أنا أنثى
أنا أنثى
أأأأأأأأأأأوف ياكرهي للكذب الله يعينك وحسبي الله فيها طيب ليه ماتواجهيها قدام الكل
Cherry2
Cherry2
البنات ماقصروا

ونصيحة من وحدة جربت النكران والكذب والبهتان عيني عينك :( ... تطنيشك لها يزيدها غيظ

واحمدي ربك ماشاء الله تبارك الله ان زوجك في صفك >>تخيلي لو زوجك ركب الموجة زيهم وصدق الكلام بعيد الشر عنك

واكيد هي مقهورة كثير من تعامل زوجك معك عشان كذا صارت تحاربك

دايما رددي حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم جازها بماتستحق >>وخليك ياجبل مايهزك ريح

اعرف ان التطنيش والنسيان صعب لان انا مريت مثلك بمرحلة ان المشكلة ماتروح عن بالي حتى وانا اصلي الله يتوب علي

لكن صدقيني بعد فترة راح تنسيييييين مثلي واكيد اللي صار لك فيه خيرة

ودي لك :)
حالمة الخيال
حالمة الخيال
السموحه ما قريت موضوعك كامل بس شوفي بقول لك شغله بعض الناس سوا سلفات والا جارات والا اي احد الي في قلبه حقد خلاص انسي انك تعيشين معه بسلام اعرف وحده قريبتي صار موقف بيننا تافه واقل من تافه وصارت مثل ما قلتي توز في روس الي حولها عشان يقاطعوني لانها بالاساس ما حبتني عرفتي وحاقده علي..وصار لها برضو من ناس مواقف قويه جدا وتهز من قلب بس ما قالت ولا كلمه لانها عارفه ما تقدر تقول شي لانه باختصار بيمسحون فيها البلاااااااااااااااط ..فهي باختصار تتقوى على الطيب.. وهذ حال الدنيا الطيب يتوطون به فانتي يا تتحملين الي يحصل لك منها وتكسبين الاجر والسمعه الزينه ولقب الطيبه والا سوي مثلها وجاريها وبكذا انتي خسرانه بالتوفيق وسوري لو كان ردي مو مناسب للي قلتيه كاامل >>>خخخخخ صرت ما اكمل السوالف الي تحكي عن هذي المواقف لكن اعتقد من واجببي ارد واقدم نصيحه ممكن تفيد موفقه
السموحه ما قريت موضوعك كامل بس شوفي بقول لك شغله بعض الناس سوا سلفات والا جارات والا اي احد الي...
كلام سليم 100%

يا انه نتحمل أذى الناس ونصبر ولا نخسر

يالله ارزقنا الصبررررررررررر:44:
IOV
IOV
حبيبتى طنيشييييييييييييييييييييييييييي والله ترتاحين واسالى مجرب حطو فيه عيوب الدنيا ولا عاد دخلو بينى لانهم يكذبون ويصدقون الكذب وفعلا الى بقلبه حقد مسستحيييييييييل يحبك وعيشى حياتك وربى عيالك واحمدى ربك اهم شى رضى الله وغييره بناااااااااااااااااااااااااااااقص
مناير و الكل حاير
ولا تشيلين هم

قد صارت لنفس السالفه تدرين وش سويت

لجات لربي و دعيت ان ربي ينصرني على من ظلمني
هو ناصر المظلومين
و الحمدلله كل يوم اشوف نصر ربي لي

انتي مظلومه و لو دعيتي ربي راح يستجيب لك ان شاء