شمعة دنيتي أنت
شمعة دنيتي انت ايه هذا شاليمار اللي اقصده هو نفسه بس التصوير مغير الالوان اللي اعرفه بس واحد بدندوشة وردية وواحد بكحلية او رمادية تقريبا عموما لارحتي شميهم الاثنين وشوفي اللي يعجبك وهي ماتناسب كل الاذواق قليل اللي يعجبهم انا اعجبوني صراحة وزوجي مرة مااعجبوه يقول ريحة مكياج هههههههه
شمعة دنيتي انت ايه هذا شاليمار اللي اقصده هو نفسه بس التصوير مغير الالوان اللي اعرفه بس واحد...
طيب بسالك تاخذين العطور من اي فرع لزارا

ابي فرع يتوفر فيه جميع العطور بالشرقية

هههههه اي الرجال ما تعجبهم هالريحة

مثل زوجي لما شممته ليستانت ماجيك من جيرلان يقول ريحة حفايظ الاطفال :laughing:
شمعة دنيتي أنت
طيب بسالك تاخذين العطور من اي فرع لزارا ابي فرع يتوفر فيه جميع العطور بالشرقية هههههه اي الرجال ما تعجبهم هالريحة مثل زوجي لما شممته ليستانت ماجيك من جيرلان يقول ريحة حفايظ الاطفال :laughing:
طيب بسالك تاخذين العطور من اي فرع لزارا ابي فرع يتوفر فيه جميع العطور بالشرقية ...
:confused::confused::confused:

بنات عندي لكم سالفة وحابة مشاركاتكم

احيانا لما نروح نشتري عطور ممكن نشتري عطر ونتوهق فيه

ويصير تكديس للعطور

بالنسبة لي دائما احاول اتخلص من العطور الي ما احبها ولا اقدر اقبلها سواء اوزعهم هدايااا او ارشهم بالغرف

واحيانا يكون العطر موووحلوو وانا عارفة انو ماراح يعجب احد من العائلة فاخاف اهديه احد وتقوم الانتقادات والتطنز :unhappy:

حاليا عندي 6 عطور بعلبهم عجزت اتخلص منهم :confused::confused::confused: حتى مخبيتهم عن زوجي ما ابيه يشوفهم :hahaha:

عطوني حلول :biggrin2:
احلى جولي
احلى جولي
بنات ابشركم اخيرا اشتريت عطر فام ليدي قاقا حلو ماعليه
بنات ابشركم اخيرا اشتريت عطر فام ليدي قاقا حلو ماعليه
مبروك عليك العطر وتتهنين فيه :icon20:
Art Qeen
Art Qeen
دلع أطفال مبروك العطر
طيب يستاهل الحماس والا لا؟
لأني انا كنت متحمسة له يوم شميته حسيته حليو ماعليه بس مو مميز وقد مرت علي ريحته بعطر قديم..

شمعة دنيتي انت انا ماقداخذت عطور زارا من الشرقية انا اخذه من خريص بلازا الرياض

ههههههه ياحبي لك اجل زوجي بالعكس عاجبه ليستانت ماجيك وماخلصه علي إلا هو

وبالنسبة لحفايظ الأطفال فعلا فيه عطور كثير تشبه رائحتهم ومو معناته أنها مو حلوة بالعكس حلوة مرة مثل عطر عنبر برايفت كولكشن من استي لودر دائم أشم فيه ريحة بامبرز حق الطيبين وعاجبني صراحة
جوري الشوق
جوري الشوق
رفع