الله يحفظكم ساعدووووووووني

أطباق رئيسية

السلام عليكم
عندي مشكله صغيرونه وإنشالله ماأعذبكم معي أنا يابنات مشكلتي مع الرز ماأكله ولي سنتين وعذبت الكل معي زوجي وأهلي وحتى جاراتي:( أنا نفسي أحاول أرجع زي أول دخلت المنتدى هذا حفظت أكلات كثيره عن الرز وكل مره أسوي منها ويكون شكلها مررره حلو لكن مررررة ماأقدر أكل :icon33: ماني عارفة إلى متى أجلس على حالتي هذي حتى زوجي تعب معي الله يحفظكم ساعدوني
8
1K

هذا الموضوع مغلق.

سعوديه نعم
سعوديه نعم
الرز ماتاكلينه ايش رايك نتبادل انا اليوم اللي مااكل فيه رز احس شي ناقصني ههههههههه خبله معليك مني ............حاولي باي طريقه تعجبك يمكن تاكلينه طيب سؤال حتى رز العزايم المندي والشغلات ذي ..........لو قلتي لالالالا بانزل لك السعوديه مخصوص واكل بدالك خخخخ
وحيده بين الناس
طيب انا باسالك سؤال وجاوبيبني بكل صراحه

انتى متى بطلتى تاكلين رز .؟

هل كان وحامك على الرز ؟

او انك شفتى احد سوا الرز بطريقه وقفت نفسك عنه؟

او انه عقلك الباطن شبه الرز بشكل شي انتى تكرهينه او تقرفين منه؟
زهور الياسمين2007
الرز ماتاكلينه ايش رايك نتبادل انا اليوم اللي مااكل فيه رز احس شي ناقصني ههههههههه خبله معليك مني ............حاولي باي طريقه تعجبك يمكن تاكلينه طيب سؤال حتى رز العزايم المندي والشغلات ذي ..........لو قلتي لالالالا بانزل لك السعوديه مخصوص واكل بدالك خخخخ
الرز ماتاكلينه ايش رايك نتبادل انا اليوم اللي مااكل فيه رز احس شي ناقصني ههههههههه خبله معليك...
هلا حياتي تسلمين عالمرور وجوابي عليك أني كنت أحبه رز المندي وأكله لكن ألحين لالالالالا
أحس أني أرجع إذا شفته أو شميت ريحته :(
زهور الياسمين2007
طيب انا باسالك سؤال وجاوبيبني بكل صراحه انتى متى بطلتى تاكلين رز .؟ هل كان وحامك على الرز ؟ او انك شفتى احد سوا الرز بطريقه وقفت نفسك عنه؟ او انه عقلك الباطن شبه الرز بشكل شي انتى تكرهينه او تقرفين منه؟
طيب انا باسالك سؤال وجاوبيبني بكل صراحه انتى متى بطلتى تاكلين رز .؟ هل كان وحامك على الرز...
تسلمين حبيبتي عالمرور أنا بطلت الرزمن سنتين ولا ماكان وحامي على الرز أنا أصلاوقت ما بطلت عن الرز وقتها كان عمر بنتي 6شهور ولا ماشفت أحد سوى الرز بطريقة قرفتني ولا شبهت الرز على شئ
زهور الياسمين2007
ونسيت أقول لكم أن بنتي صارت زيي ماتحب تاكل الرز مررررررررررة وإذا غصبتها رجعت