jejeeid
jejeeid
احنا عادي
حسب المجتمع و عاداتو
دندون وتولا
دندون وتولا
اذا ملكتي عادي كلميه بس قبل لا
الله يوفقك
تعب قلبي***
تعب قلبي***
قبل الملكه لا بس بعد الملكه خلاص صرتي زوجته وكل شي حلال بس قبل الملكه مااعرف هل يجوز او لا

بالنسبه لسؤالك اذا بعد الملكه كلمتيه ماله فم يفتحه خير متعوده انتي زوجته وحلاله اما قبلها فااتوقع ان ممكن الشيطان يكون له مدخل سبحان الله
فوووفه 2
فوووفه 2
قبل المملكه ما يجوز وأحلى ايام بعد الملكه لا تفوتيها ما تتعوض بس لا تكوني أسألتك كثيره
أم لولي.
أم لولي.
والله شوفي اذا ملكتي عليه عادي جدا جدا انك تكلميه انا من اول ليله وانا قالبتها سوالف معاه صح بالبدايه بتنحرجين لكن بعدين عادي جدا انا جلست سنه متملكه و24 ساعه مكالمات طبعا هذا اذا ماجاني البيت ونسولف بكل شي بكل شي والله العظيم انه من زود المكالمات بينا انه حتى ليلة زواجي كل شوي متصل علي لحد مادخل علي ?َ?َ?َ?َ?َ?َ?َ?َ?َ?َ���� وربي انها اسعد ايامنا فترة الملكه عرفته وعرفني زين زين وربي ماابالغ لو اقولك انه صاير صديقي واخوي وزوجي وحبيبي ليومك هذا واسرارنا وحده والله الشاهد (اذكروا الله ) ولنا الحين اربع سنوات متزوجين والحمدلله بالنسبه لتفكيرك انه ممكن يقول هذي اكيد كانت تكلم وكانت استحاله يقولها عاقل عن زوجته الا اذا كان هو راعي خرابيط ويفكر كل خلق الله مثله لا تفكري بهالامور ولاتخسري هالفتره الحلوه من حياتكم وموفقه ياعسسسسل
والله شوفي اذا ملكتي عليه عادي جدا جدا انك تكلميه انا من اول ليله وانا قالبتها سوالف معاه صح...
انا رأيي من رأي الاخت ،، جلست متملكة 7 شهور كنا يوميا نتكلم مع بعض و احيانا بالمسجات و اسبوع بعد اسبوع يجيني ، احس اني عرفته مزبوط ايش يحب ايش يكره و الحمد لله كانت من اجمل ايام حياتي ، و الآن لي 9 سنين متزوجة و الحمد لله امورنا تمام ماشاء الله تبارك الله .. لا تضيعي احلى ايام على نفسك