mlaak2007

mlaak2007 @mlaak2007

عضوة نشيطة

بعد الابره التفجيرية هل انا حامل سؤال للمجربات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير .. اعاد الله علينا رمضان اعوام عديده وكتب لنا الاجر والعتق من النيران في هذا الشهر الفضيل ،،،،

انا يا اخواتي في حيره وقلت مالي بعد الله الا انتم ،، انا اخذت ابره تفجيريه قوتها 10000 بعد المنشطات يوم 3 رمضان ولما صار اليوم 13 من الابره ماعد صبرت :( ورحت سويت تحليل حمل منزلي وطلع لي خطين ،:icon28: ، عاد انا خفت انه من اثر الابره رحت في نفس اليوم سويت تحليل دم وطلع اني حامل بس لما دخلت عند الدكتوره قالت احتمال انه طلع ايجابي من اثر الابره :44: رغم اني خلصت 13 يوم من لما اخذتها واعطتني دافستون وقالت روحي وبعد 5 ايام تعالي اسوي لك تحليل دم رقمي

طبعا اختكم ماصبرت خمسه ايام ع اعصابي وانا متاخره في الحمل واول مره في حياتي يطلع لي خطين رحت اليوم الثاني اللي هو 14 يوم من الابره التفجيريه وسويت تحليل رقمي وطلعت النتيجه 83 وقال حق المختبر هذا حمل اكيد لان موعد دورتي ماباقي جاء بكره موعدها وقال النسبه مرتفعه

سؤال في احد طلع له هالنسبه وطلع حمل صدق :42: لاني ابي اعلم اهلي واخاف اتفشل ويطلع مو حمل فالله يرزقكم بما تتمنون اللي تعرف في هالموضوع شي ترد علي والله اني ع اعصابي

واسأل الله ان يرزقكم ماتتمون وييسر لكم وادعوا لي انه يطلع حمل ويثبت واشوف ولدي ع خير :26::26::)
12
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
:icon28:سجلت دخول عشااااااااااااااااااااااااااااااااانك

حبيبتي انا مثلك وحللت بالمنزلي

قبل الدوره

وبيوم الدوره حللت وطلع خطين

وطلعت حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل

فاقوووووووووووووووووووووووووولك الف مبروووووووووووووووك:)
أم حسام القمور
ألف مبرررررررروك حامل و النسبه كويسه الله يتمملك على خير يا قلبي اصلنا اكثر من 5 حمل واقل من ال3 ما في حمل
mlaak2007
mlaak2007
:icon28:سجلت دخول عشااااااااااااااااااااااااااااااااانك حبيبتي انا مثلك وحللت بالمنزلي قبل الدوره وبيوم الدوره حللت وطلع خطين وطلعت حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل فاقوووووووووووووووووووووووووولك الف مبروووووووووووووووك:)
:icon28:سجلت دخول عشااااااااااااااااااااااااااااااااانك حبيبتي انا مثلك وحللت بالمنزلي قبل...
مشكوره ياقلبي ،، لكن انتي اخذتي ابرة تفجير

الله يرزق ماتتمنين
mlaak2007
mlaak2007
ألف مبرررررررروك حامل و النسبه كويسه الله يتمملك على خير يا قلبي اصلنا اكثر من 5 حمل واقل من ال3 ما في حمل
ألف مبرررررررروك حامل و النسبه كويسه الله يتمملك على خير يا قلبي اصلنا اكثر من 5 حمل واقل من ال3...
الله يبارك في حياتك ان شاء الله يكون حمل ثابت يارب .. بس المشكله اني اخذت ابرة تفجير وخايفه ان نسبة الحمل من الابره
((نونا))
((نونا))
الا حامل ماشاء الله الف الف مبروك وربي يتمم لك ع خير

ادعيلي احمل وافرح