daaloo3h
daaloo3h
اتوقع ان مكوناتها هذي فيه مينوكسيديل ويخفف بمحلول ملحي ونسبه صغيره جدا جدا جدا كورتيزون خفيف ممكن بعد كدا تضيف عليهم بانثينول وفيتامينات بالحقن مفيد جدا للشعر على كلام دكتوره وماينفع للحوامل
اتوقع ان مكوناتها هذي فيه مينوكسيديل ويخفف بمحلول ملحي ونسبه صغيره جدا جدا جدا كورتيزون خفيف...
انا بعد قريت انه مفيد للتساقط والفراغات الي في الشعر......بس من تعرف وين يسوونه في الرياض؟
نبي مركز مضمون ودكتور شاطر
ننوسة الكويت
ننوسة الكويت
انا بعد قريت انه مفيد للتساقط والفراغات الي في الشعر......بس من تعرف وين يسوونه في الرياض؟ نبي مركز مضمون ودكتور شاطر
انا بعد قريت انه مفيد للتساقط والفراغات الي في الشعر......بس من تعرف وين يسوونه في الرياض؟ نبي...
قوة بنات ، انا بقولكم عن تجربتي مع الميزوثيريبي :eek: :eek: :eek: :eek:
ألم لا يطااااااااااااق بالراس واكثر من 50 جرح بالفروة والنتيجة وللأسف زييييييروووووووووو
انا سويت جلستين ولا شفت اي نتيجة شعري ما وقف تساقط ولا في تنبيت والصداع ما قدرت اتحمله كان لمدة 4 ساعات بعد كل جلسة ، انا عن نفسي ما انصحكم فيه بس اللي حابه تجربه الله معاها وتكون مجهزة 4 حبات بندول تاخذهم بعد الجلسة مباشرةً والله يعينكم على الوخزات بالراس
سحابة999
سحابة999
انا شعري طويل بس يسقط وسارخفيف ابي الحل
اطعم بنوتة
اطعم بنوتة
انا اكتر وحدة عانت من شعرها جاتني ثعلبة وتساقط شيء مو طبيعي الين جاني اكتئاب وبطلت اطلع من البيت واروح مناسبات والله لكم رحت عند عيد كلينيك عند الاستشاري محمد خلدون هوة استشاري ممتاز والله استخدمت دي الابر احس كانها مو حقيقة والله التساقط الا كان عندي راح الحمدالله وفعلا سعر الابرة 400 ريال سعودي كنت اضربها كل اسبوعين وانا انصحكم فيها وهية عبارة عن فيتامينات وشكرا
غلا ماله مدى
غلا ماله مدى
موجودفي المستشفى الوطني بالرياض وهو ب300ريال للجلسه الوحده وعلى الأقل يبغى لك 4جلسات حتى تحسي بالفرق أنا ماجربته أتمنى بس غالي