ممكن ياحلوات تساعدوني ب الوان الصاله

المنزل والديكور

السلام عليكم
شخباركم يابنات حواء القميلات
ودي اطلب منكم طلب وبليييييييييييز لاتردوني والمشكله اني مااعرف انزل صور علشان كذه راح اشرحلكم شرح مفهوم

الزبده عندي صاله الوان البويه برتقالي ومحتاره وش احط الكنب والمخدات والاكسسسوارات من الوان طبعا ابغى افصل كنب جلد شفته ب ايكيا وهو كان عندهم جلد وشكله رهيب والكنب مودرن ولونه اسود اللي ب ايكيا بس انا بغير لون الكنب وش رايكم ايش احط لون الكنب وايش يناسبه من مخدات لاني راح اشتري المخدات من ايكيا ماراح افصلهم بس هل يناسب مخدات قماش على كنب جلد بليز ساعدوني لاني اول مره ب اشتري اثاث فديتكم لاتقصرون معاي محتاجتكم حيييييييل

ملاحظه الكنب الجلد عملي وحلو ولا اخليه قماش
والكنب الجلد له الوان ولا لا
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مديرة بيتها
مديرة بيتها
اذا قصدك جلد متل الي نشوفه بالمستشفيات والشقق المفروشه موحلو فصلي كنب ساده مودرن قماش زي الي بايكيا انا كذا سويت وخدي الستاره والمخدات من ايكيا اعملي بني او كحلي او رصاصي اةو ابيض اواسود بيطلع جمييييل اوي انا عملت رصاصي
مديرة بيتها
مديرة بيتها
الصاله برتقالي تو اقرا سوي الكنب بني ساده ومخدات بيج والستاره ممكن مشجر بني وبيج وبراويز ورفوف بني
دنيا مالها اخر
رفع
الحرف الناطق
الحرف الناطق
حلو كنب رمادي وخداديات برتقالي
اتوقع يطلع يهبل
روح الورد الجوري
الجلد ممكن يكون مو مريح بالاستخدام اليومي اختاري ستاره وخداديات من ايكيا واخذي لون واحد من الخداديات اللي تعجبك وعملي القماش الكنب من اللون اللي اخترتيه وخليه غامق عشان يتحمل ،،