محتاره بصالتي

المنزل والديكور

انا بنقل لبيت وماعندي مجلس خاص لحريم فخصصت لهم صاله جانبيه كبيييره مره ومحتاره بالاثاث بخاطري اثثه بكره قبل اسكنه احترت زوجي يقول بنشتري لها مساند ظهر عشان ازواره الي يجونا دايم معاهم بزارين وبينطون عالكنب وانا مرات ابغا كنب مادري احترت والله ايش رايكم يناسب اكثر ويكون شي عملي عايلتنا كثيرين وكل فتره راح بيكون فيه عزومه وهذا المجلس الوحيد وايش رايكم افضل لون البنفسجي المشجر قديم ولا دارج للان ماقدرلون ساده كان عندي وبسرعه يتوسخ سوري طولت عليكم بس والله محتاره مالي الاانتم الي ماعندها رد اتمنا ترفع الموضع لاني بحاجت رايكم قبل انزل عسوق
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرمريات
مرمريات
بالبدايه الف مبروك عليكم البيت الجديد انا مع زوجك اسكني البيت وبعدين اختاري اثاثك برواقه ترا العجله شينه دايم تنكبين بالنسبه للموضه تدرجات الرمادي واذا كانت بس مساند ظهر مايظرها ان شاء الله ماراح تتوسخ اهم شي الفرشه خليها لو واحد وابتعدي عن الالوان الكثيره والقاتمه حتى تعطي المكان اتساع وعليك بالديكورات الجداريه مثل الرفوف واللوحات حتى لو مجلسك بسيط بتعطيه شكل انيق انا احب الابيض والوردي الباهت والسماوي الباهت بس صعبه اذا عندك اطفال ممكن تكون المساند من جلد بس ابتعدي عن الاسود والابيض لانهم ماينظفون ابدا انا بحايل واغلب بيتي جلد اسود تعبني بالتنظيف من كثر الغبار اتمنى اكون افدتك
أحلام إمرأه
أحلام إمرأه
up
عطر الحب والموده
up
up
ماقصرتو والله يعافيك شاكره لك ردك علي والله يوفقك ويسعدك يارب مثل ماحسيتي فيني وفي حيرتي ورديتي علي والباقيات ماتوقعتها منكم كم مشاهده وماحد
جمالك سحرني
جمالك سحرني
اذا يااختي كثار وكذا فالمساند أحسن من الكنب وفيه أشكال مره حلوه وفخمه كاانها مساند للرأس شكلها جديد تجئ كاانه مسنده الرأس حقات النوم او خداديه كبيره هذا الناس عليه وفخم ومريح بس يعتمد على اختيارك للون
أختي ابيض بزهر مع زهر غامق اللي يجي علو اورنج لحمي مدري كيف وعلى كل كم وحده مسنده صغيره زي اللي على الكنب وهذولا مخططات بالطول واللي بالظهر مشجر ورد والتكايه ساده اورنج الستاره مخطط والشريف ابيض بس هذا ماينفع اذا اطفال
اما عمتنا مسنده بني ومسنده بيج ومسنده اورنج وكذا وناس ملون عاد انتي اختاري
وبالتوفيق لك
جمالك سحرني
جمالك سحرني
اما عن اللون احس البنفسجي كل الناس حاطته اما اذا تحبيه خلاص حطيه الحين الرمادي
بعد صار ممل بس اختاري اللي يريحك اما اذا حابه بنفسجي فاحطيه حلو