سر التامل
سر التامل
ما شاء الله تبارك الله سر التامل ي عسل بسآلك كنتي تراجعي عند مين وكيف المتابعه وهل حملتي ع الكلوميد والا الابر او الخلطات وايش كان نظامك بالشهر اللي حملتي ويااارب يتمم لك حملك وتشوفيه بحضنك سليم معافى الله يسعدك انتظر ردك
ما شاء الله تبارك الله سر التامل ي عسل بسآلك كنتي تراجعي عند مين وكيف المتابعه وهل حملتي ع...
وماكنت اتابع عند دكتوره ولا غيرها
وكنت اكثر من الاستغفار واتوقع الاستغفار له دور كبير بحملي
انا الدكتورات كرهتهم وكرهت سيرتهم والله
سر التامل
سر التامل
سر التأمل انا مثل حالتك احيانا اشك بحملي حمدلله مافي وحام وخايفه واوسوس دخلت الاسبوع الثامن
سر التأمل انا مثل حالتك احيانا اشك بحملي حمدلله مافي وحام وخايفه واوسوس دخلت الاسبوع الثامن
هلا
كويس حصلت احد مثلي
اهم شي سمعتي النبض
حتا انا بالاسبوع الثامن
سر التامل
سر التامل
سر التامل بالله ردي علي اذا شفتي كلامي فوق واعتبريها من باب تفريج كربه
سر التامل بالله ردي علي اذا شفتي كلامي فوق واعتبريها من باب تفريج كربه
ياحياتي والله ارد عليك وليش ما ارد
واتمني لك الخير مثل الي اتمناه للنفسي
يارب ترزقك عاجلا وتبشرينا يارب ياكريم
سر التامل
سر التامل
بنات ممكن تسجلوني وتفرحوني لاني مره محبطة وعشان كمان التفاؤل لين مايبان واذا قدر الله ماصار حمل احذفوني
بنات ممكن تسجلوني وتفرحوني لاني مره محبطة وعشان كمان التفاؤل لين مايبان واذا قدر الله ماصار حمل...
حبيبتي اذا حللتي دم ومافيه حمل اعنلي تحليل هرمونات شوفي ايش الي ماخر دورتك لاتجلسين تتوهمين الحمل والله تتعبين نفسك وانا تاخرت بالحمل ومجربه مثلك يارب ترزقك
ح ـياة
ح ـياة
أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. والحديث حسنه