جودة جود
جودة جود

أرفعووووووووووا الموضوع
جودة جود
جودة جود

أنا لله وأنا اليه راجعون

ام غديالحلوه
ام غديالحلوه
اسنان هند في الاندلس مواعين في قربان فيه اشاره في قباء النازل روحي معها التجاه الحرم يقابلك الدوار بعده فيه لفه يمين تنزلك على قربان اتمنى وضح لك
العصفوورة
العصفوورة
اهليييييييين اختي

للاسنان لا تروحي الاندلسسسسسسسسس من جد شغلهم مو حلووو وادواتهم مره قديمه ؟!<<انا جربتهم بس توبت اروحلهم

عندك دكتوره ميسووون بمركز صحه الطبي بالازهري بس الله يعينك شغلها شووي بطيء بس شغلها بأمانه ونظيف ,,
وكمان الدكتوره ساميه بمركز نزار غلام انا مره وحده كنت عندها بس اعجبني شغلها غير كذا اجهزتهم متطووره صراحه ونظافه شي يفتح النفسس ,,,,,

النوادي الي سمعت انها كلها اتقفلت الي بالمدينه لي كم يووم ادور وقالولي كلها اتقفلت عاد ما ادري!!

أطقم التقدييييم زي ماقالو البنات قربان ,,,كمان اطقم السفره شووفيها عند رد تاغ مرررره حلوووووه واسعارها كمان حلوووه يعني خذيلك طقمييييين يصير عندك 12 قطعه من كل شي ووقت التخفيض يكون سعر الطقم تقريبا 69

عندك معهد وول ستريت بسلطانه مره يمدحووونه<<<للامانه انا ماجربته يعني سمعت عنه فقط

والمدرسه والله ما اقدر افيدك ,,

بالتووووووووووووفيق
كللي حنيه
كللي حنيه
غجر غجر :
أفضل دكتورة أسنان بالمدينة دكتوره سحر بمستوصف الاندلس وكمان الدكتوره زينب .. افضل نادي صحي طبعا النادي التابع لمستشفى المدينه الوطني .. اما بالنسبه للمعاهد مافيه افضل من نيوهورايزن .. اما البقيه امممم ماعندي خبره مرره بالمدينه لاني توني ساكنه فيها
أفضل دكتورة أسنان بالمدينة دكتوره سحر بمستوصف الاندلس وكمان الدكتوره زينب .. افضل نادي صحي طبعا...
وازيد عليها محل صحون ومواعين اسمه(سلة التوفير) بالدعيثه او العزيزيه كل صحوني من هااك ..وتلاقين على نفس الشارع كذا محل ...او في بشارع الحزام محل اسمه تشكيلتي ..... ومستوصف الاندلس ترا مررة حلو واسعارة وسط.....