اشواق ام الحلو
آهلين بنآت كيفكم بس دخلت اودعكم بكرا فرحي ان شاء الله وباذن الله برجع لكم بعدين دعوآآآآآآتكم
آهلين بنآت كيفكم بس دخلت اودعكم بكرا فرحي ان شاء الله وباذن الله برجع لكم بعدين ...
الله يتمم فرحتك يارب ويسعدك ان شالله
صمت الوفااا
صمت الوفااا
معك حق في كلامك ياعسل بس مو شرط اللي تبي تسوي ليزر تكشف عورتها فيه عيادات تخليك انتي تشيلين لنفسك في غرفه مقفله ويسمونها جلست شيل ذاتي كمان فيه ليزر منزلي اللي تبي تسوي ذاتي او منزلي احسه عادي لكن كشف العوره اكيد حرام
معك حق في كلامك ياعسل بس مو شرط اللي تبي تسوي ليزر تكشف عورتها فيه عيادات تخليك انتي تشيلين لنفسك...
الله يسعدك يارب بس مو كل العيادات فيها هالميزه فتجيك بعض البنات الله يهديهم بس تبي تشيل وخلص
وماتفكر من النواحي الثانيه

أما الليزر المنزلي ما أعرف عنه... ممكن يكون حل وسط للي تعرف تستخدمه :)
اشواق ام الحلو
بنات انا من المدينه ابغى افكار لشبكتى تكفون ساعدونى انا اول بنوته في البيت وابغى تكون حلوه
بس ماعندى افكاااااااااار
ونفسي بفستااااااااااااااااان فخم بس قهر الظروف من عندها فستان فخم وحلو

الله يفتح ابواب رزفه بوجيهكم ساعدونى
seham97
seham97
الله يتمم لك استثنائية
أميرة احساسي
أميرة احساسي
ياريت والله من جد عشان نستفيد :) بنات اخدتو روب اول يوم ؟؟ و من فين اخدتو ؟؟ << انا من المدينه و بصراحه الي عند نعومي مرره مو حلو و واحة الجلابيه مو حلو :44: من فين اخدوو :icon33: بنات الله يسعدكم اليتعرف طقم الشنط من عند قزاز بكم تقولي >> دحين مافي تخفيضات :09:
ياريت والله من جد عشان نستفيد :) بنات اخدتو روب اول يوم ؟؟ و من فين اخدتو ؟؟ << انا من...
يا قلبو روحي شوفي باسلامة في قباء اتذكر البنات يقولوا فيه أشياء حلوة و أشكال كثيرة