عسل بالسكر
عسل بالسكر
بالنسبة للفينيل السميك انا عن تجربة شخصية انصحك فيه بصراحة روعه له عندي 13 سنة ومبسوطة منه . مرة طفحت البالوعه اكرمك الله ورفعته ونظفت تحته وجففته ورشيت تحته مبيد حشري ورجعته وللان ماشاء الله ميه ميه ولا ريحة ولا شي بالنسبة للثقوب لو سحبتي عليه شي ثقيل مثل الثلاجةاو الفريزر وممكن لو سحبتي شي ثقيل وحاد ممكن ينثقب غير كذا ما اعتقد لكن عندي ماشاء الله عاش عمر ولله الحمد
بالنسبة لنوعه سميك ولونه فاتح لكن اش شركته ولا كم سعره والله للاسف ماعندي علم لانه من زواجي لما جهزوا البيت جيت ولقيتهًً.
واختي ركبته لها ٨ سنوات في كل بيتها ومبسوطة عليه بس اتتبهي من سحب الاغراض عليه خصوصا الدواليب
ركايز
ركايز
السلام عليكم حبيت اسال مطبخي صغير ولون القيشاني كريمي فاتح والارضيه بيج فاتح ايش تقترحون لون المطبخ هل الابيض الؤلؤي مناسب والله محتاره
السلام عليكم حبيت اسال مطبخي صغير ولون القيشاني كريمي فاتح والارضيه بيج فاتح ايش تقترحون لون...
اكيد الؤلؤي منااسب شوفي الصوره

والخشاابي منااسب بعد

ركايز
ركايز
صبايا انا لون دولاب المطبخ بني محروق والرخام بيج فاتح ابي الوان اكسسوارات فاتحه وتناسب لان مطبخي صغير ومع البني صار قاتم وايش الاكسسوارت اللي تنصحوني فيها وياليت صور
صبايا انا لون دولاب المطبخ بني محروق والرخام بيج فاتح ابي الوان اكسسوارات فاتحه وتناسب لان مطبخي...
انا نفس الوانك دخلت البرتقاالي معااه
ركايز
ركايز
تسلمين ركايز الله يجعله في ميزان حسناتك 
تسلمين ركايز الله يجعله في ميزان حسناتك 
ااامين وباارك الله فيك يالغلا
خفايا زمن
خفايا زمن
ايش هو الفنيل الباركيه فين يوضع