مشكلتي مع زوجي يحب الحريم ويقولي

الأسرة والمجتمع

بكتب موضوعي ومشكلتي مو عشان تحلونها لي ابي بس وجهة نظركم لحياة زوجيه زي كذا لاني تعبت نفسيا وجسديا
زوجي من بداية حياتي معه عرفت انه نظيف ماعنده علاقات من قبل الزواج وكان محافظ جدا وبشهادة الجميع اللي يعرفونه ....قبل 14 سنه جاب كميوتر .....ثاني سنه من زواجي وبداية حكايتي كانت تعلق زوجي بالنت بشكل مهووس وجلوسه لساعات قدامه ..فعرفت انه على علاقه مع وحده واصبح يكلمها بالجوال والمشكله انها حبها وكانت مشاكلي معه بالكوم لما اكتشفت طبعا لخيانته لي اقمت الدنيا ولم اقعدها حلف عدة مرات انه ترك هذه الاشياء ومع مرور السنين قررت تركه وشانه ولم اعد اهتم ولكن عندما يحصل شي اذكره بما اعلم انه كان يتعرف ويتحدث مع من يرد التعرف عليها عن طريق النت
ومرت السنين لكن في الاونه الاخيره هو من بدا يقول لي انه يحب النساء ويحب ان يتحدث معهن ويطلب مني اسمح له بالزواج المسيار وليس الزواج الطبيعي ويمدح كل مارات عينه امراءه سواء في النت او بالتلفزيون او الشارع او اي مكان ويضحك مع الموضفات الاستقبال في المستوصفات والطبيبات طبعا امام كل موقف يبرر لي ان ضحكته لها وتبسمه لهن لايعني الحب والغرام لها يضحكني رده لانه يعتبرني ساذجه لاافهمه انا احب زوجي وخفت دمه وطيبته وحنانه لكن اصحبت اشعر بالملل منه ومن تصرفاته وصبري له ماهو الا فرصة حتى يتغير رغم اذكره انه محاسب على مايفعله لاتقولو لي اني مقصره فالتي تحب زوجها تفعل كل مابوسعها لتسعده بدأت اشمئز منه واكره لااريد ان اصل الى مرحلت الامبالاه والاحتقار لاني فكرت في تركه لكن اطفالي الاربعه مالهم ذنب واخاف ما اصبر اكثر رغم احسساسي بالتعب والمرض وعدم احساسه بتعبي وتهوين الموضوع بتعبي وانه مافي شي يستحق التعب وانه مايحتاج انه يجيب لي شغاله لتساعدني بالبيت لم اعد اهتم بأشياء كثيره تركتها لاني اشعر بالملل واتجنب الحديث معه لانه سيبادر بالحديث عن النساء وعن الجمال
يمكن يتسألن مدى اهتمامي بنفسي وجمالي فالحمدالله واثقه من نفسي واهتمامي بنفسي كل ماسنحت لي الفرصه بالهتمام اهتميت
هذه فضفة عن مابداخلي من هم الذي بداء يتلاشى كلما زاد زوجي تلعقا بالنساء زاد احتقاري له واشمازازي منه
103
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفخوره بديني
ماني عارفه ايش ارد يارب يسخره لك وما يشوف امراة غيرك
بنت زايد!
بنت زايد!
اسال الله ان يسخر قلبه لك ..

اختي اولا / يجب ان تعيدي ثقتك بنفسك .. لانها معدومه كليا ..

الشيء الثاني / عندمآ يواجهك الزوج بجمال الاناث فاصري بانك اجمل منهن بكثير

والدليل انك صنتي بيته من الحرام وحفضتي عرضه ..

الشيء الثالث / اتركي لنفسك متنفس اكثر بكثير منه كـ/ قرائت كتب او حتى تثقيف نفسك ..

بالنت ..تجدين الكثير من الاسرار لدخول قلب الرجل ..

الشيء الثالث / حاولي ان تغيري من مظهرك المعتاد ..

الشيء الرآبع / خفي من الاهتمام به ثم عودي ثم خفي ..

الشيء الخامس / النظرات سبيل للوصول لكل ما تهوته المراه ..
الشيء السادس / شاركيه بعض من اهتماماته كان تشاركيه متابعة اعلان ما

خبر ما وابدي رايك بكل جداره ولا تخافي من تعليقه لانه قد يكون فيه استهزاء
فا اعيدي له نظريته ونظريتك بكل ثقه ..
والله يوفقك ..
أوديت
أوديت
الله يسخره لك ويرده ردا جميلا .. عليك بالاستغفار والدعاء
فراشه 555
فراشه 555
الله يهديه لك
غلو الدلوعه
غلو الدلوعه
قولي هذا الدعاء كل بعد صلاه

(استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب
زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)

والله يبعد زوجك عن هذا الشي هذا مرض فيهم

ويخليلك الي تحبينهم