Um rose
Um rose
أول ما تزوجت كنت أدور على بودرة نكتار يتكلموا البنات عنها بالمنتديات تعطي الجسم لمعة و نكهة سكرية خفيفة لأني أنا ما أحب جل ما جل و لغوصة أحسها أوفر عن نفسي افضل الأقرب للطبيعي لكن ما حصلتها و سافرت و اشتريت من برا و عجبتني و صرت أوفرها حتى لو قلتوا دعاية محد مجبور يشتري << بس لللنفسيات أما الطيبات على راسي و لكن حبيت أشارككم بفكرتي و اللي تحب تقدر تطلبها من برا و في حاجة ثانية حبيتها بس لسا ما لقيتها ,, في غرغرة للفم زي اوراسبت بنكهة الفواكه او الفراولة أعتقد ... أحسها أحلى من النعناع خصوصا اوراسبت النعناع كأنه مطهر حمام مو نعناع أكرمكم الله و أحس أحلى و أنعم لما تكون ريحة الفم فراولة يعطي أنوثة شوي ,, خخخخ مدري كيف افهموها و اللي تلقاها لازم تخففها بالمويا شوي و تتغرغر فيها و خليها غسول الفم الدائم خصوصا بوجود زوجك و في غسول بالصيدليات للمنطقة الحساسة مرررررة حبيته اسمه ( لو كريما ) بالصيدليات أفضل تستخدمينه بس قبل النوم مرة حلو و منعش و يعطي ريحة لطيفة أقرب للبودرة ما أعرف سعره , و يمكن بالنهدي و الدواء و بس حاجة زغننه أوي ... لازم كل وحدة تعرف زوجها أيش يحب ترى الرجال يختلفون أنا انصدمت بأشياء كنت أشوفها عادية و تافهة و هو ركز عليها ! يعني يمكن وحدة تخبص الدنيا و فيالنهاية ما يعجبه لازم تنتبهوا ... مثال اكتشفت ان زوجي ما يحب الاساور الاكسسوار خصوصا اللي يجي فيها دناديش يكرهها يدوووخ على بناجر الذهب ههههه صرنا أنا و بنتي نلبسها دايم و كثير أمثلة ... و الله يوفقكم و يسعددكم في حياتكم و مشكورة يا صاحبة الموضوع و الله هالقسم محتاج أشياء رايقة و الله يصلح شان كل أخت و يسخر لها زوجها و يفرجها على الجميع
أول ما تزوجت كنت أدور على بودرة نكتار يتكلموا البنات عنها بالمنتديات تعطي الجسم لمعة و نكهة...
عاد نكتار فيه أشياء كثيره مثل بدوره النكهات و الأشياء هاذي
صحيح ترى كل رجال يختلف عن الثاني انا اكتشفت ان زوجي أكثر شي يهتم فيه
هي زيوت المساج و العطور أما النكهات ما يسأل عنها
مشكوره على وضع تجربتك يا عسل و ان شاءالله ان العرايس يستفيدو
soog
soog
فيه عند بودي شوب منكهات شفايف حلوة مرة بنكهات لذيذة
وعندهم كريم للجسم بعد منكه احسن طعم الفراولة وريحته يااااااسلام
godal7zn
godal7zn
في شموع كانت في نكتار منشطه جنسيه من خلال رائحتها

لكن للاسف ماعاد لقيتها عندهم