السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
يــوجــــد عــامــــلات مـن (الفلبيين ـ سيرلانكا ـ كينيا ) لـلتـنـازل
السعودية - الرياض
مطلوب ايفون6
ابغى ايفون 6 للبيع باسقاط مريحة

09-07-1430 هـ, 05:09 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلواات44 مشاهدة المشاركة
اتوقع الكرشه شي ورااااثي الله يخلف علينا << اهم شي العااافيه خخخخخخ
شكلها كيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للا غادة مشاهدة المشاركة
اقول مدااامك اختريتي الالفااظ الحره

حتى انا باختار الفااااااااااااااااااااااظي ..

تلاقينها مويااات ووبربسسسه

بقولك قصة صديقتي تحكي علي تقول حماتها وزوجها مدرسه ومدرس بقريه بعيدة عن مدينتهم حوالي 270 كم وعندهم بنت وحده

وساكنين بيت شعبي عائلة (س)
وقدامهم برضوه مدرس ومدررررسه ....................وساكنين بيت شعبي وعرسااان هم (عائلة ص)

اوووكي

طبعا الغربه والطفششش خلتهم دوووم متقابلين يقووله (س)

ان زوجته دوم تتهرب منه ..........قال (ص) ... لا انا تنسجم معاااي بقوه

تخيل يا ص الافرازات توصل الى ركبها .... من الشهوة .............!!

عاد تقول زوجة( س) جااااي يقووولي ويلومني ليش ما اتححمس معاه اثناء العلاقه الجنسية ........تقول
انها انصدمت بغت تقول انها والله خربانه بس تقول سكت خفت اني اخرب يوم من الايااام ووووووو زوجي يصير منتبه

الخلاصه ميريااام خاااااااااااااااااانوم

فيه رجال يعرف ان زوجته وسيعه
وفيه رجال يعرف انها وسيعه وخربانه
وفيه رجال يفسر الافرزات البحر انها شهوة
حسب منظور الرجل
وغااااااااااااااااااالب الرجال اللي ياخذون اجنبيااات

يكونوا غاافلين عن هالحااجات ولا ينتبهوون ابدا
بالعكس يفسرونها تفسير علمي انها استجابه من المرأة ..

شخبار بنوووتك ..... ما شفتي مين تشبه الباشا والا انتي بالرباعية ؟؟؟

امس حذفوا موضوع مثل موضوعك مريااام
خوذي راحتك اما برابيس خخخخخخخخخخ
بس بقول لك انا جربت الخراب والافرزات الكثيره وانا لسه ماكنت وقتها لاحملت ولاشي بس والله زوجي كان يقولها لي صريحه انتي متوسعه ليه
ومع انو مايدري وش السالفه يعني الافرزات الكثيره واضحه وهذي عندها 3اولاد يعني اذا صبر عليها بالاول مو صابر عليها بكل عيالها لو هي كيذا وضعها
وانا وحده قالت لي شوفي جسمك وماتعوديه اذا لمهمتي وخربطتي بالنفاس خلاص جسمك بياخذ طبيعته على لهومات واذا انتي من النوعيه الي ماتاخذي لهومات كمان بياخذجسمك وضعه وبترجعي مثل اول ولاادري مين اصدق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الأطفال مشاهدة المشاركة
لابقر ولاشيء بسم الله علينا كل الأمر في الأكل وبس أكلنا كله دسم وأكلهم صحي خضار وفواكه وحليب وكورن فليكس والوحده فيهم تشتغل وهي نفاس مايجلسو يغسلو الملابس وينظفو البيت ويهتمو بالأطفال خدمه ذاتيه شغل ونظافه ونشاط مو مثل العرب إذا ولدت الوحده جلست أربعين يوم ماتتحرك لاضبطت ولانحفت إلا زاد الوزن بالسمن واللحم والدسم والأكل الزايد الأكل الصحي حليب وتمر ونعناع عني أنا ما أطيق الحلبه ومستحيل أكلها الله يديم النعمه
نكرم حبيبتي والسامعين بس كنت محتره وانا اكتب واعتذرت بالاخير
وكلنا ناكل خضاروفواكهه+الدسم ونشرب حليب والجلسه بس اول ماتولدين لان غصب عنك من المخايط وانا ماجربت بكريه
وحرام عليك ماتاخذي حلب اهم شي واذا تقولي ماقدراغصب نفسي عليك بالماش كثير يعوضون عن الحلب بماش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة حبيبي مشاهدة المشاركة
والله انك صادقة بس كل بالنسبة للبطن اللي لاصقة بالظهر هاذي وراثة ...وطبيعة اجسام .. انا ما اقولك امريكية لأ .. مرت اخويا بالرضاعة هيا من جنسية عربية بس مو خليجية ... والله ان امي تقول شافتها بعد ولادتها بعشرين يوم ....... وبطنها لااااااااصقة في ظهرها ووالله لا تشققات ولا تسلخات زينا لأنها لابسة بنطلون تحت ىالبطن اللي يسمونه لو وست ..وبطنها باينة ... وابشركم انا ما استحيت من اخويا اتصلت عليه وسألته مرتك ايش استخدمت بعد ما ولدت ايش اكلت ربطت بطنها او لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفوا ايش قال لي : والله انا اول ما ولدت رحت وجبت لها مشد من الصيدلية علشان اعرف ان في عيلتنا لازم البطن تتربط قامت تفاجأت منه وقالت له ببراءة : هذا حق ايش ؟ تخيلو ما تعرف شئ اسمه مشد ولا شماغ ولا نيلة ... من جد حاجة تقهر .. وبالنسبة للأكل يقول تاكل كل شي الا البارد ما تشربه ولا تاكله ... طيب وبالنسبة للتشققات قال عمرها ما اشترت حتى فازلن .. عمري ما شفتها تدهن جسمها بشئ .... تخيلوا واحنا اللي ندهن بطوننا بكل الزيوت اللي اخترعوها واللي ما اخترعوها ويصير برضه تشققات .... وتسلخات وحفر.....

بس اقولك شئ مرررررة مهم مرت اخويا بسلامتها ما ادري عنها شئ .. الله يذكرها بالخير .. لكن اعرف وحدة من جنسية عربية هيا عندها اولاد ومالها بطن ابدا مع انها سشوي مليانة مو مرة وتقول انها ما عمرها تعرف ايش معنى الاهتمام بالدورة والنفاس....فالنتيجة... تقول انها من كثر المويات اللي فيها والله انها تحس انها قاعدة بطشت مليااااان موية ..... وعععععععع ... وتقول اذا نام معاها زوجها ما تحس بالمنطقة هاذيك من كثر ما هي وسيعة ومترهلة وبالية ... امانة سامحوني اذا قرفتكم بس والله العظيم ان النفاس ضرررروووووورررري فيه الاهتمام ضروري ضروري

بس الحل علشان ما نطلع بقرات زي ما تقولي:

1_ نغير الأكلات الشعبية اللي مليانة دهون وزبدة ولحوم ونخففها ونبتكر اطباق خفيفة وآمنة للنفاس

2_ وهذا احسه اهم شئ هم كلهم يهتموا بالرضاعة الطبيعية ولو على عيونهم علشان ينشفط الرحم شفط اما حنا ساعة نرضع البيبي و23 ساعة نهتم بالزوار والقرايب و الهم والغلب اللي معاهم ونعطي مواليدنا رضاعة صناعية علشان نفتك وهذا غلط وان شاء الله بنفاسي الجاي بإذن الله ارضع ولدي اكثر الوقت من صدري بس اهم شئ يجيني حليب من وقت الولادة مو زي بكري ما جا الحليب الا بعد خمسة ايام معاااااااااانااااااااااااااااة وشفط بالشفاطة الين دمرت .. الله يؤجرنا امين

3_ الحركة الحركة الحركة مو تتسدح الوحدة كأنها عاجزة اسم الله عليكم وعلي ... الله يحفظ لنا شبابنا وعافيتنا ..ونقدر نقوم بنفسنا بع النفاس وبأولادنا

هذا اللي عندي واللي عندها نصيحة تقولنا

وبقولكم شئ يفرحكم : اخويا يقولي ( نفسي اشوف حرمتي تحط كريمات وتتسنع وتجيني مختلفة ومسوية نيو لك ... حتى لما نروح اسواق واشفو زي محلات بودي شوب او نكتار اتمنى انها تدخل وتشتري اشياء حقت دلع وروائح وحركات ... انا احط فازلين اكثر منها خخخخخخخخ)
يعني الخلاصة ان الرجال يحبوا في حريمهم شغلات الاهتمام والعناية لأنها صفة انثوية ....
صادقه البطن وراثه وفيه ناس مشاء الله كمان تعرف تشد بطنها
اامالاتشققات ولاتسلخات شلون اعرف ناس كثير محافظين وحالتهم حاله لكن غصب كرشه تتمطط غصب
ومشاء الله عليك سنعه سالتي زوجها
وتصدقي الرجال غريبن الي بس تشري وتدهن زابحتهم والي ماتدخل يمكن بتسوي موفره موعاجبتها واحنا يالحريم مع هل اشياء مافيه مقياس شهور تدهرين وتتحمسين ويجيك فتره تطفين خخخخخ
والاكل الشعبي ماظنيت نستغني عنه بس انا قايله لماما لادهن بري ولازيت ولازبده الحم خلقه كلو دهون
والحركه اول الوقت ماتقدرين عليها الشكوى لله
ويسلموا على ردك الحلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي لاتذرني فرد مشاهدة المشاركة
اختي مريام اصلاالامريكيات كلهم نحيفيات مرررررررررره لا وراء ولا قدام مافيه جسم ابدااا
كيف تبينها تسمن من بعد النفاس ..
خواتي 2 نحيفات ولا كنهن ولدن ابدااا ومعهن على ولدين وخواتي الثانيات بعد النفاس كنهن بالونات لانهن سمينات من قبل ..
وحنا عاد ما نكثر من الخرابيط في النفاس بس حلب بأول النفاس ورشاد بأخره وبس ..
اما نحيفات اكبر نسبة سمنه عندهم مع وين بس قولي هو متنقيه نقواه مشاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة**الليل مشاهدة المشاركة
توها والده ولابسه بنطلووون الله يرحمك ياجدتي لوشافتها بس والله العيب فينا اكل وسدددددحه احس اننا ظلمنا البقره لما نخرج كيس مويه يمشي كلو من الدسم والسدددددحه وقلة الحركه وعلى الطاري جارتنا هنديه ولدت وبعد يومين رحنا نزورها ماشاء الله هي اللي تفتح الباب وتضيفنا وقايمه بكل امورها واليوم وربي قابلتها مخلصه الاربعين ذكرت الله عليها ماتغير فيها شئ وهي لااخذت لهوم ولاكبو ولا خرابيط تقول بس تاخذ تحاميل عشان تنشفها وتنظفها
مشاء الله تبارك الرحمن عليها عقبالي <<<<<<<<ماظنيت خخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليبة مشاهدة المشاركة
ما ضنتي الموضوع موقف على أمريكية ولا أوروبية ولا خليجية
ممكن الخليجين فعلاً عندهم نسبة سمنه زايدة بسبب طبيعة الأكل .
لكن باقي الدول ماهم بلد الرشاقة , انا عايشة بأوروبا و تعالي شوفي اذا الوحده طلع بطنها الحمد لله و الشكر
طبعاً أغلب الصغار في العمر بطونهم مشدودة و حلوه , بس الي كبار و جربوا حمل و ولادة ياما و ياما البطن مترهل و متشقق و اقبح منظر شفته شكل بطن مقسوم من النص و صاير قسمين كل واحد مترهل في جهه الحمد لله على النعمة و كثيييير كثيييييير شفت عندهم تشققات بالصدر و الحوض و البطن . حتى الدوالي حدث ولا حرج .

بعد الي شفته من عيشه 3 سنين في دولة أوروبية اقنتعت ان الجمال مو موقف على جنسية او بلد او لون .
انا الحمد لله خليجية و رشيييقة صحيح لساتني ما ولدت بس انا على مشارف الثامن و جسمي ما تغير غير بطني .
لا جسمي تشقق ولا تبقع ولا صابني شئ , اتوقع رح اكون مثل امي ماشاء الله عليها ايام ما كان عندها 6 و هي بكااااااااامل رشاقتها , إلا بعد ما جابتني انففجرت ههههه و مع متنها ما فيها تشققات ولا فيها شئ ماشاء الله .

فبالنهاية لا بلد و لا عرق الي يحدد الجمال و الرشاقة , كل وحده بيدها و الله يخلي الرياضة .
بس الي عندنا اغلبيتهم بهل منظر
وبالنسبه للاوربيات اها من اجسامهم والونها يامارحت وشفت الجو يابنت الحلال يساعد
ومشاء الله تبارك الله الله يكمل لك على خير وتكوني قمربعيون زوجك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائله 66 مشاهدة المشاركة
كان سالتيها نستفيد هههههههه
لالالالا والله ماراح اسالها خاصه انا وكرشتي مترين قدامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليبة مشاهدة المشاركة
اسمحي لي اختي هذا الكلام مو صحيح , أمريكا عندهم ثاني او أول نسبة سمنه في العالم , أمريكا و الخليج يتنافسون على المراكز الأولى في السمنة فمن وين كلهم نحيفات !
ما في بلد كلهم نحيفات و لا في بلد كلهم سمينات .
و كثير مشهورات امريكيات عاااااااانوا مع الوزن علناً و أولهم أوبرا و ينفري و كثير ممثلات أستضافتهم يعانون من الوزن الزايد ما اذكر اسمائهم الحين .
تعليق على كلامك انا ماقلت كلهم نحيفات العضوه ربي لاتذرني هي الي قالت لاتخلطين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا 82 مشاهدة المشاركة
انا اصرررررررررررررررررح وبالفم المليان الوراثه مالها دخل امي الي يشوفها مشاء الله مافي بطن ولا حتى تشققات
وتعالي شوفيني وقارني بالفرق انا مو سمينه بس الله لا يوريك البطن ترهل على تشققااات وسمااااااار بطني غير احسه غير جسمي
بس مع هذا كله انا مع الاهتمااااااااااااااااام اثناء النفاس
بجد بعض الاحيان مالها دور
والاهتمام مهم الله يعين بس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dndoni مشاهدة المشاركة
الصراحه الموضوع ضحكني شوي ووسع صدري,,

انا مع الاهتمام بالنفاس بس بدو ن مبالغه,,
يعني كثر خيري ان اكلت حلبه اول الايام ورشاد بالاخير
بلا نظام فيافي ولا غيرها
وسعي صدرك واضحكي وانا معاكي خخخخخخخخخخخ
ماما هذا نظامها وشكلي بسوي مثلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه النور مشاهدة المشاركة
بصراحه احس انه وراهم سر الله به عليم بس بصراحه عن جد كيف نفاس واجسامهم كذا والله تعرف تقولي لاني الله المستعان جسمي رايح فيها بسبب الحك والتقطيع اليومي علشان الحساسيه وكمان والوزن اللي وصلت له الحين 125 كيلووووااااااااااااااااااااااا اااااااا معناها ما في امل لرشاقه لحين ولاجل غيييييييييييييييييييير مسمى اهئ اهئ اهئ واءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءو اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
جبتها على الجرح انا سمننا سمنه فضيعه
وزوجي بس يقول لي ميمي بترجعي مثل اول اقول قل ***** الله

توقيع

كعب رص كرستال الي حابه تكشخ بمناسبتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3366019
هذا المعرف يستخدمه 3بنات لاتستغربون اختلاف الردود
رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
ـــــ(ميريام)ـــــ غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 05:28 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saharena77 مشاهدة المشاركة
معكم الحق
حياك الله اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Elaph) مشاهدة المشاركة
جبتيها عالجرح

مع انه الي اعرفه امريكا عندها نسبة بدانة عاليه ...بس تراهم كل يتمشون

اجسامهم رياضية ....يعني جسمها مشدود من المشي والشغل ...طبعا قبل الحمل ...

وترى بنفاسها كلها اسبوع وتفز من النشاط

و اكيد ما تاكل زي اكلنا ما شاءالله ..تحافظ على جسمها

الله يرزقنا الرشاقة <<<مافي امل ..

اكيد ماتاكل مثلنا كل وجبه ادسم من الثانيه
والنشاط مشاء الله عليها كاني لسه جايه من النادي مو لسه ولاده لاقوة الابالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواجس فراشه مشاهدة المشاركة
الله يعين ..
وياكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ام فراس~ مشاهدة المشاركة
اول شي الاكل الصحي اثناء الحمل عشان مايزيد الوزن اكثر من اللازم لان كل مازاد الوزن زادت التشققات وثاني شي في فترة النفاس اهتمي لكن باعتدال انا ماعمري اكلت اكلات دسمه في النفاس اكل من الاكل العادي لكن بعد باعتدال واهم شي الحسو والعصيده والمشروبات الساخنه باستمرار واستخدام التحاميل في الايام الاخيره والحمد لله لا عانيت لا من ترهلات ولا من مويات ما شاء الله ...ولاحظت البنات يكثرون من الاكلت اللي فيها نشويات ودهون وهذي ما منها الا المتن على الفاضي وياريت كل وحده تسال دكتورتها الاشياء الضروريه فترة النفاس لانها دكتوره واعرف منا كلنا...
طيب والي وحامها اكل وش السوات
والحسو والعصيد ترى هذي بحدذاتها انواع الدسامه
وانتي يمكن ماسمنتي بحملك عشان كيذا ماترهلتي وماجاكي مويات بحملت انا عند نسبة مويات فضيعه كاني بلونه انتظر مين يفشني
ودكتورتنا امهاتنا خخخخخخخخخخخخخ هذا بلانا كولي كولي تغذي تغذي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الاوركيد 1 مشاهدة المشاركة
يااختي انتي دعيتي الله يعطيك الرشاقه فكيف تقولين مافي امل الله سبحانه قادر على كل شي واملنا كله في الله سبحانه حبيت انبهك لها النقطه الواضح ما كنتي منبهه للي كتبتيه وارجو انك ما تزعلي مني
قلتيها ياعمري املي بالله قوي ولكن الوضع موبس دعى من دون فعل
وبعدين وش فيها كلامي الامل مو بس بالدعاء بالفعل وانا جالسه اسب افعالنا انتي عزيزتي الي اقرئي كويس قبل لاتردي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuof2 مشاهدة المشاركة
يابنات انا لما احمل ينزل وزني مره لاني اتوحم حتى دكتورتي تستغرب من النزول الكبير في وزني وتقول الحريم يزيدون وانت تنحفي ولما اولد انحف اكثر اطلع من الاربعين وانا مره نحيفه يعني يكون وزني في 59-60 ويكون جسمي روعه بس لاني ما اكثر اكل في الاربعين وما انام بالنفاس وللامانه انا امشي كثير في الحمل من الشهر السابع ابدأ امشي وبعدين امريكا اكبر نسبة سمنه في العالم عندهم واكبر نسبة رشاقه في العالم في فرنسا
وحده اعرفها مثلك اقول لها اذا بغيتي تصيري رشيقه احملي خخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنقليزي تيتشر مشاهدة المشاركة
والله اني بنفاسي ماخذت من اللهومات الا شوي حلبة وبالاكل امي تحطها لي والله بكمية قليلة انها ماتذكر,,, ومع كذا طلعت من النفاس على قولة اختي ميريام كني امباااااع امبااااااااااااااااااااع,, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ,, البلا بجيناتنا مو باكلنا ,,, خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حححححححححححححححححح الله يقطع ابليسك ضحكتيني خخخخخ
طيب انا ناويه اخفف بالنفاس اجل مافيه فايده افا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل20 مشاهدة المشاركة
حسب طبيعة الجسم ....السمينه تزيد تسمن و النحيفه غالبا ترجع بطنها تلصق بضهرها ....امي ممتلئه مو سمينه لكن كانت نحيفه زمان لكن جلدها مطاطي ما شاء الله ما عندها و لااااااااااااااا خط و لا تشقق و انا لسه حامل في اول شهر و اشوف صدري بدأ يتشقق لان طبيعة جلدي للاسف كده.
الله يكمل لك ويسهل عليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ماسه مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي والله على طبيعة الجسم ..
يعني فيه ما شاء الله اجسام ماتتأثر بالحمل والولاده ......
و غالباً بعد يكون وراثه ..
انتي حكمتي عليها من جسمها , ماتدرين امورها تمام ولا لا ؟
وانا ابصم لك بالعشره انها ...
وبالنسبه لناحنا الأكل هو اللي ذبحنا !
الأكل الدسم المليان كوليسترول ودسم , والرز بعد
ياناس الرز مامنه اي فايده بس ينفخ الكرش عالفاضي !
أعتقد لو نستبدل الطحين الابيض بالأسمر والنخاله ونشرب الشاي والاعشاب بدون سكر ..
وناكل اشياء خفيفه بالليل .. مثل شوربه مع شوية لحم او ماش مع شوية خبز اسمر ..
والحليب يكون قليل الدسم او خالي الدسم .. يعني بيكون له تأثير بتخفيض الوزن ولا وش رايكم ؟
واللهومات والاعشاب هذي ضرويه للي بتحافظ على نفسها .. ومااظن بتسمّنك او تنفخ كرشتك ..
انتي من بعد الولاده اربطي المشد وقللي شرب الماي وماحولك الا العافيه ..........
ام ماسه عندها 3عيال لاقوة الابالله وش بيصبره عليها الاانو مبسوط منها
وانا دائم اسمع ان المفروض ماتاكلي لارز ولاخبز
ويسلموا على النصيحه وعقبال ولادتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ماسه مشاهدة المشاركة
رب لاتذرني فرداً
بالعكس كلامك مو صحيح اصلن اكبر نسبه للسمنه بأمريكا ومتمركزه بالنساء أكثر شي !
بس انا معاك بشغله وحده , أغلبهم مع سمنتهم مالهم كرش .. الاغلبيه تلقينها سمينه بس مالها كرشه طايحه
اعتقد السبب انهم ماياكلون رز ..............
صحيح صحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبرار وأنوس مشاهدة المشاركة
احس انه من الأكل
تعليق جميل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقراوية شقراوية مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن
اعرف وحده سعودية جايبه 15 وماشاء الله جسمها روعه وبطنها لاصق بظهرها
بس ما شاء الله تتحرك من 15 يوم تشتغل
الله يستر عليها ويكمل لها على خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س من النساء مشاهدة المشاركة
الحركة بركة
مو تسدح وتبطح طول اليوم
أذكر في حملي الأول من ثالث يوم قمت أشتغل مع أمي لأنه كا رمضان وخواتي صغار ما شاء الله لا قوة الا بالله
والحمد لله رجع بطني بسرعه
وفي الثاني ما تحركت الا بعد 10 أيام لأن ظهري كان يوجعني وقومتي مره صعبه بس بديت أسوي تمارين
ولبست مشد طول الأربعين والحمد لله ما كان لي بطن
وفي الحمل الثالث لأني ولدت في بيتي اضطريت أقوم من ثالث يوم عشان أشوف عيالي وأكلهم بس للأسف ما لبست مشد
وطلع لي بطن وأكلي أغلبه من المطاعم طبعا رز وخلافه كان عندي شغاله بس ما علمتها الطبخ
المره هذي ناوية بحول الله أهتم وأبدأ حركة على طول وأسوي رياضة والمشد أهم شي وحتى أكلي راح أهتم فيه
ناوية ما أخلص نفاس الا وزني راجع بحيث يناسب طولي
لابد من التسدح والتبطح
وبعدين موكويس توك ولاده وتشتغلي عشان ارحامك
اعقلي اجلسي لك على الاقل 10 ايام وتحركي لكن لاتشياي وتحطي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام انف مشاهدة المشاركة
ترى فيه دراسه اثبتت ان النساء العربيات على قولهم ممتازات في المنطقه اللي تحت
المهم دراسه طويله ومنها ان عنايتهم بعد الولاده هي اللي تخلي المنطقه عندهم زينه
من زمان قريت هذا الدراسه ابدورها لو لقيتها نزلتها
تكفين رزيها لنا خليني اوريها لزوجي خخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيدة ريمممم مشاهدة المشاركة
فوووووووووووق
الله يرفع من قدرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاوي22 مشاهدة المشاركة
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره

كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده

بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون

هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم

انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه

بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي

والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه

بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل

بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل

بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان

عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
لقيتي حل حبيبتي
ومالك حق لازم ياحلبه ياماش عشان عظامك ترى عيالك محتاجين لك

09-07-1430 هـ, 05:30 صباحاً
هههههههههههههههههة مي زينا يصير بيتها عطار من كثر الادويه هع هع هع

توقيع

اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك أن ترحم والِدينا وتغفرلهُم

شماليه بلمسه شامية غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 05:38 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما القصيم مشاهدة المشاركة
السبب موفي الجنسيات السبب فينا حنا
انا خوات زوجي وحده الولاده الثانيه وحده الولاده الثالثه والله طلعو من الاربعين مافيه بطن ابدا وجسمهم حلو

بس الاحظ انهم يركزون على الكبو وقت النفاس

وانا معي ثلاثه واللي يشوف بطني يقول حامل بالرابع

بنتي تقول ماما انتي حامل بطنك كبير
مشاء الله تبارك الرحمن عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وسعي صدرك وسوي تمارين للكرشه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رقيقه مشاهدة المشاركة
كل وحده على حسب طبيعت جسمها
تلاقي الاخوات كل وحده جسمها غير عن الثانيه وحده سمينه وشكلها تحفه والثانيه جسمها يا سلالالام
فاللي تشوف جسمها قابل للسمنه المفرووض تشوفلها حل بنفاس وبغير نفاس <<<راايي
كلام جميل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره بطبعي مشاهدة المشاركة
أنا مثلك مادخل مزااااااااجي مررررررررررره
وجهة نظر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنحط ع الجرح يبرى مشاهدة المشاركة
مدري احس انهن خربانات ههههههههههه تذكرت موضوع اللي تقول وع لاتقولون خراب هههههههه
يختي انا لاجتني الدوره وهي دوره موب بزر طالع اتعب وشلون لاولدت
لازم عنايه وتسذاااااااا علشن البقاله تصير زينه هههههههههههههه
وصدق غلط اكلنا لو ماناكل يوم مرقوق ويوم رز ويوم قرصان ماهوب نفاس
والمشكله معه حلبه بعد
الله يرحم حال معداتنا
>>>> شوفوا ترا مابعد ارعست بس اشوف امي مع خواتي تسذااااااااا ههههههههههه
بجد خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا اقول كيذا اذا الدوره الوحده ممكن ترجع مضبوطه وممكن غيركيذا شلون الولاده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنحط ع الجرح يبرى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ياعمري ياميريام رجلتس يفكر من الحين هل بترجعين مثل اول او لا .؟؟ ههههههههههههه
رحمته مسكين
يارب ترجعين مثل اول واحسن
بس شوفي رضعي البيب لان الرضاعه تصغر البطن
وبعد بالليل خففي اكل وامشي بالبيت كثير
وبعد لاطلعتي على خير سوي رياضه وجيبي سير وتمارين
حرام تعقدوا مننا الرجال مساكين هههههههههههههههههههه
شفتي انا لو اربطه وماعاد يروح للاستراحه الي مخربته هذي احسن لي عقدتني انا والله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوتة مشاهدة المشاركة
اب
الله يرفع من قدرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه مشاهدة المشاركة
بالنسبه لعاداتنا الغذائيه والاجتماعيه مافيه شك انه غلط مليون بالمليون
اجل اربعين يوم تاكلين وشاقصه بالسرير تقولين مجبسه من راسها لرجولها!!!
هذا اللي يخلينا نطلع تقل بقر والاجسام تقولين كتل جيلي
بالنسبه للامريكيه جسمها زين بس مافيه شك ان اغلبيتهم معروفين
انهم من تحت رايحين فيها خربانين وهذا شي معروف عنهم ...
ماتقارنين امريكيه عندها 2 مثلا بسعوديه عندها خمسه
تلاقين السعوديه افضل بكثير وفرق فرق والسبب
العنايه وقت النفاس...موب كثر البلع لا العنايه اللي على سنع..
ليه حرام عليك مو40يوم متسدحه حدك 15يوم وتتحركي بعدها >>>>>>ترى احطي وانا بكريه خخخخ

09-07-1430 هـ, 06:00 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمه طريق القمه مشاهدة المشاركة
في وحده مره كتبت علموني وش اسوي اذا ولدت
ونصحتها لاتاكل لهوم وهالخرابيط
امي جابت تسعه وسقطت اثنين وربي بطنها لاصق في ظهرها
قولو ماشالله
وانا الحمد لله انسال بصراحه بكثره وش تسوين ليه مالك بطن وجسمك مشدود
ونا مخلفه اثنين والحين حامل كمان
بس بقلكم شي انا والله ماسمعت عن اللهوم والخرابيط الا يوم جيت الرياض
يوم كنت بجده ماعمري شفتها مع امي ويم ولدت اول عيالي عند اهلي بجده كمان ماقالت لي استعمليها
انا بصراحه انقهر يوم تجيني وحده دبا بس تاكل وكسوله ماتتحرك وحتى تنصحني كلي انتي حامل كلي عن اثنين واذا ولدت كلي قوي عظامك انتي توك والده وضرسها مايترك شي مايمضغه وتجيني تقول يختي انتي وش مسويه ليه جسمك ماشالله مازاد ماعندك بطن وانا عندي كرشه حرام بصراحه تقارني فيها
انا اكلي معتدل وهي تاكل الاخضر واليابس وتبغا تطلع نحيفه
انا بقلكم طريقتي
انا في حملي اكل المفيد اغلبها خضار وفاكهه واشرب حليب او زبادي وبعقل يعني اكلي الطبيعي حق نفر مو نفرين عشان حامل الجنين كذا او كذا ياخذ غذائه مني
يعني معلومه غلط تاكلين عن اثنين كلي بعقل لاتصيرين اكوله وابعدي عن المقالي تنفخ تخليك فيله
لا ولدتي اربطي بطنك بقماش مو مشد يفرطك انا اخذ غترة ابو الشباب القطن واسويها ضفاير صغيره وطويله تكون والفها على بطني ومرات كنت اخذ القماش على طول والفه بقوه شوي وبس
بالنسبه للكبو مااااعرفه ولا اعترف فيه اغسل بمويه وملح حجر ومره منقوعه في مويه دافيه وضوء بس مو اتنقع وادهن بكريم ملطف عشان الخياط ماينفك قبل وقته والامور تمام الحمد لله
والاكل مافي حلبه تنفخك وريحتك تصير قرف اشربي شي دافي حليب دافي مع زنجبيل او شوربه مع كمون او يانسون
كل اكلك الطبيعي بس ابتعدي عن البارد والحوارق واشربي دافي تنظفين بسرعه
والبسي شراب في رجلك ابد لاتمشين حفيانه
ولاتنسين الرياضه اذا قمتي من النوم سوي تمارين بطن على خفف مو تعذبين نفسك اقلها تلفين نصك الفوقاني مره على اليمين ومره على الياسر تكررينها عشر مرات وبسسسس
والحمد لله زوجي مبسوط مني واللي يعرفني يجلس يحقق وش تاكلين وش تسوين مسوينها قضيه وهي تاكل وتقول عندي بطن وعندها اعشاب ولهومات شوي بتفتح محل عطاره
ابد مالها دااااعي دفي بطنك بشي دافي حتى لو تشربين ماء مايل للحراره بالصبح وتمر تفيدك بس الله يسعدك السمن اللي اشوفهم يطيحون فيه ابعدي عنه
كلي سلطه خضرا وتشوفين اذا ماطلعت من النفاس وانتي مورده
بالتوفيق لكم كلكم طولت بس اعذروني
يسلموا على الشرح والوصف
بس لي تعليق على كم كلمه قلتيها الحلبه لابد منها اذا موهي الماش والكبو انا ماقتنع فيه جربته مانفع معاي
والله يسمع منك ابي اورد واكوني رشيقه وحلوه واهم شي الي بالي بالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمه ونظره مشاهدة المشاركة
مو كل الحريم على قولتك تطلع من النفاس زي البقره هههههههه..شوفي بنت عمتي لها الان 6 اطفال ماشاء الله.. وتطلع رشيقه وما يسمن فيها الا خدودها .. والجسم رشيق وما فيه بطن ..والي ما يعرفها يتعجب اذا قالت عندي ولد في الجامعه....
وبرضو اختي تاكل حلبه في نفاسها وتشرب حلبه وما تسمن وما فيها بطن لانو جسمها غير قابل للسمنه....
والي تقول بس احنا نهتم في نفاسنا والدول العربيه لا .حبيبتي كل دوله لها عاداتها في النفاس عندك مصر لازم الحرمه تتغذاء كويس
واتذكر جارت اهلي مصريه وزارتنا بعد نفاسها والله متغيره وسمناااااانه مره ..لان اهل مصر مو زينا يعتمدون على البر في اكلهم
لا اهم حاجه الدجاج وزالحمام والارز وعادي الخبز الابيض والحلويات......ودول اوروبا الحرمه بعد الولاده تهتم بالمكملات الغذائيه
وتشتري حبوب فايتامينات واشياء تدر الحليب وتهتم بالخضار والفواكه ...وعلى فكره عندهم مشروبات النفاس الدافئه زي اليانسون والبابونج......يعرفونها بس هم افضل منا من ناحيه ممارسة الرياضه اثناء النفاس وهذا اتوقع السر...
شوفي نوال الزغبي بعد ما جابت بناتها استمرت على الرياضه وشوفي جسمها ما فيه بطن نهائيا وهي عامله المقابله بعد ولادتها ب 3شهور......
الكلام اختي مو بس على البطن انا مستسهله موضوع البطن الكلام على غيره من فخوذوزنود الجسم عموما
والدول العربيه كاهم والخليجيه يهتمون
لكن انا ابغى اعرف الاجانب ايش يسوون لازوجهم
واذا بتجين المغنيات كمان شوفي شرين كيف سمنة بحملها طلعت من النفاس لالبسه فستان ضيق وترقص جسم يسطل وهذولاء اكيد يوي تكسير حراري واشياء ثانيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعه بالحارة1 مشاهدة المشاركة
اشكالهن من برا الله الله
ومن جو يعلم الله
لايغرك بس الشكل خخخخخخخخ
ابد ماغرت
ماظنيت عندها 3عيال وصابرعلى يعلم الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينا11 مشاهدة المشاركة
والله على حسب اكلك والله فيه بنات ماتزوجو ولهم بطن وحريم وجايبات عيال واجسامهم روعه
الموضوع مو البطن ياناس الرشاقه بشكل عام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكـايب مشاهدة المشاركة
ولية تتعجبين ..؟؟
الحركه بركه بجد ولا كل واحده تحركت خربت والا صارت لها علوم والله مفيده حتى لدورة الدموية بعد الولادة الشي الثاني
ما ذبح ربعنا الا هالخرابيط شي لهوم شي كبو شي كلى الاخضر واليابس حتى تدخل بوصفاتهم مصران خروف وكرشتة الله
يكرم النعمة ..
وش الفرق بين حالك قبل النفاس والحمل كلة وبعده ما فرقت والله لو تاكلين عادي اكلك العادة وتستخدمين اشياء معروفة عسل
او حبة سوداء او رشاد يعني شي مفهوم موب كبو قشر بصل وقشر رمان مع ان قشر الرمان بالاصل لقرحه المعده لانة ينشف ماحول القرحه من
حموضة علشان ما تتعب الشخص تفاجئة ان لا بعد يحطونة تحت عجبي والله ..
احس شي يحوم الكبد يوم تجى واحدة تقول اشرب حلبة واتبخر بمدرى وشو واحط واحوس لية لا يكلف الله نفس الا وسعها ..
دايماً حطي ببالك شي معين لو ولدتي كلى اكل مفيد عندك الرطب ذكر بالقرآن افضل شي وفية اكثر من 10 فوائد عامة كلي
عسل مع رشاد حلو وخفيف او حبة سوداء بعدد معين .. واكلك العادة لا يتغير من اكل اهل البيت يسد جوعك ..
اشربي دافي واهتمى بموضع الولادة نفسها بغسولات طبية وكريمات مو تحطين بمنطقة حساسة مثل هذي قطعت مرة وحلتيت
وخرابيط مالها اول من آخر واخرتها تقلين يؤ مويات ومدرى وشو ..
بعض الحريم مو تقول بقرة بجد تطلع الا ديناصور ياكافي ماغير تتسدح وتبلع علشان تقوى نفسها يختي قوى نفسك
بس بحدود العقل ..
شوفي كلامك صحيح نتحرك وناكل اكل صحي بس لابدمن الحلبه او الماش
والاشياء الشعبيه سلاح ذوحدين
خخخخخخخخخخخخخخخ ديناصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warm ice مشاهدة المشاركة
المبالغة بالاكل بالنفاس ذبحتنا كله دوره على السنع ,, انا كنت رشيقة ومضرب مثل بين قرييباتي بالرشاقة وجمال جسمي بس من أول ولادة بدت السمنه والجسم راح فيها وكل ولاده يزيد وزني أكثر وألحين ندمانه بديت أهتم بنفسي وأسوي رياضة وأنظم أكلي وأهتم بشكلي ولبسي وأحاول أرجع لو شئ بسيط من جسمي قبل الله يعين
ليه لاافراط ولاتفريط خليكي وسط وانا متامله ارجع مثل اول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن لبان 66 مشاهدة المشاركة
والله المشي فقط هوسبب الرشاقه
احنا موفرلنا كل شي ليموزين وسياره وسواق
اما غيرنا يمشون يستبدلون ركوب السياره بالمشي
واحنا لوكانت اجسامنا زي البطه لكن الداخل ولله الحمد توب
غيرنا جسم فقط ومن داخل شوارع وحارات ومايتكلمون مثلنا ورجالهم مايعرفون شي اسمه وسع خراب ..الخ
حاطين في بالهم ان اللي تولد لازم تتوسع فمقنعين انفسهم بان السبب هو الولاده وليس الاهتمام
يعني جسمها حلو وتقول شوف جسمي حلو و لاني اقدر عليه
لكن التغيير هناك..... خرب او توسع عشان البيبي !@!! لازم تدفع ضريبة الابوه
فالرجل عندهم مقتنع ويظن الحريم لازم كذا
لكن بعض حريمنا يلمحون لازواجهم هاه انا ضيقه بعدالولاده او حصل تغير و و و و و و
فالرجل عندنا ينتبه واخذ سوالف بالاستراحات وكل واحد ياخذ معلومه عن الاخر
من برا الله الله ومن جوا يعلم الله
خلاخل والبلا من داخل....
اجل شوراع خخخخخخخخخخ
بجد ياليت رجالنا يبطلون يتكلمون عن وسيعه وضيقه
وبعض الاحيان الوحده تسئل زوجها من حرصها <<<<<<عسى ماسويها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...ياطول الليل ... مشاهدة المشاركة
يابنات على طبيعة الجسم انالاني امريكية ولادلني الشقـــــــار خخخخخخخخخخ بس مااطلع من الاربعين بقرة ولاحتى ماعزهههههه
وزني يرجع زي قبل الحمل 49تقريبا اذامواقل بعد بدون لاريجيم الحمدللة وماشاء الله ولاقوة الابالله واحيانا اشتهي السمنه هع بس اول مااوصل 51انجن واكرة نفسي واهدي اللعب والحمدلله ارجع لوزني السابق خلال اسبوعين ...... بس حبيت اقول لكم وجهة نظري <<<<<<ماسكة معهاتسولف على ذاالفجر
مشاء الله تبارك الرحمن عليكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الجذابه مشاهدة المشاركة
بكل بساطه لان ماعندهم لازم بالنفاس جريش ومرقوق وحلبه ومدري وشو
بجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شماليه بلمسه شامية مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههة مي زينا يصير بيتها عطار من كثر الادويه هع هع هع
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

09-07-1430 هـ, 06:19 صباحاً
انا اقول لج انتوا قلتوا امريكيه و عربيات، احنا للاسف خذانا الترف كل وحده عندها خادمه اذا مو اكثر يعني شتسوين غير تاكلين و تنامين و اذا سهرك البزر بالليل اول ما يصير الصبح دزيتيه على امك او الخادمه و كبرتي المخده و يقومونك على وقت الوجبات.
اللى ما عندهم خدم و انا جربتها فتره عيال و شغل بيت و مسؤوليات ، اقوم من الفجر و اشتغل في البيت و الاحق العيال ما يصير بالليل الا انا هلكانه حتى الاكل ما صرت اكل مثل قبل . طبعا ضعفت و الكل قام يقول لي شسويتي و شنو ريجيمك و ما صدقونى لما قلت لهم مشوا الخدامه و قابلوا بيوتكم و انتو تشوفون.
شي ثاني الرضاعه الطبيعية مهمه جدا تشد الجسم و ترد الرحم مكانه و كل الاطباء ينصحون فيها بس المشكله لما صرنا نشتغل و نطلع من البيت و نتعاجز عن انا نعصر و نحط في الثلاجه.

شي ثاني مهم تدرون النفاس بيتها ما يفضى كل يوم ناس زايرينك و هاتي من الحلو و المعجنات و هذا اكبر خطر ترى اللحم و الطباخ مال النفاس اقل خطوره بكثير عن المعجنات و الحلويات فانتبهوا لا تكثرون.

الله كريم ، مرات ودي لو انا مافي حضاره و نرد لايام جداتنا <--- وحده مخرفه

الرحيق المختوم غير متواجد حالياً  

11-07-1430 هـ, 02:22 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحيق المختوم مشاهدة المشاركة
انا اقول لج انتوا قلتوا امريكيه و عربيات، احنا للاسف خذانا الترف كل وحده عندها خادمه اذا مو اكثر يعني شتسوين غير تاكلين و تنامين و اذا سهرك البزر بالليل اول ما يصير الصبح دزيتيه على امك او الخادمه و كبرتي المخده و يقومونك على وقت الوجبات.
اللى ما عندهم خدم و انا جربتها فتره عيال و شغل بيت و مسؤوليات ، اقوم من الفجر و اشتغل في البيت و الاحق العيال ما يصير بالليل الا انا هلكانه حتى الاكل ما صرت اكل مثل قبل . طبعا ضعفت و الكل قام يقول لي شسويتي و شنو ريجيمك و ما صدقونى لما قلت لهم مشوا الخدامه و قابلوا بيوتكم و انتو تشوفون.
شي ثاني الرضاعه الطبيعية مهمه جدا تشد الجسم و ترد الرحم مكانه و كل الاطباء ينصحون فيها بس المشكله لما صرنا نشتغل و نطلع من البيت و نتعاجز عن انا نعصر و نحط في الثلاجه.

شي ثاني مهم تدرون النفاس بيتها ما يفضى كل يوم ناس زايرينك و هاتي من الحلو و المعجنات و هذا اكبر خطر ترى اللحم و الطباخ مال النفاس اقل خطوره بكثير عن المعجنات و الحلويات فانتبهوا لا تكثرون.

الله كريم ، مرات ودي لو انا مافي حضاره و نرد لايام جداتنا <--- وحده مخرفه

ياحبي لك كلامك يوسع الصدر
يجنن كلامك بس وين الي يطبق الخدامه مهمه
بعدين الرجال يختلفون الحين عن رجال اول يبيك متكشخه ومترتبه ومتزينه مو اول مايتقبلون الاوقت النوم ويلقاها على احلى طله ومنومه عيالها

12-07-1430 هـ, 06:06 صباحاً
طيب انتي شفتيها من الخارج البطن لاصق في الظهر طيب ايش يدريك عن الامور الثانية اذا تمام عندها ولا لا .. يعني يمكنها تعاني من الهواء من الافرازات من .. من ..
انتي ماعليك من الظاهر ... وبعدين من قلك اننا نطلع من النفاس بقر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عن نفسي اهتم في نفاسي بس مااطلع بقرة ولله الحمد واطلع بطني لاصق في ظهري.. لاني استخدم كل الاشياء المعروفة الا الحلبة والماش هي سبب المتن او التبقر على قولتك هههههههه
... بعدين لو تسألي الاجانب مهم بلزازتنا !!! فهمتي

توقيع

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه
منشانك غير متواجد حالياً  

12-07-1430 هـ, 07:00 صباحاً
اقول خلكن حريم سنعات اهم شي الاهتمام بالنفاس من اكل ولهومات كلها ايام وتصيرين تمام
والبطن ع حسب فيه ناس ماعندها بطن من قبل يعني خفيف بس مع العمر يزيد
انصحكم بالنفاس بخل التفاح والشماااااااااااااغ ممتاز يبرز خصرك بعد

توقيع

عربجيه بادب غير متواجد حالياً  

12-07-1430 هـ, 09:52 صباحاً
هدا كله من الاهتمام...بعدين من جدكم تاكلون رز ومرقوق وكلام فاض انا الحمدلله ماتغير جسمي لاني الصراحة اكلي كله صحي الرز مايدخل فمي لمدة اربعين يوم واكثر سلطه خضراء بشكل مو طبيعي..واكل فواكة واكتر شي تفاح وكمثرى ..والمويه دايفة...فطوري بيض وسلطة وعسل وحليب بملعقة صغيرة حلبه واشرب شاي اعشاب مرتين باليوم.والغدا مرقة ولحم مشوي....والمشد من بعد الولادة ب5 ايام البسه وماافكه غير بالنوم والحمدلله بطني مشدودة..يعني باختصار مافي شي يجي ببلاش لازم اهتمام ولاتقولوا الامريكيه هدي ماتهتم مااحد يدري ايش تسوي من وراكم..انا ببيت اهلي لكن مايدرون ان انا لابسه مشد ولا طول الوقت شافطة بطني ولا حاطة كريم ...بعدين انا اكره اللي وقت النفاس تهمل شكلها اول اسبوع مو مشكله لكن بعدين يكون التعب خف انا انواع بجايم الدلع البسها وشراريب بس تكون حلوة مو تقرف على الواحد...ويابنات لاتكثروا خرابيط واكل وتخرجي من النفاس ندمانه..استغلي وجودك ببيت اهلك باهتمامك بنفسك مو تفكيرك كله باللهوم والكبو اللي مالها داعي لاتسون زي اجدادنا احنا في زمن متطور في اشياء طبيه افضل واضمن..الحمدلله تحاميل طبيه اخر النفاس تنظفك تمام...

~dlooo3ah~ غير متواجد حالياً