باقي اسبوع على زواجي بنات جده تكفون ساعدوني

الأزياء والموضة

بنات تكفون ساعدوني موقادره اركز
1زواجي بعد اسبوع ولاجهزت لانفسي ولااي حاجه والموعد فجااه والاتفاق كان بعد سنه من الان
خلونا من التفاصيل لان كله نكد ومشاكل
مصيبتي ماجبت فستان ولاطرحه ولامسكه ولاصندل ولاطقم اكسسوار ولاجهزت نفسي
وزني96وطولي165 وسمنتي متركزه في الاكتاف والبطن والخصر
وماعندي وقت ابي فستان ايجار من مكان رخيص في جده انا مافهم بالاسواق اومن اي وحده مع اني ادري مواصفات جسمي صعبه تكون مواصفات عروس:(
الحمدلله ع كل حال
قالولي اليمامه والكندره شوي غالي وانا ميزانيتي منخفظهمايهمني شكل الفستان المهم اي شي يجي مقاسي مع كامل ملحقاته اذا ممكن مسكه وطقم وتاج اواكسسوار الشعر والصندل وكل شي كيف اجهز خلال هالاسبوع دلوني وربي تفكيري مشلول من الصدمه:(
+دلوني على كريم اوخلطه اوشي ممكن يحسن بشرتي خلال اسبوع لوتحسن خفيف لاني من نفسيه الزفت بشرتي صارت بهتانه وذبلانه كاني توي خارجه من المستشفى وهلات سوداء وحبوب وجلد ميت وشحووووووب حيل بشرتي معدومه
هل في كريم اوخلطه تخفف حالاتي اوطبيب جلديه مناسب وسعره معقول يقدر يساعدني في زياره اوزيارتين خلال اسبوع تخفف من منظر بشرتي البشع انا ماقدر اروح لطبيب الامرتين بالكثير
الاسبق وجربت شي مفيد في فتره قصيره لتجديد البشره اوتفتيحها اوبس يعطيها شوية نظاره في جلسه اوجلستين ياريت تفيدني
وكيف اتعامل مع شعري لانه يتساقط بغزاره بسبب النفسيه وهالفتره من يوم العرس لازم استشوره يوميا وهو يتساقط من غير استشوار وخفيف كانه قش وكله شيب واخاف اصبغه يزيد التساقط:sm1:
والله يابنات انا في هم وظيق ماينوصف ولاعندي ام ولاخوات ولااحد ممكن يساعدني والموعد صدمني غير امور اخرى يصعب شرحه
وماجهزت اي شي لحفلة الزواج بس حاولت اتلاحق الاساسيه الاهي بشرتي وشعري وفستان الفرح والطقم واكسسوار الشعر والصندل الله يكرمكم والمسكه حتى ناوي احذف المسكه احس مالها داعي لاني ماروح زواجات وماعرف مهمه ولاعادي
تكفون دلوني وتحملو اسلوب موظوعي الركيك انا من الصدمه جالس احاول من يومين اكتب موظوع وياسه الاقي نتيجه
اتمنى الاقي وحده بنفس مقاساتي تاجرني فستانه وكامل الاغراض مايهمني الشكل ولاالموديل ولاحتى لوكانت موحلوه عادي كل الزواجه صارت نكدpb131pb131pb131
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
51
8K

هذا الموضوع مغلق.

ام الطفل المهذب
حبيبتي يمكن مع الإرهاق ما انتبهتي هذا قسم الحمل والأمومة
بس راح ارفع الموضوع لعيونك يمكن البنات يفيدوك
ربي يوفقك وييسر أمرك يارب
ويسهل عليك ان شاء الله كل امر عسير ياحي ياقيوم
om omar o salah
om omar o salah
رفع
متى افرح؟
متى افرح؟
حبيبتي يمكن مع الإرهاق ما انتبهتي هذا قسم الحمل والأمومة بس راح ارفع الموضوع لعيونك يمكن البنات يفيدوك ربي يوفقك وييسر أمرك يارب ويسهل عليك ان شاء الله كل امر عسير ياحي ياقيوم
حبيبتي يمكن مع الإرهاق ما انتبهتي هذا قسم الحمل والأمومة بس راح ارفع الموضوع لعيونك يمكن البنات...
اميييييييييييييين
وكمان ممكن عشان قسم متزوجات الاقي عندهم فستان ايجار على مقاسي
ام لين وديم
ام لين وديم
رفع

الف مبروووووووووك والله يوفقك
متى افرح؟
متى افرح؟
بنات انا البس ملابس xxl وساعات xxxl كم يساوي مقاس يعني 20 او22 كم مقاسي بالظبط او 24