.. الغلى ..
.. الغلى ..
يؤ يؤ يؤ والله حطمتيني :44: يعني اوقف والا استمر والله احترت مدري وش اسوي انا مصررررررررررررررررررررررررررررررة اني اوحد اللون بس المشكلة خايفة اضيع الوقت على قلة سنع هااااااااااااااااااااااااااه وش السواة !!! قولوا لي وش الحل ؟؟؟ على العموم اهوه جيت عشان اسجل حضوري كمنتظمة للحملة الي ان شاء الله تستمر مو تخيب ظننا وانا بصراحة اطالب بتصميم شعار لنا وبقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة تكرموا علينا ,,, سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
يؤ يؤ يؤ والله حطمتيني :44: يعني اوقف والا استمر والله احترت مدري وش اسوي انا...
حبيبتي لا تتحطمي مو كل شي ماناسب احد يعني ما يناسب الثانيه

دامك بديتي كملي الشهر ولو ماشفتي نتيجه غيري براحتك اوكي ياعمري

هذا عيبنا اننا نتحطم من اول تجربه فاشله فهمتي علي ياعمري

كملي الشهر وخبرينا النتايج وبالنسبه للشعار .. انا طلبت من قسم التصاميم وان شاء الله يعطونا الشعار :)
.. الغلى ..
.. الغلى ..
الحين خليت على ركبي كريم بلندر مع فيتامين وهذا الكريم مقشر وراح أشتري كريم مره وصفه لي الدكتور ونزلت صورته على هو بخاخ يقول يشيل الجلد الميت وبستخدم كريم مبيض بس خلص عندي وأن شاء الله بكره راح أشتريه ومعاكم في الترطيب من اليوم
الحين خليت على ركبي كريم بلندر مع فيتامين وهذا الكريم مقشر وراح أشتري كريم مره وصفه لي...
اوكي ياقلبي اهم شي خبرينا اول بأول

وان شاء الله كلنا نحو جسم خيااالي بعيون ازواجنا يااااارب
.. الغلى ..
.. الغلى ..
مرحبتين رجعتلكم مثل ماوعدتكم , سويت خلطة حور , و الإنطباع الأولي جيد , نعووومه . و بعد ماأخذت شاور فركت ركبي بشوي بيكربونات الصديوم و الحين بناااام
مرحبتين رجعتلكم مثل ماوعدتكم , سويت خلطة حور , و الإنطباع الأولي جيد , نعووومه . و بعد ماأخذت...
ماشاء الله

الله يتمم لك على خير يارب وتشوفي الجمال والبياض والنعووومه وووو الخ

هذي اول مره تسوينها ولا صار لك عليه ؟؟
طالبه الملقا
طالبه الملقا
بلا خلطاااااااات بلا هم

وش جانا من الخلطات غير التشوه والقلق وش جــانا

احسسسسسن شيء وانا مجربته

فآآزلييين

والله يبيييييييييض لاتبعدون عنه

بس مو بيوم وليله يمكن شهر

كل مآجيتي تنامين حطيييته

والله ع مآآقول شهييييييييد
عجوزه قزمه
عجوزه قزمه
انا قاعده اقرى الموضوع واحط فازلين على رجليني وركبي واكواعي وبحط اكياس لحد ما اخلص من النت
وشغل البيت وبعدين بروح اتروش واتفرك عدل وبكره اقول النتيجه لانها اول مره