fatoomah123
fatoomah123
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كانهم سممو عقول عيالنا واطفالنا ومجتمعنا ربي ينتقم منهم اشد انتقام
مسارت العلا
مسارت العلا
الله المستعان
لازم متابعة اجهزه الاطفال ومايتركون لوحدهم بمكان يتصفحون ويتابعون مقاطع
الله يحفظ لنا ذرياتنا ويجنبنا واياهم الفتن ماظهر منها ومابطن ويرد كيد الكائدين في نحورهم
كيك♡
كيك♡
الله يحفظ اطفال المسلمين
زهرةالوادي الأخضر
مشكورين على ردودكم...بائعة المسك يالبى قلبك صورت ردك عشان استفيد منه مستقبلا اذااشتريت اجهزة لاولادي واما قلعة الملوك الرسالة اللي جاتني على الواتس رابط مقال الكاتب في الجريدة وبالفعل دخلت على الجريدة وقرأت المقال ودخلت على اللعبة اللي قالها حاطيلك خلفية انشودة حماسية ابد تحسين انك تجاهدين واننا مثل زمن الصحابة ومش عارفة ايش تخيلي انا اللي قربت اوصل الاربعين لوبلعبها بتأثر فمابالك بطفل ثاني ابتدائي دماغه مثل العجينة اشكلها مثل مابغى لاوازيدك من الشعر بيت منزلين جزء ثاني للعبة للفئة العمرية من12-19 سنة حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انا نستودعك ابنائنا وابناء المسلمين
زائرة
ههذا الغلط يعطون الاطفال اهزه بدون قيود ويقولون لهم خلوكم صالحين نثق فيكم ثقوا فيهم بس لازم الحرص والمنع فيه بالابياد شي اسمه قيود هذا تمنعين الاطفال من الكميرا سفاري تثبيت التطبيقات حذف التطبيقات الموسيقى قفلوا كلهم واحذفوا اليوتوب وبرامج البحث زي قوقل وغيره من محركات البحث مالهم داعي يبحثون والمنعو تنزيل البرامج حطوا رقم سري للقيود مارح يعرف الطفل يفتحه انتي بنفسك تنزلين الالعاب وتحذفينهم وبنفسك تعرفين نوع اللعبه اللي تتنزلينها له مل ماجبتي تنزلين برنامج روحي لقيود افتحيه وافتحي على تثبيت التطبيقات ثبتي اللعبه اللي تبين ثم ارجعي للقيود وثقفلي على التثبيت كذا الطفل ماراح يقدر يحمل برامج الا باشرافك والسفاري مو موجود قفلتيه ومحركات البحث حذفتيهم واليوتوب بعد كذا الاطفال بامان وانتي مرتاحه مايقدر يبحث ولا يعرف وش بالنت اليوتوب فيه برنامج كنزيوتوب روعه هذا تنزلين بنفسك المقاطع اللي يحبها الطفل وتقفلين البحث فيه برقم سري عشان مايبحث لازم مانحرمهم لكن علينا مانعطيهم كل شي والحرص مهم اذا ولدها طلعله داعش فاطفال يدورون الصور والمقاطع اللي فيهم تعري وكذا القيود تحمي اطفالكم من كل شي القيود بالايباد والايفون لكن جالكسي الخايس مادري مافيه حمايه زي الابل عندي بجوالي مافيه زي الايفون
ههذا الغلط يعطون الاطفال اهزه بدون قيود ويقولون لهم خلوكم صالحين نثق فيكم ثقوا فيهم بس لازم...
الله يجزاك خير على النصيحة