آمــــاســــي

آمــــاســــي @amasy_2

محررة برونزية

علاج فعال للقمل وخصوصا الصيبان ....

العناية بالشعر

السلام عليكم
بنات تكفون انا والله تعبت من هالقمل قبل سنه جا وعالجناه يمكن جلست شهرين وانا اعالجه بخاخات وشامبوهات وملابس في مويه حاره وتعبت تعب لحد ماراح والان رجع لقيت في بناتي انه منتشر البيض ولا يطيح منهم قمل كبار بعد واستغربت ومن يومين وانا احاول اسيطر على الوضع مع انه الحمدلله النظافه موجوده بس ما ادري شكله من القطط الي يلمسونها بناتي المهم الله لايحرمكم الجنه اي وحده جربت علاج فتاك للقمل وقضى عليه خلال اسبوعين تدلني الله يعافيكم ويجزيكم الف خير ويبعد عنكم كل سوء والله تعبت ما ادري وش اعالج بهاق الي كل شوي يطلع في وحده من بناتي مع انه مافي العائله احد فيه يهاق ولا اعالج الأكزيما الي فيهم ولا الصدر وحساسيته ولا هالقمل ولا اخفف وزني اه ياربي لك الحمد على كل شي اللهم لا اعتراض تكفون بنات لاتحرموني مساعدتكم انا ما ادري مع تطور العلم والطب وغيره مالقووو حل جذري لهالقمل غريبه ؟؟؟؟
103
772K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hebo_ha
hebo_ha
معلش حبيبتى اصبرى وإن شاءالله ربنا يجازيكى خير:)
وإن شاءالله البنات يفيدوك فى موضوع القمل...

رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع لعيونك:)
بني وايل
بني وايل
اولا انتي عندك شغاله اذا عنك اول شين فتشي شعرها لايكون فيها وقاعده تعديكم
ثانياالنظافه ثم النظافه روحي للصيدليه واشتري شمبوهات للقمل لكل وحده فيكن مع البخاخ وكل يوم اغسلي الشعر مرتين اقل شين مع تمشيط الشعر بمشط ناعم تحت الدش
مع قص الشعر اذا امكن واحسن واسرع في حل المشكله بعد
مع وضع القاز على الشعر يقولن انه يقتله وبسرعه فيه ايضا فليت مال الحشرات رشي الشعر بعد بس كثفي الشغل والنظافه الين مايطلع منكن لانها عدوا تنتقل بينكم وانتم ماتحسون
على شان ترتاحين لازم تتعبين والله يعنك يارب لانها مشكله كبيره بصراحه
احنا مثل الخوات نشيل بعض في هذا المنتدا
بس تكفين انك تدعيلي اني اجيب توم اولاد عاجل غير اجل تكفين وانا معك انتظر وش صار معك
مشغووووله
مشغووووله
الله يعينك ..بس وش هالقطط الي يلمسونها بناتك!!!!
يمكن كل مشاكلهم منها الاكزيما والبهاق وحساسية الصدر والقمل تخلصي منها باسرع وقت
آمــــاســــي
معلش حبيبتى اصبرى وإن شاءالله ربنا يجازيكى خير:) وإن شاءالله البنات يفيدوك فى موضوع القمل... رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع لعيونك:)
معلش حبيبتى اصبرى وإن شاءالله ربنا يجازيكى خير:) وإن شاءالله البنات يفيدوك فى موضوع...
مشكوره ياقلبي والله يخليك تسلمين يالغاليه
آمــــاســــي
اولا انتي عندك شغاله اذا عنك اول شين فتشي شعرها لايكون فيها وقاعده تعديكم ثانياالنظافه ثم النظافه روحي للصيدليه واشتري شمبوهات للقمل لكل وحده فيكن مع البخاخ وكل يوم اغسلي الشعر مرتين اقل شين مع تمشيط الشعر بمشط ناعم تحت الدش مع قص الشعر اذا امكن واحسن واسرع في حل المشكله بعد مع وضع القاز على الشعر يقولن انه يقتله وبسرعه فيه ايضا فليت مال الحشرات رشي الشعر بعد بس كثفي الشغل والنظافه الين مايطلع منكن لانها عدوا تنتقل بينكم وانتم ماتحسون على شان ترتاحين لازم تتعبين والله يعنك يارب لانها مشكله كبيره بصراحه احنا مثل الخوات نشيل بعض في هذا المنتدا بس تكفين انك تدعيلي اني اجيب توم اولاد عاجل غير اجل تكفين وانا معك انتظر وش صار معك
اولا انتي عندك شغاله اذا عنك اول شين فتشي شعرها لايكون فيها وقاعده تعديكم ثانياالنظافه ثم...
مشكوووره ياعيوني على مساعدتك وصدقيني قصيت شعورهم الصغار باقي الكبيره بروح اقص شعرها بكره ياخساره مع انه شعورهم ناعمه وحلوه وكل من شافهم ينهبل على شعورهم خصوصا الصغيره :(:(

وياربي ان شاء الله يرزقك بولدين توأم يارب ياكريم وتشيلينهم بين ايدينك ولايحرمك امين يارب العالمين ويرزقني معك بتوأم ولدين بعد لانه ماعندي الا بنات والحمدلله راضين بس على الله يشفيهم واحمل واجيب ولدين توام مره وحده وارتاح من كلام الناس هالي مايرحمون احد ومشكوره مره ثانيه اسفه قصيت قصة حياتي:angry2::angry2: