ليه التعب ياقلبي
iههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني نفس الحاله
قلب منكسر
قلب منكسر
الحمدالله ماسبق وشفت كذا
كل الي حولي عاقلين ومؤدبين هههههه
جرحك صعب
جرحك صعب
up
عروس الورد 2012
عروس الورد 2012
السلام عليكم ياحريم

والله وانا جبتي هالموضوع في وقتك

بخصوص حبيباتنا اللي يقولون حرية شخصية

أوكي مااختلفنا حرية شخصية بس عيب نشر الغسيل والله

مثل الشلة اللي عندي كاتبين :

1| مشكور حياتي على الهدية > أوكي درينا ربي يخليه لك بس ليش تعلمين الناس كلها انه جاب لك هدية الناس ماتعطي خير : )

2| ربي يخليلي ابو ...... ولا يحرمني من اهتمامه فيني > خخخخ اجل قبل كان
مطنشك أوكي درينا انه مهتم فيك ربي يخليه لك : )

3| الله يوفقك حبيبي وماادري ايش الباقي خخخ نسيت > طيب علمتني الناس ان زوجك يكمل دراسه وشوله تعلمين الله يهديك : )

4|الله جعلني فوق رؤوس الحريم ضرة خخخخ > طبعا هي تقهر وحدة متهاوشة هي واياها ليييه تعمم بالجمع طيب انتي متهاوشة معاها احنا ايش دخلنا طيب خخخخخخخ

5| أنا مثل المطر كلن يقول الله يجيبه خخخخخ > نو كومنت لا تعليق خخخخخ

6| أفتخر اني امشي حافيه في زمن كله جزم خخخخ > ليييه الاهانات طيب خخخخخخخخ

7| لبى حبيبي لا قلت له تكفى طق الصدر ... ناسيه باقيها خخخ > يرحم امك درينا ان زوجك يحبك أوامر ثانيه يا خانوم خخخخخخخخخخخخ

8| ربي رد لي طيري بالسلامه خخخخخ > طبعا تقصد زوجها هههههههههه ووحدة تقولي ان عندها وحده كاتبه ربي يردلي ذيبي ماادري ربي يخليلي ذيبي ودي افهم ايش دخل الطيور والذيابه بالزوج هاه سؤال يسدح نفسه بل يتطارح مع نفسه ههههههههههه درينا يافلانه ان زوجك طير حر والثانيه دروا الناس ان زوجك ذيب امعط ههههههههههههههههههه الحمدلله على نعمة العقل

9| جمله نسيتها بس فيما معناها انها هي اميرة العذارى ولازم يدقون لها التحية
> طيب شايفتنا في الكلية العسكرية ونضرب لك التحية يالفريق ركن هههههههههههههه

بجد عيب والله عيب بعض الكلام ليييش المهايط والتفاخر وربي تطيحين من عيون اللي قدامك احترمي الناس الموجودين عندك بالاهانات والعبارات اللي مالها داعي الانسان بأخلاقه واحترامه وتربيته مو العبارات الصارمة والمهايط
واللي تمدح زوجها وربي انا مو متزوجه وغيري بعضهم ماتزوجوا وبعضهم مالقو السعادة والراحة مع ازواجهم وتعيسات طيب قدروا مشاعرنا يالعزابيه وقدروا مشاعر اللي مااسعدت بزواجها واللي تعرض صور اطفالها يمكن فيه محرومات من الذرية ومتأخرات عن الحمل قدروا مشاعرهم وربي لكم اجر وتحمون انفسكم من العين والحسد وبكذا تضربون عصفورين بحجر

ربي يسعد الجميع ويوفقكم

دعواتكم لي بالزوج الصالح

أختكم عروس الورد 2012
على سنقة عشرة
على سنقة عشرة
اذا راعيه الوتساب عندها شي خاص لا تسدحه للغير
سواء صور ولا الاقاب ولا كلام

ماقد تعرضت لهذا الموقف ولا قد حطيت صورة
لكن اذا كنت حريصه ان احد مايعرف عني شي ولا ابي احد يسألني مارح اسوي شي يلفت