لحياه لحظه
لحياه لحظه
جزاك الله الف خير اختي ترنيمة عناد
.. " بنت "
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يسعدك حبيت اخذ رايك انا اختي مطلقه وعندها بنت في سن المراهقه يشتركو في نفس غرفه النوم البنت تبي تعمل الغرفه احمر واسود ابي منك افكار تكون مناسبه من ناحيه الدهان والاثاث بحيث تناسبهم الاثنين
الله يسعدك حبيت اخذ رايك انا اختي مطلقه وعندها بنت في سن المراهقه يشتركو في نفس غرفه النوم ...

باعطيج مجموعة اقتراحات شوفي الانسب لكم بس في البداية حابة اقول لج ان لازم تدخل الابيض مع الاحمر والاسود وإلا راح تصير الغرفة كئيبة ..

ممكن جدار واحد ورق جدران اسود وابيض وبقية الجدران ابيض ويكون الاثاث اسود وتحطين المفارش احمر ولو فيه مجال تحطين صوفا حمرا وعليها خداديات ابيض واسود ومشجر

او ممكن جدار واحد احمر كريمي و بقية الجدران انا اقول تكون بيضا والاثاث اسود والاكسسوارات تتنوع ما بين الاحمر والاسود والابيض

تقدر تسوي جدار واحد مقلم مثل كذا وبقية الجدران احمر عدا الجدار المقابل يكون ابيض وتتوزع فيه رفوف احمر واسود و اطارات صور وكذا بهاللونين و يكون الاثاث ابيض مودرن والمفارش احمر واسود وتحط صوفا في الجدار الابيض زيبرا وتوزع عليها خداديات لونها احمر

ممكن جدار واحد ابيض وفيه رسمة ناعمة بالاحمر وبقية الجدران لونها احمر و يكون الاثاث اسود وتتنوع الاكسسوارات مابين الابيض والاسود لان الجدران لونها احمر فما له داعي تدخل الاحمر زيادة

في الاخير اتمنى اكون افدتج .. واي استفسار حياج
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يوفقك مجلس الحريم النوافذ هل يصلح احط ستائر خشب
الله يوفقك مجلس الحريم النوافذ هل يصلح احط ستائر خشب
انا احسه مب حلو لان ستائر الخشب مناسبة للمطابخ اكثر وهي مب بذيج الفخامة فما تناسب المجالس ستائر القماش احلى وافخم ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
يعني يكفي خمس خدايات هو ثلاث قطع قطعه ثلاث أشخاص وقطعه شخصين وقطعه شخص طيب الحجم تكون الخدايه ما تزود عن إرتفاع الكنب ؟؟ ووش اللي يناسب من لوحات أبي شيء ناعم لأن صالتي صغيره كذلك على الطاولات وش أحط عليها >>>ترا ما أنعطى وجه :22: ومشكورة والله يجزاكي خير
يعني يكفي خمس خدايات هو ثلاث قطع قطعه ثلاث أشخاص وقطعه شخصين وقطعه شخص طيب الحجم تكون الخدايه...
نجي اول شي

الكنب لثلاث اشخاص : 3 خداديات كبار و جمن وحدة صغار
الكنب لشخصين : خداديتين كبار وجمن وحدة صغار
الكنب لشخص واحد : خدادية وحدة كبيرة ومالة داعي صغار وممكن تحطين عليها مفرش اللي يجي مشكوك للكراسي

بعدين بالنسبة للوحات روحي لهوم سنتر وايكيا تلاقين عندهم اشياء رووعة

بالنسبة للطاولات جيبي لك طقم اكسسوارات كامل بيج وبني تلاقينه عند هوم سنتر و توزعينه على الطاولات

في الاخير اتمنى اكون افدتج ...
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
حبيت استشيرك يالغلااا بعدماشفت تفاعلك مع البنات وذوقك قلت مافيها فكه ههههههه الله يعينك على كثر اسئلتي المدخل عندي رسم وحابه اغيره طفششت من المناظرالطبيعه والمدخنه وابيه بويه عاديه بس محتاره بلوووووون كنت ابيه موف فاتح بس للاسف سلفتي عملت صالتها الكنب فقط موف غامق والثانيه ناويه تعمل صالتها موف هههه غيرت راي .مع انوحييل عاجبني الموف بس الشكوى لله سبقوني المهم ايش رايك بالرمادي الغامق مثل الصوره واغيرالسماوي(لان صالتي تراكوز وبني )وهياخطواتين يسار بعدالمدخل تجي الصاله حابه التفاحي مره شفت صوره يجنن مع الرمادي بس للاسف ماحفظتها عندي واذاعندك اقتراح والوان ثانييه ياليت تقوليلي هيابالصوره يالحلوه
حبيت استشيرك يالغلااا بعدماشفت تفاعلك مع البنات وذوقك قلت مافيها فكه ههههههه الله يعينك على...
اول شي اللون اللي بالصورة تراه مو رصاصي غامق لا هاذا بني كريمي على ما اعتقد

بعدين نجي لالوان صراحة الموف حلو بس للاسف سبقوج ..

تفضلي هاذي شوية اقتراحات وشوفي اللي يناسبج منها

ممكن هالدرجة من البرتقالي وتسوين رسمة ناعمة بالاسود

شوفي هاللون روووعة

او حتى هالدرجة من الاخضر حلووة

وفكرة الرصاصي مع التفاحي حلووة :32:

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..