أم لؤي

أم لؤي @am_loy_8

عضوة فعالة

موقع لحساب التريكو

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
منذ فتره اكثر من شهر وجدت موقع لحساب التريكو والكروشيه
كنت بدي نزله لكم بس انشغلت في هموم الاوضاع في بلادنا
واليوم تذكرته
ممكن عضوه تعرف كيف تتعامل معه
واذا عرفتوا له لا تبخلوا علينا وتشرحوا لنا
http://www.mnemosina.ru/index.php?op...459&Itemid=101
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأمل الحر
الأمل الحر
شكرررا على الموقع أنا إلي فهمته إنه لازم تدخلي المقاسات ولما تضغطي على المربع الأزرق إلي بالأسفل بتطلعلك الرسمه إذا بدك تتطبعي شوفي هاي حولي اللغه للعربي من فوق
http://www.mnemosina.ru/index.php?option=com_content&view=article&id=22&Itemid=27
أم لؤي
أم لؤي
الف الف شكر حبيبتي
بس كان بدي شرح مفصل مع الصور
جيهان عماد
جيهان عماد
شكرا لكى حبيبتى
sarary
sarary
حبيبتى الاخت مرفت ردت عليكى وهذا ردها

ساشرح بالاول الصورة الاولى بالترتيب كل رقم هنا مطابق للرسم الصورة باذنالله

المربع الفارغ اللي بدون رقم هذااسم انتي بتختاريهلحفظ معلومات صفحة الموديل لديكي

1 - عدد الغرز اللي حنبدا فيه الشغل زوجي
2 - عدد الغرز اللي حنبدا فيه الشغل فردي
احتاري اي واحدمنهم بحسب عددغرز لديكي

3 - 4

5 عدد الغرزفي السم الواحد 6 عدد الاسطر في السم الواحد حتاخذي المعلومات من العينة اللي حتشتغليها

7 قياس الابر تريكواوابر المكنة اللي حنشتغل فيها القطعة 8 نوع الخيط المستخدم بالشغل
9 شرح الغرزةاللي حنشتغلها

بنجي للمهم بنحط المعلومات والقياسات المطلوبة والبرنامج هو لوحده بيحسب لنا كيف حيكون عدد الغرزلشغل هذا الموديل

هذا الموديل رجلان فيه بالموقع طبعا موديلات اخرى
من هون ل 14 البرنامج بيعطيناالعملومات طبعااذاحطينا مقاسات صحيحة النتائج اكيد صح باذن الله
المهم10 عدد الغرز اللي حتختميه بالظهر 11 عدد الغرز اللي حتختميهم امام هذابالنسبة لحردة الكم

12 حفرة الياقة عدد الغرزاللي حتختميهم بالوسط ثم عدد غرز التنقيص لنكمل حفرةالرقبة
13 عدد الغرز اللي حتختميهم بالوسط في الظهر لاجل حفرةالرقبة

22 الاكمام ختم الغرز بالاول شغل الرجلان امام و ظهر
ثم عدد الغرز اللي حنقصها لشغلال الشرطةالمايلة بالرغلان

حنكمل الصورة التالية

تتمة

14 محيط الصدر
15 الطول من الخصرللطول المطلوب
16 طول الكم
17 محيد المعصم
18 محيط الرقبة
19 عمق حردة الرقبة
20 الطول من الصدر للخصر وهذه ناخذها من اخر حفرةالرقبة

21طول الكم مع حساب الطول للرغلان من حفرةالرقبة للمعصم
الرقم 21 للتاكد منه

23اضغط على كلمة حساب لكي يحسب البرنامج الشغل
24 طباعة

وهتلاقى الرد عند سارة
بالتوفيق حبيبتى
الأمل الحر
الأمل الحر
sarary sarary :
حبيبتى الاخت مرفت ردت عليكى وهذا ردها ساشرح بالاول الصورة الاولى بالترتيب كل رقم هنا مطابق للرسم الصورة باذنالله المربع الفارغ اللي بدون رقم هذااسم انتي بتختاريهلحفظ معلومات صفحة الموديل لديكي 1 - عدد الغرز اللي حنبدا فيه الشغل زوجي 2 - عدد الغرز اللي حنبدا فيه الشغل فردي احتاري اي واحدمنهم بحسب عددغرز لديكي 3 - 4 5 عدد الغرزفي السم الواحد 6 عدد الاسطر في السم الواحد حتاخذي المعلومات من العينة اللي حتشتغليها 7 قياس الابر تريكواوابر المكنة اللي حنشتغل فيها القطعة 8 نوع الخيط المستخدم بالشغل 9 شرح الغرزةاللي حنشتغلها بنجي للمهم بنحط المعلومات والقياسات المطلوبة والبرنامج هو لوحده بيحسب لنا كيف حيكون عدد الغرزلشغل هذا الموديل هذا الموديل رجلان فيه بالموقع طبعا موديلات اخرى من هون ل 14 البرنامج بيعطيناالعملومات طبعااذاحطينا مقاسات صحيحة النتائج اكيد صح باذن الله المهم10 عدد الغرز اللي حتختميه بالظهر 11 عدد الغرز اللي حتختميهم امام هذابالنسبة لحردة الكم 12 حفرة الياقة عدد الغرزاللي حتختميهم بالوسط ثم عدد غرز التنقيص لنكمل حفرةالرقبة 13 عدد الغرز اللي حتختميهم بالوسط في الظهر لاجل حفرةالرقبة 22 الاكمام ختم الغرز بالاول شغل الرجلان امام و ظهر ثم عدد الغرز اللي حنقصها لشغلال الشرطةالمايلة بالرغلان حنكمل الصورة التالية تتمة 14 محيط الصدر 15 الطول من الخصرللطول المطلوب 16 طول الكم 17 محيد المعصم 18 محيط الرقبة 19 عمق حردة الرقبة 20 الطول من الصدر للخصر وهذه ناخذها من اخر حفرةالرقبة 21طول الكم مع حساب الطول للرغلان من حفرةالرقبة للمعصم الرقم 21 للتاكد منه 23اضغط على كلمة حساب لكي يحسب البرنامج الشغل 24 طباعة وهتلاقى الرد عند سارة بالتوفيق حبيبتى
حبيبتى الاخت مرفت ردت عليكى وهذا ردها ساشرح بالاول الصورة الاولى بالترتيب كل رقم هنا مطابق...
شكررا إلك ولمرفت
لكن للأسف الصور مو ظاهره عندي