتورة..
وطبعاً إختي داومت عالإسبرين مع الفوليك أسيد..وبعدها بأسبوعين توقف نمو الجنين..وأجهضت..
هل كان الإسبرين سبب توقف نمو الجنين...وعلى أي أساس وصفته لها علماً بأن هذا أول حمل لأختي بعد سنتين ونص من زواجها..
بانتظار ردوودكم..
وشكراً:26:
11
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم التوأم
أم التوأم
أختي العزيزة الله يجبر مصابها
والله أعلم الاسبرين ماهو السبب
أنا دكتورتي كتبت لي الأسبرين من بداية حملي بس اسمه غير اسمه جسبيرن المهم انا سالتها ليش قالت عشان مايجيك باذن الله تسممالحمل لان جاني في حملي الاول
اخت زوجي حامل برضه وكتبت لها دكتورتها نفس الدواء لكنها خافت ووقفته وطبعاهي ماسالت
على العموم انا قرا في مجلة الام والطفل انا حبية من الاسبرين يوميا تقي باذن الله من الارتعاج اللي هو تسمم الحمل من ارتفاع ضغط الدم وتنفيخ وغيره هذا اللي عندي
الله يرزقها وكل محروم
الأريج
الأريج
شكراً أختي أم التوأم على الرد:26:
بانتظار ردود باقي الأخوات..
صداكم
صداكم
الله يعوض اختك كل خير ويرزقها بالحمل يارب:26: :24:
حبه بندول
حبه بندول
مرحبا اختى الأريج
انا كتبت لى الدكتوره اسبرين الاطفال بس بعد الثلاثه الاشهر الاولى وتقول انه مسيل للدم ويوصل الغذا للجنين ولانى قبل كنت مسقطه وهذا بأذن الله يساعد على ثبات الحمل
لكن انا استخرت ربي ولاعاد اكلته لانى صرت استفرغ الصباح ( وانتى بكرامه) دم وعلى طول وقفته
مع انها تقول هذا مو من الاسبرين بس خفت ووقفته
والله اعلم
أطياف نجد
أطياف نجد
اما بالنسبة لي فقد كتبه لي طبيب استشاري على اعتبار ان اطفالي اجيبهم صغار جداااا فقالي من الافضل تستخدميه من اجل ان يوصل الغذاء للجنين

لكني ماحصلته بالمستشفى ولا بالصيدليات ولهذا لم استخدمه