اموت ببنتي
اموت ببنتي
سلااااااااام بنات الله يشفينا جميعا

انا معي القولون من سنتين وكل شوي اعراض جديده والله تعبت الحمدلله على كل حال

طبعا الاعراض فالبدايه مغص والم فالمعده وسويت تحاليل واشعه وكلش سليم الحمدلله هذا قبل سنه واخذت علاج ومافادني شي واحس به يفكني كم يوم ويرجع وانا عصبيه وافكر يمكن هذا يكون السبب بس الحين صاير يجيني الم فاعلى ظهري واضلاعي وخصوصا جهة القلب احيانا احسه من قلبي الالم مادري في احدزي اعراضي واحيانا بعد يجيني صداع ودوخه اول ماقوم والله بس صرت اوسوس الله يستر واللي راحت دكتور باطنيه شاطر وفادها تدلني عليه لاني رحت كذا دكتور ولا استفدت بس خساير عالفاضي الله يشفيني ومرضى المسلمين
اموت ببنتي
اموت ببنتي
يابنات التجمع وينكم صحصحو معي
*ّّّ~رابــية~*
*ّّّ~رابــية~*
السلام عليكم...
اول مره اعرف انه فيه تجمع لمرضى القولون <<< حسبت لحالي اعاني..
المهم انا اعاني من القولون العصبي من اكثر من ١٠ سنوات وانا في اولى ثانوي ومستمر معاي لكن الحمدلله
قدرت اسيطر عليه والاعراض بدأت تخف لدرجه انه يمر ٦شهور او اكثر ومافي الم
اكلي الحمدلله صحي واحافظ على رياضه المشي خاصه لما اعصب
بطلت اكل الفلافل والبقول الا فين وفين وتعلمت اشلون انفس عن غضبي وما احبسه في نفسي
وطبعا اشكر دكتورتي اللي ساعدتني على التغلب والتعود على هالمرض خاصه اني كنت صغيره بالسن..
وانا انصح كل وحده تعاني تروح لها وتدعي لي
اسمها د.شيرين بمستوصف الاسكان بجده
واي استفسار ماراح ابخل عليكم بس ارسلوه على الخاص لاني يمكن اسهى امر..
اموت ببنتي
اموت ببنتي
هلا رابيه ماشاء الله كويس تغلبتي على القولون الله يشفينا منه بصراحه متعب وانا اصلا نفسيتي زفت وصايره عصبيه بزياده

انا ابي دكتور بالرياض ومجرب مابي خساير عالفاضي
إطـلالة أنثـــــى
ريحانة الجنه يسلمك ربي من كل شر وربي يشفيك بحوله وقوته انه على كل شي قدير

اموت ببنتي سلامتك اختي ماتشوفين شر اعراضك معروفه عند مرضى القولون اهم شي تحاولي

تثقفي نفسك من ناحية الاكل اللي يناسبك بالقراءه وكمان بالتجربه الشخصيه

ابتعدي عن الاكل اللي يزيد عليك الاعراض واول ماتصحي اشربي كوب ماء ددافي مذاب فيه

م ك عسل اصلي هذي من انفع الادويه اللي جربتها للقولون وقد ماتقدري تبعدي عن التوتر

كان بودي افيدك بطبيب في الرياض لكن انا من مكه ان شاء الله البنات يفيدوك وقدامك العافيه

ان شاء الله

رابيه ماشاء الله الله يتمم عليك الصحه والعافيه وفعلا كلامك له اكبر اثر في العلاج والوقايه من القولون