لو سمحتم ماهي طريقه عمل الكانولي الايطالي

أطباق رئيسية

لو سمحتم ماهي طريقه عمل الكانولي الايطالي والبديل لاستخدام الخمر في الطعام يعني بعض الاكلات الاجنبيه لابد من استخدام الخمر وهذا محرم و بعض الاكلات مثل الكانولي الايطالي " نوع من انواع البستري" يدخل فيها الريد واين والوايت واين فما هي طريقه عمله وماذا يمكن ان نستخدم كبديل للخمر في بعض الاطعمه يعني مثلا خل او سفن اب او حتي سفن ام اي شيء و شكرا للمساعده
7
4K

هذا الموضوع مغلق.

غالي يا...
غالي يا...
هلا عيوني ..يسعدني أكون أول من يرد عليك

بالنسبه للصلصات اللي فيها لحم ودجاج ويدخل فيها الريد واين أو الوايت واين ممكن تستبدلينها بمرقة دجاج ..بالنسبة للحلويات أحس ممكن السفن أب
أنا استبدل الريد واين فينجر بالخل الابيض العادي لعمل الباربكيو صوص ويطلع يجنن

بدعي من عندك وربي بيوفقك اذا هدفك تبعدين عن الحرام....جزاك الله خير
sunsun_micro
sunsun_micro
هلا عيوني ..يسعدني أكون أول من يرد عليك بالنسبه للصلصات اللي فيها لحم ودجاج ويدخل فيها الريد واين أو الوايت واين ممكن تستبدلينها بمرقة دجاج ..بالنسبة للحلويات أحس ممكن السفن أب أنا استبدل الريد واين فينجر بالخل الابيض العادي لعمل الباربكيو صوص ويطلع يجنن بدعي من عندك وربي بيوفقك اذا هدفك تبعدين عن الحرام....جزاك الله خير
هلا عيوني ..يسعدني أكون أول من يرد عليك بالنسبه للصلصات اللي فيها لحم ودجاج ويدخل فيها الريد...
ميرسي جدا علي ردك غالي يا بالطبع هدفي البعد عن الحرام انا زوجي بيحب ياكل هذا الرسيبي بس قبل الاسلام:42: وانا اعلم ان من مكوناته الريد واين وهو لم يعلم ذلك الا الان فحبيت اني اعمله بالبيت بس بطريقه اسلامي !!! و نصيحه في بعض الاكلات ممكن نفتكر انها بسيطه و مافيها واين و بيطلع من مكوناتها الوين لذلك لابد لو بتروح اي مطعم نتاكد انه الطعام مش مطبوخ بالخمر او دهن الخنزير و يمكنك ان تسالي اولا !! ومرسي جدا علي ردك جزاك الله الف خيير :26: :26:
spanishflower
spanishflower
اهلا سنسن
بديل اي wine is
Balsamic vinger
spanishflower
spanishflower
spanishflower
spanishflower