د.ريهام عبدالخالق
الى ريشة

طالما انه لا يسبب لكي الاسهال بعد اخذه فهذا من ضمن الادلة ان الدوخه التي تشعرين بها ليس بسببه او انه فاقد للصلاحية او ملوث
واريد ان تكون جرعة استخدامك له اقل من 1/2 ملعقة صغيرة بكثير فاذا قمتي بغمس الملعقة بالماء ثم غمستيها بالجينسيج فان كمية الجينسيج الملتصقة على الملعقة تكون كافية

كما اريدك حبيبتي ان توقفي عن استخدامه واخبريني عن الدوخه هل مازلتي تعانين منها ؟؟
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورتنا الغاليه نشكرك على مواضيعك القيمه بس أنا من سنه تقريبا رحت لدكتوره عندنا بالرياض أخصائية تغذيه ونزلت عندها خلال شهرين 16 كيلو تقريبا وصار جسمي حلوووو بالمره بس المشكله وجهي نحف بشكل كبير وصار اسمر وصار فيه شحوب وكأني تعبانه المهم انا قلت للدكتوره على معاناتي انو وجهي خررررررررررب بالمره فعطتني3 علب جنسينج مجموعه في علبه من خشب كبيره وقالت لي أكل منه ملعقه صغيره ثلاث مرات باليوم واستمريت عليه بس مالاحظت فرق كبير وكان مرررررررر للغايه بس عشان ابي وجهي يرجع مثل اول تحملت لكن للاسف وانا حامل الان وقربت اولد انشاءالله وزايده 13 كيلو بحمالتي علما بأني الان انقص لا ازيد وأريد حل لوجهي كي يستعيد نظاااااارته وجزاك الله خير وأعتذر يادكتورتنا الحبيبه على الاطاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورتنا الغاليه نشكرك على مواضيعك القيمه بس أنا من سنه...
ابدا حبيبتي ما في اي اعتذر فاسئلي كيفما تشائين

لنضارة وجهك من جديد اكثري من تناول الخضروات الطازجة والفاكهه والطازجة والعصائر الفريش

وقومي يوميا على الريق بشرب عصير جزر بالبرتقال فذلك سيكون كافيا لاعادة النضارة الى وجههك

كما انصحك بالامتناع عن شرب الشاي بعد الاكل مباشرة لانه يمنع الاستفادة من الحديد

واهلا وسهلا بكي في اي وقت
ورده مفتحه
ورده مفتحه
اختي انا من مصر و اود ان اعرف اين يباع
ورده مفتحه
ورده مفتحه
و ماذا عن الهالات السوداء اختي ريهام
د.ريهام عبدالخالق
الى وردة مفتحة

اهلا بكي يا بنت بلدي

يمكنك ايجاد الجينسيج لدى محلات العطارة واذا لم تجدي في محلات العطارة التي تحيط بكي يمكنك ايجاده عند خضر العطار بالازهر او حراز في باب الخلق .
====================

الهلات السوداء حبيبتي تنتج لعدة اسباب :
1- نقص نسبة الهيموجلوبين
2- اسلوب الحياة السريع وعدم اخذ قسط وافر من الراحة
3- عدم انتظام ساعات النوم
4- وراثة
5- نقص فيتامين ب الذي يظهر في تشقق الجلد حول الاظافر او التهابات في زوايا الفم
6- عدم انتظام الدورة الشهرية
7- مشاكل بالكبد وهو اخر شئ ممكن نلجأاليه

فمن اعتقادك اي من الاسباب السابقة تسببت في ظهور الهالات السوداء لديكي حبيبتي ؟؟