تجربتي المريره مع مستشفي العسكري بالرياض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي الحوائيات
اليوم راح اكتب لكم تجربتي المريره في مستشفى العسكري بالرياض
وحسبي الله ونعم الووووكيل
بدت معي اعراض الولاده من ثالث يوم للعيد نزلت علي مويااات الجنين توجهت للطوارئ وقالت المويه نزلت والرحم بس 2س
معي طلق خفييف دخلوني تنويم وقالوا بعد 12 ساعه من نزول المويه نبدداء معك الطلق تحاميل للعلم ولاداتي السابقه قيصريه ركزواااااا
المهم عداء الوقت وكانوا يعطوني مضاد وانا داخله عليهم الظهر الفجر رحت غرفه الولاده وانفتح الرحم بس 4 س طلق ربي قلت ان شاء الله فرجت وربي بيريحني من الصناعي
جلست للظهر والطلق مازاد وقف ع4 جت استشاااريه ترجيتها قيصري لان ولاداتي بطلق صناعي وتتعسر اجلس 12 ساعه عذااااب قلت خايفه ع العمليه مكانها يوجعني قالت راح نعجل بطلقك ونعطيك اياه بالوريد بكيييييت ترجيتهاااا احس بوجع مكان عمليتي السابقه قالت ابدااامايضر طلبت ابره ظهرررر
المهم بدوا يعطونيالطلق 5مل وبدء الطلق يشتغل شغله ربي رحمتك واطلب الكمامه بالقوه عطتني ايااها واصيح اطلب الابره الظهر وجلست ساااااعه انتظرهم والطلق في ازدياااد
جا الاستشاري اثنين سعودي والثاني اجنبي السعودي يترجم لي وش راح يعمل وانا قلت عاارفه كل شي عنها بس ريحوني لاني قد خذتها قبل وتعتبر ننعمممممه من ربي
المهم الضربه الاولي ماعرفها الثانيه تبنج الجزء اليساااار فقط واليمين يضرب طلق قال عادي انقلبي ع اليمين عشان المخدر ينتشر في المنطقه ونفس الشي ولاشي
تركز الطلق في اليمين وبغييييت انجن جابوااا الكمامه وقالوا عشان تساعدك وتخفف وبعد ساعه عطوني الجرعه الثانيه وصرت ابكي بكااااء هستييرررري من شده الوجع في بطني اقول لهم بموووت
بطنيييي وجت الدكتوره تكشف تقول الرحم وقف ع 7 س ننتظر وصلت اهلوس من الوجع واقولهم بطني احس شي يدفع معه ولما رفعوا المفرش لقوا عمليتي السااااابقه انفتحت كلهااااااا والطفل يدفع
براسه باتجاه الجرح وع طووول طاروا بي عملياااات مستعجللللله ونقل دم وحاله حرجه وانا اخررركلامي ربي رضااااك والجنه وماعاد حسيت بشي هذا الساعه 4 العصر وصحيت تعباااانه بطنيييي ودخلوني غرفه العنايه المركزه وجت الدكتوره تقول ماتوقعنى يصير لك هالشي وكانت عمليتك حررررجه جداااااا يعني ربي كتب لك عمررر جديد احد داعي لك بالغيب
مارديت عليها بس بكيييييت وتذكرت عيالي وقلت حسبي الله ونعم الوكيلللل عارفين عندي قيصريه تروحون تعطوني طلق صناعي بالوريد
طلعت التنويم وفي الليل ارتفع الضغط معي فجاءه وانا نااايمه واقوم مكتوووومه واكب ع وجهي مويه وصدري وانادي الممرضه وقاسته وفالت مرتفع ونادوا الطبيب المناوب وكشف علي وقال وش حسيتي ومدري ايش وجلست شوي وبكيت قال ليش تبكين وش خايفه قلت خايفه من الجلطه قال فعلا الي معك اعراض جلطه في الرئه انقلوها بسرعه للاشعه وانصلي ع ولي امرك بسرعه
ياااااارب وش يصير لي وادق ع زوجي ويجي مليوووون ومرتاااع ويبكي وانا شالوني بالنقاااله وانا طول الوقت عيالي قدامي ماراح اشوفهم خلاص بموووت
وسويت الاشعه والتخطيط وانا في عالم ثااااني عالم عيالي اتذكرهم وضحكهم ولعبهم ولدي الي جا بعد اربع بنااات مافرحت فيه
جا الاطباء المناوبون وانتظروا النتيجه وانااوصي زوجي عليهم وابكي عليهم
راح اكمل لكم بعد شوووي
دعواتكم لي معي ضيييييييييقه وماغير اصييييييح
57
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
كملي الله يشفيك عشت معك المأسات وهذا انا بكيت من كلامك ومعاناتك
ام عبوود الغامدي
الله يعينك ويقومك بالسلامه
كيف يعطوووك طلق ومعك عمليه من قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ..
لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
الحمدلله على سلامتك اجر وعافيه ولاعاد تصحيين الحمدلله على كل حال مايضيع عند الله شي كله اجر لك والله لايحرمك الاجر
صمووود متفائلة
صمووود متفائلة
الحمدالله ع سلامتك

اجر وعافيه
ربي كتب لك عمر جديد

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
كيف طلق صناعي وانتي عندك عمليه

ياليت تجاوبيني
كم المده من لما سويتي العمليه ؟؟؟؟؟
&نسائم الرحمة&
&نسائم الرحمة&
حسبي الله عليهم معروف اللي مسوية قيصري ماتاخذ طلق صناعي هذا خطأ طبي وبغيتي تروحين فيها المفروض ما تسكين لهم والله اوجعني قلبي و انا اقرا القصه 😢