***دلع***
***دلع***
الله يقومك بالسلامة ويرزقك ماتتمنين ويعطيك الذريه الصالحة
الله يقومك بالسلامة ويرزقك ماتتمنين ويعطيك الذريه الصالحة
الله يسلمك يارب
ولك بالمثل ياقلبي
ماقلتي لنا ليش ماتبغي العسكري؟
عندك تجربه فيه ولا ايش
عذبة البسمة
عذبة البسمة
مساء الخيرااااااااات
😍😍😍😍😍😍😍

اخيرا تجمع لبنات الجنوب

انا بالاسبوع 25
الشهر السادس
حامل بتوأم بنات
ولادتي المتوقعه بإذن الله 20 /ربيع اول -31 ديسمبر ان اراد الله

اراجع بمركز داونِي. عند الدكتوره منى
الولاده بإذن الله بمستشفى حسن البار
***دلع***
***دلع***
مساء الخيرااااااااات 😍😍😍😍😍😍😍 اخيرا تجمع لبنات الجنوب انا بالاسبوع 25 الشهر السادس حامل بتوأم بنات ولادتي المتوقعه بإذن الله 20 /ربيع اول -31 ديسمبر ان اراد الله اراجع بمركز داونِي. عند الدكتوره منى الولاده بإذن الله بمستشفى حسن البار
مساء الخيرااااااااات 😍😍😍😍😍😍😍 اخيرا تجمع لبنات الجنوب انا بالاسبوع 25 الشهر السادس حامل...
اهلين وسهلين
نورتي التجمع
الله يتمم لك على خير يااارب ويفرح عينك بشوفتهم

بغيت اسألك انتي مجربه الولاده في البار؟
وبكم
لان سمعت انهم مررره استغلاليين
عذبة البسمة
عذبة البسمة
اهلين وسهلين نورتي التجمع الله يتمم لك على خير يااارب ويفرح عينك بشوفتهم بغيت اسألك انتي مجربه الولاده في البار؟ وبكم لان سمعت انهم مررره استغلاليين
اهلين وسهلين نورتي التجمع الله يتمم لك على خير يااارب ويفرح عينك بشوفتهم بغيت اسألك انتي...
لا للاسف ما جربت. كنت اولد من قبل في ابها الخاص. اما الاستغلال اي نعم استغلال. ترا انا ما فرقت معي الولاده والمها. قد ما تفرق معي حالتي النفسيه.

يختي ابغى اكون مرتاحه نفسياً. ابها الخاص والله عاملوني معاملة مستشفى حكومي. مافي مراهاة للمشاعر ( دلوعه الاخت😅🙈)
بس جد مو ناقصه ع الطلوق والولاده ناس مستفزه وتصارخ علي وماتراعيني.
%سحابة صيف%
%سحابة صيف%
الله يسلمك يارب ولك بالمثل ياقلبي ماقلتي لنا ليش ماتبغي العسكري؟ عندك تجربه فيه ولا ايش
الله يسلمك يارب ولك بالمثل ياقلبي ماقلتي لنا ليش ماتبغي العسكري؟ عندك تجربه فيه ولا ايش
انا جبت ولدي الصغير في العسكري اللي في الخميس وعادي لكن مافي مقارنه مع العسكري اللي في جده عيالي الكبار جبتهم في عسكري جده فرق فضيع عشان كذا انا مصدومه وماحب اكرر التجربه وبعد في جارتي تقول من الزحمه ماعاد يلحقون على شي وسلامتك