الي استخدمت صبغة النسكافية تدخل//قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم مين جربت صبغة النسكافية وللة مترددة نص يقولولي مضرة ونص يقولي مالها اي ضرر ب**** ساعدوني وابغا الي تقولي مي مضرة تعطيني الوصفة الي سوتها :44::44::44::44:
31
325K

هذا الموضوع مغلق.

سعوديه 25
سعوديه 25
انا جربتها روعه قليله في حقها بس اهم شي انك تستعملين اكسجين قوته معقوله يعني قوته 9 مثلا لان القوة الكبيره للاكسجين ماتنفع مع هالصبغه وتحطين مع النسكافيه بيضه وملعقة زيت زيتون وطبعا الاكسجين كميته على حسب طول شعرك والنسكافيه بس ملعقه كبيره وبس تخلطينه وتوزعينه على شعرك وتغطين شعرك بقبعه او كيس وخليه لين يطلع لونه روعه كستنائي جنان
حلا حلو
حلا حلو
مساك الله بالخير..

شوفي يالغاليه انا وصديقاتي مانصبغ شعورنا الا بخلطة النسكافيه سهله ومايبيله اي شي وربي اني ماصبغ الا فيها من ست سنين يمكن وكل من شاف لون شعري انجن عليه لاني احط الدرجة الي نفسي فيها مو نفس الصبغات ماتضمنين نفس الصورة وهيك..

الخلطة بكل بساطة تجيبين بروكسيد انا افضل رقم 6 الوسط هو فيه 4 و6 و9 بس 6% تقريبن هو الي يكون مناسب ومايحرق الشعر..
تجيبين لك كم علبه على كمية شعرك ثلاث اربع الي تبين..
وتحطين نسكافيه شوي وتخلطين اللون الي يطلع بالخلطة نفسة راح يطلع بشعرك وانتي عاد ثقلي وخففي على حسب الدرجة على كيفك انا بالعادة احط ملعقتين ونص مع ثلاث علب بروكسيد احب هاللون ..

دعواتك لي بمعدل حلو هالترم..
واتمنى اني اكون افدتك..
يــغــ الحلا ــــار
حلا حلو

حبيت اسالك بعد اذن صاحبة الموضوع

انتي بس هذي مقاديرك ؟؟ بيروكسيد ونسكافية بس ؟؟؟

لاني سمعت ان فيها زيت وبيضة وكركم وكذا شي

طيب يالغلا تلون الشيب ولا لا وكم تخلينها بشعرك ؟؟وايش لون شعرك الاساسي ؟؟

اسفة اذا ثقلت عليك بالاسئلة :)
لمسه حنين
لمسه حنين
انا قد جربتها

حطيت كاكاو ونسكافيه وزيت زيتون واكسجين

حلو لونها

بس انا شعري اسود غامج

اضطريت استخدمها 3 مرات وراء بعض

عشان تعطيني الدرجه اللي ابيها

بس لونها حلو كان

وللحين باقي شوي منها بشعري

انتظره يطول واقصه كله

مع ان لونها كل من شافه قال حلوه

بس تقصف شعري شوي من الاوكسجين ولاني استخدمتها 3 ايام وراء بعض كنت حاطه درجه فبالي
نسيت عنوانك
نسيت عنوانك
ماقلتو كم نخليها على الشعر؟؟ وتنفع للي حاطه حنا على شعرها