Eve77
Eve77
اللي جربت فيلبس
شو رأيك فيها؟؟؟
حنين أنثى
حنين أنثى
أنا مجربة براون الي لونها فستقي " بصراحة مؤلمة " بس ممتازه لنزع المنطقة الحساسة ونفس الحلاوة يطول الشعر مايطلع .......... وسعرة 280 ريال وانصحك بيها لاني لي سنة ومارتحه عليها كثير للمنطقة الحساسة ............ واحلي مافية يقولو ماتترهل المنطقة مثل الحلاوة ................. وبصراحة ماعرف انزل صورتها ولا ماقصرت ........... لاني بصراحة احب المنتدي باالي فيه واستفدت منكم كثير .................... واتمني الي عنده معلومات مايقصر معاك ...................... ودمتي بخير .......................................... أختك دلوعة نان
أنا مجربة براون الي لونها فستقي " بصراحة مؤلمة " بس ممتازه لنزع المنطقة الحساسة ونفس الحلاوة يطول...
تقصدي ام 3 رؤوس؟ ومن وين اشتريتيها؟
وكيف ألمها مثل الحلاوة؟ وهل تحمر البشرة وتتهيج وتطلع حبوب؟
000الملكه000
000الملكه000
الة بروان اللي لها ثلاثة رؤس مرة حلوة
شذا الورد
شذا الورد
يابنااااااااااات انا شفت في اكسترا

آله بروان وحده مثل ماكينة الحلاقه حقت الرجال اللي تحلق لهم الذقن والعوارض بس انها للحريم واتوقع انها للمنطقة الحساسه ...!! وهيراس واحد فيها ونحيفه ومستطيله خساره ليتني صورتها في لونين سماوي وذهبي السماوي بـ 55 ريال

احد جربهاااااااااااا
حنين أنثى
حنين أنثى
يابنااااااااااات انا شفت في اكسترا آله بروان وحده مثل ماكينة الحلاقه حقت الرجال اللي تحلق لهم الذقن والعوارض بس انها للحريم واتوقع انها للمنطقة الحساسه ...!! وهيراس واحد فيها ونحيفه ومستطيله خساره ليتني صورتها في لونين سماوي وذهبي السماوي بـ 55 ريال احد جربهاااااااااااا
يابنااااااااااات انا شفت في اكسترا آله بروان وحده مثل ماكينة الحلاقه حقت الرجال اللي تحلق لهم...
ردددددددددددددوووووو علي:30: