نزف الاهات
نزف الاهات
نعم حبيبتي الحلويات و الشوكليت و الشيبس و المشروبات الغازية ممنوعة نهائيا من الاحد الى الاربعاء لان نفسيات العضوات تتاثر باليوميات و ميزان الفريق يتأثر ككل و احنا جروب فرق تحدي فلازم يكون في تحدي و التخفيف لازم يكون له تحجيم لمصلحة الجميع الايام المسموح فيها بالوجبة المفتوحة او السناكات المفتوحة او اليوم المفتوح هي الخميس بعد الميزان الجمعة السبت فقط لا غير :)
نعم حبيبتي الحلويات و الشوكليت و الشيبس و المشروبات الغازية ممنوعة نهائيا من الاحد الى...
أووكي حبيبتي ...
جوAAAهر
جوAAAهر
اليووم بديت بنظام السعرات والحمدلله بداايه سهله واحس اني ابرتااح عليه تاابعت برنامج للطبخ الصحي واعجبتني طبخه حبيت انقلها لكم هي مجموعه خضار مقطعه كباار انا اللي عندي طماطم بصل فلفل بارد باذنجان قرع عسلي جزر وكوسا
احطها بصينيه تيفال واحط معها ملعقه زيت زيتوون وملح وفلفل واشوويها بالفرن نص ساعه والفرن حااار روووعه يابناات يوم طلعتها اضفت لها سماق وبقدونس
https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/6/8/7/9/4/6/52b977f2ecd99.jpg
ورود الهناء
ورود الهناء
صحتين جواهر
نزف الاهات
نزف الاهات
النتائج لكي تنضج تحتاج بعض الوقت ,,,, لاتنسحب في منتصف

الطريق ... كن أكثر صبراً ...

مسائكم تفائل وأيمان بالله ثم بمستقبل آفضل ..
ورود الهناء
ورود الهناء
النتائج لكي تنضج تحتاج بعض الوقت ,,,, لاتنسحب في منتصف الطريق ... كن أكثر صبراً ... مسائكم تفائل وأيمان بالله ثم بمستقبل آفضل ..
النتائج لكي تنضج تحتاج بعض الوقت ,,,, لاتنسحب في منتصف الطريق ... كن أكثر صبراً ......
والله يا نزف الاهات انا عن نفسي بسرعةاياس وتقل ارادتي لولاكم بعد الله سبحانه وتعالى كان مليت وقاعدة متل ما كنت او اكتر اكل بدون رياضة ولا ششي بارك الله فيك اختي