ركايز
ركايز
ابي منكم مساعده ابي صور مطابخ صغيره لشقتي ... مشكورين مقدما
ابي منكم مساعده ابي صور مطابخ صغيره لشقتي ... مشكورين مقدما

أم علاوي 88
أم علاوي 88
بنات وامهات ابغى مساعدتكم .. انا عايشة مع اهل زوجي عندي غرفة وحمام وصاله حجمها اوكي .. بس بجانب صالتي صاله كبيرة وفاضية ماحد يستخدمها غير شغالع تتفرج ع تلفزيون ههههههه او خوات زوجي اذا اذا يسون حفله بس طول وقت فاضية ابغى افتح صالتي ع صاله ثانية و اسوي لي مطبخ وغرف صغيرة لبيبي الجديد .. بس معرف كيف اسوي المطبخ هل لازم شفاط ريحة ماابغى مطبخ كبير واحد ع قدي انا وطفلي وزوجي
جالكسي511
جالكسي511
بنات ابي بلاط الارض والجدران بس مودرن للمطبخ طبعا
noooralfajer
noooralfajer
ما شاء الله ان شاء الله بداية خير يارب أخواتي أنا مطبخي صغير 3.60 * 3.50 أشتريت دولاب مطبخ جاهز طوله 3 م بقي 60 فاضيه والدولاب ما شال كل الأغراض شفت دولاب رفوف كله ولها باب واحد بعدين ماعاد لقيت مثلة اللي ابية منكم جزاكم الله خير صور لمثل هذا الدولاب و فين اقدر الاقية في جدة مشرفتنا الغالية ألف مليون شكر لك صاحبة الموضوع جزاك الله خيرا وجعله في ميزان أعمالك امييييين يارب العالمين
ما شاء الله ان شاء الله بداية خير يارب أخواتي أنا مطبخي صغير 3.60 * 3.50 أشتريت دولاب مطبخ...
وينكم الله يعافيكم
ابي افكار للزاويه ذي تعبت منها الاغراض فوق بعض
حاولت أفصل المنيوم رفوف بس يقول العامل ما يقدر المساحة صغيرة
بنت اوس
بنت اوس
احنا اتونا نبني بس خلصنا سباكة وكهرباء باقي التشطيب المطبخ عندى مفتوح على الصالة مساحته 4في 4 محتارة بالسيراميك وكيف يكون متناسق مع الصالة اللى مفتوح عليها وعندى بالدور الثاني مطبخ صغير حق تحضير كوفى شاي احطه نفس لون اللى تحت والا غير ساعدونى الله يسعدكم