زوجة باسم

زوجة باسم @zog_basm

محررة فضية

الى من يهمه الامر بخصوص اختبار كفايات للمعلمات

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

مساء الخير جميعاً بصراحة ترددت كثيراً في كتابة كلماتي هذه وترددت اكثر في اين المكان المناسب لاكتبها فيه
الحمدلله دخلت اختبار كفايات المعلمات المرحلة الاولى والمجموعه الاولى وللاسف واجهت ماواجهت من صعوبات ومفاجآت من نوعية الاسئلة وشفافيتها ومدى مرور الزمن عليها وشي ليس بتخصصي
ومفارقات وهناك من بكت وهناك من داخت
ولكن مازاد الحزن في قلبي واحسه نوع من انوع الظلم ان يتم تكرار الاسئله لجميع المجموعات والمراحل والتخصصات خصوصاً القسم التربوي من الاسئلة
قد يغضب البعض مني لكن لو كل وحدة حطت مكانها مكاني ومكان غيري من البنات اللي كنا دفعه اولى كان حسيتو بمعنى الكلام
انتو ربي يسرلكم واعطيناكم فكرة عن الاختبار ونماذج اسئلة وجات نفسها نصاً ما شلتو الهم مثلنا وسهرتو الليل وحتى ولو كان فإنتو عارفين ايش حيجيكم
اقل مافيها ضمنتو الاسئلة التربويه التي كنا نحن ضحيتها فهي كانت اشبه بالتعجيزيه
طيب وبعدين في المفاضله والنسب احنا اللي ذاكرنا واجتهدنا نسبنا متدنيه واللي داخل وهو حافظ الاسئلة نسبته عاليه والنتيجه مين الكسبان ومين الخاسر

هل هذا عدل ؟
هل هذه شفافيه ؟
دا يعتبر نوع من انواع تسريب الاسئله ونحن كبش الفداء

يعني فينا من الهم ما فينا

انا خريجه جامعية تربويه اكتر من 10 سنوات وغيري يزيد او ينقص وعندي دورات من كل شي
وغيره وغيره
و تجي بكل سهوله اختبار زي دا يهضم حقي وحق السنين اللي تعلمت ودرست فيها وكلي طموح انا من وجهة نظري كان المفروض بدل الاختبار الذي لايسمن ولايغني ومعظم حله ياتصيب يا تخيب
تكون هناك دورات تعليميه لمن يترشح اسمها لاستلام وظيفتها وقبل تثبيتها ( طبعاً اذا ماعندها فيتامين و ) وللمعلمات في المدراس
والله يبغالهم دورات في كل شي فعندي من الابناء والبنات اللي في المدارس الحكوميه يجعلني مغصوبة اضعهم في مدارس اهليه
لا اعلم احزن على سنيني
ولا احزن على اختبار زادني فوق الهم هم
ولا احزن على جيل نهايته بعد دفع فلوس في مدارس اهليه
يختمها بإختبار كفايات
والله ومن فوق سبع سموات حقي عند الله لن يضيع
وما ضاع مني في الدنيا لن اتهاون ولن اسامح عنه في الاخره
وهنيئاً لمن اسس قياس بمبلغ 200 في الدنيا فقط وفي الاخرة لنا حساب
مع تحيات
ضحية تعليم سعودي كفاها كفايات
حسبي ربي وكفى
47
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء2200
حواء2200
اختبار القياس نسبته ماتاثر على الترشيح

هو اختبار اجتياز فقط حتى تقدري تقدمي على جداره اذا اجتزتي واذا ماجتزتي ماتقدمي فقط
*قاهرتهم انا*
*قاهرتهم انا*
استغفر الله واتوب اليه
زوجة باسم
زوجة باسم
اختي حواء من بلغك ؟؟
انا سألتهم
النسبه لها دور ليست مجرد اجتياز
وانما لمن تطلبي توظيفك في منطقه معينه القياس ونسبته مع المفاضله لها دور
لووولي 2011
لووولي 2011
توكلي على الله