ديم اخت العنود
آب
ريد بول
ريد بول
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صراحه زوجك يفطس من الضحك بس من جد احراج موقفك من جدرههههههههيب احلى موقف
حزينة الرياض
حزينة الرياض
خخخخخخخخخخخخخخخ فطستوووني ضحك

كله كووم وام جدار كووومن ثاني

/

أنا والده من شهررين بكريه :) المضحك بالمووضووع انه اول ماطلع البيبي مابكا على طوول ’ وأنا ترووعت وتعباااانه حدي واقوولهم : ليه ماقال ( اووا اووا ) خخخخخ
همن انتبهت على نفسي قلت : وش فيه مابكآ خخخخخ ,, وعقبه ياقلبي عليه صآح

وهذهوو جنبي موذيني بصيآحه :(
دمعه بتول
دمعه بتول
ههههههه
قسم بالله قاعده اصيح من الضحك
الله يسعدكم
ذكرتوني انا لما تجيني الطلقه
اقمز ذيك القمزه من مكاني زي
المجنونه ويويله الي ياقف بوجهي
واقف واقعد اتلوى مثل الي مستعجل يبغى الحمام واذابردت المحطههههه ارجع لسريري وعلى هالحاله هذا بكري
اماولدي الثاني
والله حسيت ملك الموت واقف
ع الباب
طلق صناعي ويفتح الرحم 8سم
وتنكب مويه الجنين ويضعف نبضه ويقرررو
عمليييييييييييييييييه
بعدكل مشوار هالتعب اكثر من ثمان ساعات بيجيني اعضم واشد ويصبون على جسمي ذيك المويه بعز البرد عشان الجنين مايتسمم
ويروشوني ترووووش
علمي بروحي ذيك الساعه ولاحسيت بلوعي الابعداسبوع كلي خلووووووووووج
ماقدر احرك رقبتي يمين ويسار فقرات ضهري لهن اقرشه وطقطقه.وكله كوم والعمليه كوم ماني قادره اتنفس بس الي ضميري يانبني الى هالحين:icon33: وحده اتذكر انه كانت معاي بالكشك طالبه :arb: فطور فووووووووووووول وتميييييس:35:وانا الضاهر من اثار البنج واقعد اتكلم مع اختي الي طلعت براسه قرون واهلوس واقول وشلون تاكل الخبزه والفووول واختي ماغيرتسكتني اصيح وابكي ولاتحرك الله لايعودها من ايام :icon33:
بس بقول يارررررررب
ابي بنوته ابي بتووووول
ريري@ريري
ريري@ريري
hahahahahaah
أما انا موقفي كل ماتذكرته اضحك في ولادتي جالسين في المستشفي يقولون لي دفي دفي وانا خلاص مصروعه اصيح وموعارفه في ايش امسك كنت في مستشفي الولاده وتمر بالصدفه من جنبي العامله الهنديه الي تمسح الارض ومرت من جني وانا علي طول اسحبها علي وأضم يدي علي ظهرها مثل المصارعين بغت تموت الحرمه صارت هيا تصيح مو انا هههههههههه والله بس خلصت قامت تكي وانا اقولها سمحيني بس كل ماتذكرت اقول هيا وش ذنبها تجي تمسح من عندي وقت طلوع الراس