محبة المبرأه
محبة المبرأه
اللي تسأل عن حكم نفخ الخدود
يقول العلماء اذا كانت عمليات التجميل لازلة عيب يجوز اما اذا كان مجرد تجميل لا يجوز

بالنسبه لتسمين الخدود يقول ابن سيناء في كتابه القانون لايوجد اكل بعينه يتوجه لمنطقه معينه بل كل الطعام يتوزع على الجسم حسب نوعية الجسم
وقال هناك وسائل منها جذب الطعام للمنطقه المراد تسمينها او العكس والموضوع طوييييييل ويبغاله شرح
والكتاب موجود في المكتبات اضن اربع اجزاء
المحجوبة
المحجوبة
نفس المشكله فكرت احقن خدودى وخلاص تعبت من الخلطات بدون فائده:icon33::angry2::(:09:
مشكوره ع الموضوع
عيون شوقها
عيون شوقها
كل الشكر لخواتي اللي ردووووا ع الموضوع ..
الإخت
the rose sky
الله يعافيك .. عطينا معلومات أكثر عن حبوب الكولاجين ..
عيون شوقها
عيون شوقها
إختي
طيــر الحــرم
الله يعافيك شنو فرق البطاطا الحلوه عن البطاطس العادي.
لأني بصراحه ما أعرف إلا البطاط العادي اللي يكون بطبخاتناااا والمرق والوجبات السريعه <<<< كأني طلعت عن الموضوع :) :) :)
المهم ... اللي تعرف الفرق تعلمناااا ..

إختي
البنوووووته
حبوب الخميره خذيتها من الجي إن سي .. إسمها خميرة البيرة ,, أنا ماكلتها قبل سنه وزاد وزني لأنها تحتوي ع فيتامين B وهالفيتامين يخلي الجسم يستفيد من كل الأكل .. ما أذكر كم زاد وزني بالضبط بس طلعت لي شوية كرش .. وكان وزني قبل 59 وألحين 66
دلوعة وبحب الدلع
اختي عيون حبوب الخميره كم المده اللي استخدمتيها وكم كيلو زدتي... لاني حايسه وكاتبه موضوع ابغى اعرف...
اختي عيون حبوب الخميره كم المده اللي استخدمتيها وكم كيلو زدتي... لاني حايسه وكاتبه موضوع ابغى...
شوفي حبيبتي انا بالنسبة لي انا الحمد لله وجهي مليان وخدودي مليانة بس انا حبيت اني انفخ خدودي كمان شوية بيطلعوا احلى المهم في قناع اخدته من المنتدى وهو تغلي الحلبة وتاخذي ميتها وتخلطيه مع خميرة وتحطي على الوجه لحين ينشف وانا جربت هالطريقة وبصراحة روعة بس المشكلة ان وجهي حساس فسببتلي احمرار بس اللي وجههم مش حساس تنفع معاهم وبعدين انا سمعت ان في الاردن يبيعون خلطة طبيعية تاكليها كل يوم تسمن الخدود بس وما تسمن الجسم وبعد ما تخلصي العلبة ما ترجعي مثل ما كنتي وبصراحة طلبتها وهاليومين بتوصلني وان شاء الله اذا نفعت معي اقولك عنها

شكرا:26: