توفيـ~..
توفيـ~..
مناكير فوشيه التشققات خليها تحط عليهم زيت جنين القمح مرتين باليوم

انا استخدمه حاليا احس نتايجه سريعه وحلوة بس لازم يكون الاصلي انا استخدم اللي من وادي النحل
..&وله&..
..&وله&..
مساء الخير
مناكير فوشيه حبيبتي للتشققات فيه كريم افالون اختي استخدمته صراحه مره تمدحه والكريم فيه انواع للوجه والتشققات والاماكن الغامقه كلهن جابن نتيجه مرضيه قولي امك تستخدمهن كلهن وان شاء الله تجيب نتيجه معها

نظامي اليوم:
الشعر حطيت ماسك"2ملعقه زبادي +2ملعقه مايونيز+فنجان سمسم مطحون"

بشرتي عادي غسلته بصابونة جونسون حطيت مرطب سيتافيل
وجسمي صنفره بزيت الزيتون والسكر وملح الحليب
يارب يحقق اللي بالي
غرام عروسة
غرام عروسة
بسم الله الرحمن الرحيم اول شى اغسل جسمى بخلطه صابون ايدى دلع دلع هذا الرابط او صابون مغربى او صابون البابايا وارطبها بلوشن للجسم << وكماان اشتريت نيفيالتفتيح وراح اجربه وكمان لتشققات جربتها فتره وكسلت وان شاء الله برجعلها ****************************** ***************** للبشره غسول وتونر من كريم مرطب لكل يوم او اولاى لكنت طالعه صنفره وراح ابدا بغسول النشاء << لتنقيه البشره ****************************** ************ لليدين والرقبه وبعده ارطبها بكريم من جونسون وكمان
بسم الله الرحمن الرحيم اول شى اغسل جسمى بخلطه صابون ايدى دلع دلع هذا الرابط او صابون مغربى...
و انا كمان ابغا انضم لكم بس مشكلتي كسولة ما اجلس على الشي و عندي مشاكل ان شء الله احد يلاقيلي حل :icon33:
1- عندي سواد في الرقبة و الله مرررة اتفشل :icon33: ( من السمنة ) بس نحفت عن اول و حطيت خلطة الدوكين و الرتن على وجهي و على رقبتي و صار في فررررق وااااضضضح بس ابغا للاحسن :icon33:
2 - عندي اثار حبوب من فوق صدري و ابغا حل لها
3- انا مشكلتي ماشاء الله بييضة لكن كل شي فجسمي لون :44: ايش اسوي لتوحيد اللون
و ربي يجزاها خير الي تجاوبني كنت ابغا احطو فموضوع لحالو بس خفت البنات يهمشوني و ما يردو قلت هنا المكان الاحسن:44:
و يا ريت احد يحطل لي جدول مناسب لجسمي .. عندي الشعر ما اهتم فيه كتير لاني ما احب الزيوت .. بس مداومة على البلسم و بديل الزيت و نتاييجو حلوة بسما يطول شعري :mad: من سنة ما طول الا قد اصباعي :mad:
و جزاكم الله خير
الهااايمه
الهااايمه
و انا كمان ابغا انضم لكم بس مشكلتي كسولة ما اجلس على الشي و عندي مشاكل ان شء الله احد يلاقيلي حل :icon33: 1- عندي سواد في الرقبة و الله مرررة اتفشل :icon33: ( من السمنة ) بس نحفت عن اول و حطيت خلطة الدوكين و الرتن على وجهي و على رقبتي و صار في فررررق وااااضضضح بس ابغا للاحسن :icon33: 2 - عندي اثار حبوب من فوق صدري و ابغا حل لها 3- انا مشكلتي ماشاء الله بييضة لكن كل شي فجسمي لون :44: ايش اسوي لتوحيد اللون و ربي يجزاها خير الي تجاوبني كنت ابغا احطو فموضوع لحالو بس خفت البنات يهمشوني و ما يردو قلت هنا المكان الاحسن:44: و يا ريت احد يحطل لي جدول مناسب لجسمي .. عندي الشعر ما اهتم فيه كتير لاني ما احب الزيوت .. بس مداومة على البلسم و بديل الزيت و نتاييجو حلوة بسما يطول شعري :mad: من سنة ما طول الا قد اصباعي :mad: و جزاكم الله خير
و انا كمان ابغا انضم لكم بس مشكلتي كسولة ما اجلس على الشي و عندي مشاكل ان شء الله احد يلاقيلي حل...
بوقف عنآيه لان الدوره نزلت :09:
بس بعتني بوجهي ويدي ورجلي بسس

اشوفكم بعد كم يوم :26:
فراشه كيوت2010
فراشه كيوت2010
قاهرتهم
كيف طريقه القهوه للشعر؟ومتى بانت النتيجه؟؟