** شمس **
** شمس **
جزيتي خيرا اللومي

الله يبارك فيك

ويشفي بنتك

عاجل غير آجل

ويقر عينك بشوفتها ترفل في ثياب الصحة والعافية ..
بنوتة توتة
بنوتة توتة
فيها بودرة للصرصير تضعينها في الزوايااا
وترووح ان شااااااااء الله
ام خلودي ولمى
ام خلودي ولمى
شوفي يا قلبي ممكن تتفقين مع وحده من الشركات اللي ترش المنازل ويرشونه لك وفيه السم اللي قالته لك وحده من الخوات اللي زي الحليب وهذا مره فضيع ومفعوله يستمر الى اكثر من ثمان اشهر ولون علبته اصفر وعليه صورة جمل وصور حشرات واسمعه على ما اعتقد سم الجرب مو الجره وتلاقينه عند الصيدليات البيطريه والشركات اللي ترش المنازل انا دايم اشتريه منهم في محل اسمه ركن التنظيف موجود عندهم فيه على شكل مربع وعلى شكل اصطواني وهذا ينفع حق كل الحشرات والله من تشم ريحته على طول تموت وانا مجربته حق النمل الاسود والله العظيم اني ما اشوف ولا حشره وان شفت لقيتها ميته بس الله يعينك على الريحه اول ثلاث ايام بس بعدين تروح اذا كان بيتك سراميك اما اذا كان سجاد ترى تمسك فيه الريحه بس عادي ريحته ولا قرف الصراصير والحشرات والله يخلي لنا البخور والمعطرات وانا خلال هذا الشهر راح ارش بيتي وبس اشتريه راح ارسل لك اسمه بالانجليزي وسعره ترى مو غالي فيه صغيره بعشره وفيه وسط بخمسه وعشرين وفيه كبيره بستين
meeroo111
meeroo111
up up up
* قمر *
* قمر *
البنات ماقصروا واستفدت منهم الله يجزاهم خير يارب ..
بالنسبه للبالوعات حطي فيها السداده وتحصلينها عند ابو ريالين عشان ماتقدر الصراصير ولاحتى الفئران تدخل البيت انا للحين ماحطيتها وللحين ما اشتريتها انتظر ابو الشباب يتكرم علي ويجيبها لي واليوم شفت لي صرصور :( وعععععععععععععععع قرررررف