yemenia

yemenia @yemenia

محررة برونزية

حكايتي مع سيد الاستغفار...تجربتي الشخصية

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي؟
اقسم بالله إني أحبكن بالله
ماراح أطوّل عليكن بالكلام...قرأت موضوع إحدى الأخوات تطلب كتابة تجربتك الشخصية مع الاستغفار أو مع القيام أو مع سورة البقرة ((شيء من هذا القبيل)):09:

- المهم حبيباتي هذه تجربتي مع سيد الاستغفار
(اللهمَّ أنتَ ربي لا إله إلاّ أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك وودعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت)

الحكاية ومافيها أنني أيام الدراسة كنت شطوووووورة مرررررة ومجتهدة,في ذلك اليوم كان عندنا امتحان نهائي وكانت المادة تخص مدرّس شديد نوعاً ما(يعني لايقبل أي عذر) تدخلي الامتحان يعني تدخلي الامتحان...مهما كانت ظروفك...ايش اللي حصل معاي :44:؟؟؟؟؟ حصلت لي ظروف وضغوط في البيت قلبت كياني, لكن كان لابد أن اذهب للامتحان وإلا اسقط بتلك المادة سلّمت أمري لله ورحت امتحن وأنا لا أرى حتى الطريق من شدَّة الهموم أو ربما التفكير:(
دخلت قاعة الامتحان وأنا أدعو بسيد الاستغفار وزعونا في أماكننا وأنا مازلت أدعي...جاء مدرِّس المادة وبدأ بتوزيع الملفات وأنا أيضاً مستمرة أدعي...وفجأة...وقبل أن يتم توزيع الأسئلة...اقسم بالله أن هذا اللي حصل...قبل أن يتم توزيع الأسئلة وقف مدرسة المادة أمامنا وقال...الامتحان يؤجَّل للاسبوع القادم...الكل استغرب فهو عمره لم يؤجل اختبار وليس امتحان...قالوا أن السبب هو لأنه رأى فوضى بالقاعة...بس أنا كنت أعرف السبب الحقيقي...وهو استجابة الله لدعائي...اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً.
التجربة السابقة قديمة بعض الشيء

لكن تجربتي الجديدة والتي لها حوالي عشرة أيام أو أقل
هي أنني غالباً أقوم الليل واصلي وأقرأ قرآن واستغفر ولكنني بصراحة لم أفكر أن أقرأ سورة البقرة في قيام الليل إلا بعدما عرفت ذلك منكن حبيباتي...بنات عالم حواء
اللي حصل أنني بدأت اداوم على قراءة سورة البقرة وأدعو لي ولأخواتي ولكل اللي أعرفهم ولأمة محمد أجمعين أدعو بما يخطر ببالي وماأرى أن ذلك الشخص بحاجة له (طبعاً مانسيتكم من الدعاء)
-كنت اتمنى أن أجد وظيفة وان يرزقني الله الزوج الصالح بس كنت اتمنى أن تتزوج أختي اللي أكبر مني أولاً ...المهم من يومين اتصلت بي صديقة تخبرني عن وظيفة...واليوم سترد لي خبر بخصوصها (مش مهم يقبلوني أما لا المهم الآن أن التباشير بدأت تهل) يعني في شيء تحرك...أنا كنت قبل كدا اذهب من مكان لآخر ولا حتى يرضوا يأخذوا مني ملفي ...والآن تتصل بي صديقة بخصوص وظيفة لم تكن ببالي...الحمدلله
- الموضوع الآخر بخصوص أختي فقد تقدَّم لها عريس ماشاء الله تبارك الله فيه مواصفات كل وحدة تتمناها,ملتزم,وظيفة ممتازة,بيت مستقل,أخلاق...هي الان لسه تفكِّر:icon28:
والله العظيم أن هذا هو اللي حصل

أنا سأستمر ببرنامجي اللي قلت لكم عليه وإذا لم تكتمل الأمور اللي قلت لكم عنها أكيد بيجي أفضل منها:)

:26:حبيت أخبركن عن تجربتي لتستفيدوا منها وجزاكن الله عنَّا كل خير
أحبكن في الله:26:

429
157K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشة المشرقة
ما شاء الله تبارك الرحمن

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا ملؤه السماوات و الارض و ما بينهما

شيء رائع و اكيد اختي كلام ربنا سبحانه حق و كلام سيد المرسلين صلئ الله عليه و سلم الذي لا ينطق عن الهوئ صواب

اسأل الله العلي القدير ان يتم نعمه عليك و الف مبروك مسبقا ان شاء الله تعالئ لك الوظيفة و لاختك الزواج
yemenia
yemenia
ما شاء الله تبارك الرحمن الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا ملؤه السماوات و الارض و ما بينهما شيء رائع و اكيد اختي كلام ربنا سبحانه حق و كلام سيد المرسلين صلئ الله عليه و سلم الذي لا ينطق عن الهوئ صواب اسأل الله العلي القدير ان يتم نعمه عليك و الف مبروك مسبقا ان شاء الله تعالئ لك الوظيفة و لاختك الزواج
ما شاء الله تبارك الرحمن الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا ملؤه السماوات و الارض و ما بينهما شيء...
جزاكِ الله خيراً
شكراً لمرورك
s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
ماشاء الله تبارك الله
ربي يوفقكم ويثبتكم ع الخير
yemenia
yemenia
ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم ويثبتكم ع الخير
ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم ويثبتكم ع الخير
وإيّاكِ حبيبتي
اللهم الرحمني