ام عمر الحلو
ام عمر الحلو
عندي غرفه فاضيه استخدمها للغسيل واحيان لنوم الضيوف نفسي اخليها جلوس للضيوف الاقارب العادييين شو اعمل فيها برايك وهي كبيره مره
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا عندي غرفة نفسي ادهنها رمادي بس محتار في الاثاث انا ابقاه مودرن لون اسود ايش رايك طبعا حيكون البويه فولفيت وبعدين عندي غرفة نوم مشتركة بين بنت ولدين ايس تنصحيني اضربها بويه ابق لون يجمع بين الاثنين وجزيتي خيرا
انا عندي غرفة نفسي ادهنها رمادي بس محتار في الاثاث انا ابقاه مودرن لون اسود ايش رايك طبعا حيكون...
بالنسبة للغرفة اللي راح تعمليها رصاصي واثاث اسوووود .. روووعة اهنيكي على الاختيار

وبالنسبة لغرفة اولادك .. في وحدة او ثنتين من الحوائيات استفسروا عن الالوان المناسبة لغرف مشتركة بين بنات و اولاد وانا رديت عليهم مري على الرد وشوفيه و بعد بعطيج الوان زوود

تسويين جدار واحد مثل هالصورة اعمدة باحجام مختلفة والوان متنوعة وبقية الجدار ابيض أو اي لون فاتح

الفكرة الثانية تقدرين تسويين حركة الموجة اللي فيها ثلاث الوان وبقية الجدران كل جدار واحد من هالالوان يعني لو اخترتي مثل هالالوان تسوين جدار ازرق والثاني اخضر والاخير بيج

ولا تنسين مري على الردود اللي قلت لج عليها ***** الله تستفيدين وتاخذين لج افكار
ام عموري سنفوري
يالغلا انتي حددي لي حجم المجلس هل هو كبير صغير وشكله يعني بالطول و لا بالعرض .. و قولي لي اذا في شي معين في بالج عشان اعززه لج او اييب اي شي يعني ما عندج شي معين :)
يالغلا انتي حددي لي حجم المجلس هل هو كبير صغير وشكله يعني بالطول و لا بالعرض .. و قولي لي اذا في...
يعطيك العافيه
انا استاجرت بيت والماجرين اللي قبلي ضاربين الصاله
جدارين بجنب بعض احمر فاتح وجدارين ابيض
شرايك اغير الوان البويه او اخليها
لان الاحمر صار مستهلك خاصة بعايلتنا
وافكر اصبغها اوف وايت حتى مااحتار بالاثاث ومابي اتكلف لانه ايجار لكن صالتي كبيره وواسعه وبنفس الوقت ابخليها مجلس للحريم يعني جلستنا مراح تصير فيها وهذا الوان نفس بوية الصاله ابي اقتراحاتك يالغلا
عاشــقـــة الإبداع
الله يعطيك العافيه
هندومة
هندومة
بسم الله .. وال شي بالنسبة للون انا اقول وردي لان الذهبي لون مو متعودين عليه فراح تملين منه بسرعة تسوين لك قطعتين من هالكرسي تخلينها وردي سادة والخدادية مشجرة وبعدين كنب واحد طويل مثل هالصورة ويصير نفس موديل القبلي يعني فيه دخلات ( اتمنى فهمتي علي ) وسويه وردي والخداديات بعد مشجرة وشوفي هنا الاطار اللي على الكنب سوي مثله يصير شي كشخة وبعدين عندنا السجاد أنا اقول حطي قطعة صغيرة تكون تحت الطاولة اللي بتحطينها شوفي هالموديل حلو بس استبدلي الاسود بوردي وخلي الطاولة لونها مثل لون زيج الكرسي ايه وبالنسبة للخداديات انا قلت مشجرة بس مو شرط نوع واحد يعني انواع مختلفة وفي النهاية اتمنى اكون افدتك
بسم الله .. وال شي بالنسبة للون انا اقول وردي لان الذهبي لون مو متعودين عليه فراح تملين منه بسرعة...
عزيزتي الحمد لله اشترينا بيت كبير 3غرف نوم وغرفة ضيوف وغرفة معيشة وغرفة بدي اعملها مجلس
عربي يا ريت تساعديني لاني احتاج عفش جديد لكل البيت وعقبال عند الجميع
وبدي احكيلك عندي ولدين شباب وثلاث بنات صبايا