ام اصيل الحجازيه
21 / 12 وان شاء الله ما اشوفها على خير الا بعد 9 شهور
21 / 12 وان شاء الله ما اشوفها على خير الا بعد 9 شهور
اللهم امين
ام اصيل الحجازيه
شخبارك ام اصيل حبيت اجي اسلم عليك و اشوف علومك عساكم يارب من حوامل هالشهر اخباري الدورة متأخرة صار لها كم يوم موعدي المفروض 18ذو القعده ولا جت سويت تيست حمل ابو عشرة وطلع لي خط واحد بس يعني مافي حمل للحين ماحللت دم ماصارت لي فرصة😣 ومادري شسالفتها ذا الدورة
شخبارك ام اصيل حبيت اجي اسلم عليك و اشوف علومك عساكم يارب من حوامل هالشهر اخباري الدورة متأخرة...
هلا حبيبتي لمنور مختفيه مرا ماصرت اشوفك بتجمعنا
ويارب تااخير دورتك بسبب الحمل يارب العالمين
او ممكن لخبطه هرمونات يعني لاتشيلي هم
لان طول الدوره الطبيعي من 25 يوم الى 35 يوم
طمنينا ايش يصير معاكي
ام اصيل الحجازيه
احم احم يارب شهر خير على الحميع واحمل فيه ياااارب انا دورتي 20.12 ام اصيل ربي يسعدك
احم احم يارب شهر خير على الحميع واحمل فيه ياااارب انا دورتي 20.12 ام اصيل ربي يسعدك
الله يكرمك حبيبتي
ام اصيل الحجازيه
الله يسعدكم ويرزقنا الحمل السليم التام الخلقه انا ماراح اشارك بنسى الحمل وبلتزم بالعلاج والله يكتب لي ولكم الذرية الصالحه
الله يسعدكم ويرزقنا الحمل السليم التام الخلقه انا ماراح اشارك بنسى الحمل وبلتزم بالعلاج والله...
على قلبي السلام يارب يارب يجي دا اليوم وتبشرينا فيه بحملك
ربي يسهلك امرك ويسعدك
ام اصيل الحجازيه
ماشاءالله يا أم أصيل الف الف مبروك الله يتمملك على خير والله دوبي دخلت اطمن على اخباركم في التجمع وبالصدفه شفت التبريكات لك والله كنت انتظر متى تفرحينا بخبر حملك اكتر من اني انتظر حملي لان عارفه وضعي والي عندي ما اخذ علاجاته ولا راح لدكتور واخر همه 😔 على كثر ماني مشتطه نفسي في بيبي يونس بنتي
ماشاءالله يا أم أصيل الف الف مبروك الله يتمملك على خير والله دوبي دخلت اطمن على اخباركم في...
الله يبارك فيكي ياقلبببببي
والله يهديلك زوجك
ويرزقك ربي من واسع فضله يارب العالمين