lady killer 22
lady killer 22
صباح الخير جمييعاً وحشتوووني يا رفيقات حملي الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات انا الحمد لله ولدت بنهاية الإسبوع 34 و جبت بنت وولد ما شاء الله تبارك الله الله يحفظهم ويخليهم ويرزقني برهم وصلاحهم مررره انشغلت الأيام الي فاتت ما القى وقت ابد يالله اليوم الي فضيت اشوف جوالي فحبيت ادخل عالسريع ابشركم..... الله يتمم للحوامل ويسهل عليهم حملهم وولادتهم ويفرحهم بأطفالهم .... ويرزق المنتظرات والمقبلات ويفرحهم بحملهم الأيام هذي امر بشعور غريب مدري وشلون اوصفه لسى ما استوعبت الوضع الجديد الي انا فيه وتجيني حالات بكاء مدري وش السبب 😭😭 حتى زوجي مستغرب من وضعي.... الله يشرح لي صدري ... دعوااتكم ❤️
صباح الخير جمييعاً وحشتوووني يا رفيقات حملي الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات انا الحمد لله...
الحمد لله على سلامتك .. والف الف مبروووك 😘
مشا الله.. الله يحفظهم لك
lady killer 22
lady killer 22
ماشالله ربي يهون عليك حمله ووضعه بصراحة تعب التحاميل كل يوم لمدة4شهور الحمدلله على كل مانحن فيه وضع زوجي تقرر ان ماينفع له حمل طبيعي يعني فيني فيني مشوار الانابيب والحمدلله كنت متفائله بالادويه انه ممكن يتحسن واحمل طبيعي طلعت التشوهات نسبتها عالية غير مشاكله الثانية
ماشالله ربي يهون عليك حمله ووضعه بصراحة تعب التحاميل كل يوم لمدة4شهور الحمدلله على كل مانحن فيه...
أسأل الله العظيم.. ان يرزقك ولا يحرمك من الذرية
اشعة الامل
اشعة الامل
الله يتمم حملة ويفرح قلبك يارب أهم شي الرااااااااحه والتغذية السليمه
الله يتمم حملة ويفرح قلبك يارب أهم شي الرااااااااحه والتغذية السليمه
❁اللھـم آآمين يـَآٱرَبِ الـ{؏}ـآلـمـيـڼ❁ مشكوره ياقلبي
غالي لوقسى
غالي لوقسى
حبايبي بسألكم ضروري تردو عليانا برجع اجنه وبعد يوم من الترجيع بسافر سيارة 900 هل بيأثر علي السفرر؟مع العلم سويتها قبل وسافرت طياران بنفس اليوموالحمدلله حملت ضروري ضروري تردوا علي لا تطنشوني خاصة الي جربوا السفر
حبايبي بسألكم ضروري تردو عليانا برجع اجنه وبعد يوم من الترجيع بسافر سيارة 900 هل...
شاكره لك الي ردوا علي

حبيت اخبركم ايش صار معاي

بترجيع الاجنه المجمده

كان عندي اربع اجنه من الدرجه الممتازه

يوم

ترجيع

الاجنه
بعد

ومشقة سفر وارهاق وانتظار
وامل
ولهفه

غير

المصاريف

جلست من الساعه
7

الى11

الصباح طبعا

انتظر

وكل الي معاي

دخلو

العمليات

وانا

انتظر

وكل
ماسألت

قالولي

انتظري

لين

اخر

شي

دخلوني

على

الدكتور

وخبرني

ان

اجنتي

كلها

اصبحت

غير

صالحه

وماعاشت

كانت صدمه

بمعنى

الكلمه

والحمد لله
عيـــ زوجها ــــون
12/12 12/12 :
السلام عليكم ورحمة الله عذرا على التاخير والنت عندي مو كويس بس حبيت اطمنكم اني ولدت الحمد لله من قبلومن بعد والاطفال حالتهم للان ماشاء الله مستقره من فضل الله بس اوزانهم جدا قليله اقلهم كيلو واعلاهم كيلو وثلاث مئة يحتاجون وقت بالحضانه دعواتكم ربي يحفظهم ويتم علينا نعمته وعقبال الجميع يارب بالسلامة
السلام عليكم ورحمة الله عذرا على التاخير والنت عندي مو كويس بس حبيت اطمنكم اني ولدت الحمد لله من...
ما شاء الله تبارك الله

الحمدلله عسلامتك وسلامتهم .. الله يقر عينك فيهم بأحسن صحة ويطلعوا من الحضانة بأسرع وقت

والله كتييير فرحتلك .. وعقبالنا جميعا نقوم بالسلامة يارب